الوكالة الكورية للمحتوى الإبداعي تستضيف الدورة الثالثة لحفل كايت: الكيبوب مجدداً في الإمارات في دبي

الوكالة الكورية للمحتوى الإبداعي تستضيف الدورة الثالثة لحفل كايت: الكيبوب مجدداً في الإمارات في دبي

29 سبتمبر، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة — تستضيف كل من الوكالة الكورية للمحتوى الإبداعي (رئيسها ورئيسها التنفيذي هيونراي جو، والمشار إليها فيما يلي بـ “كوكا” KOCCA) والمركز الثقافي الكوري (مديره: شان-وو نام) الدورة الثالثة لحفل “كايت: الكيبوب” والذي سينطلق في 2 أكتوبر 2022 ويقام في ذا أجيندا، بمدينة دبي للإعلام.

وبالمناسبة، دعا القيّمون على حفل “كايت: الكيبوب”، الذي يحتفي هذا العام بنسخته الثالثة على التوالي في الإمارات العربية المتحدة، عازفي الكيبوب المنفردين “راين” و “هايز” للاحتفال بافتتاح مقرّ الوكالة الكورية للمحتوى الإبداعي في دبي، وهو أول فرع لها في الشرق الأوسط.

نال المغني راين شهرة واسعة بين نجوم الكيبوب في العالم بعد نزول أول ألبوم كامل له “N001″، كما فاز بجائزة “أشهر مطرب كوري” بحفل جوائز الإم.تي.في آسيا 2005. وقد أصدر راين مؤخراً العديد من الأغاني الناجحة مثل WHY DON’T WE (Chungha) و SWITCH TO ME (ديو مع JYP)، ولا تزال أغانيه القديمة، مثل ـRANISM و GANG ،مشهورة حتى الآن في قطاع صناعة الموسيقى. يعتبر راين من أكثر المشاهير نشاطاً من حيث مشاركاته في مجالات عدة كالتمثيل في الأفلام والمسلسلات الدرامية، بالإضافة إلى الغناء والعروض الترفيهية.

أما الفنانة هايز، المغنية وكاتبة الأغاني الكورية الصاعدة، فقد بدأت مشوارها الفني في 2014، وتتميز بنبرة صوت مميزة وفريدة تأخذك إلى عالم الأحلام. شاركت هايز في برنامج Unpretty Rap Star 2 على قناة “إمنت” MNET حيث أظهرت مهارتها في فن الراب. بعد إدراج ألبومها المنفرد لعام 2016 “Don’t Come Back” و”And July” في أعلى قوائم الموسيقى، احتلت أغنية “Star” أخيرًا المراتب الأولى في قوائم ولوائح الموسيقى في كوريا، ولامست قلوب المعجبين بأغانيها الشعبية الأخرى “You, Clouds, Rain” و”HAPPEN”.

وسيقدم مهرجان “كيبوب” أيضاً عروض فيديو بالواقع الإفتراضي المعزز (XR) بمشاركة نخبة من الفنانين الصاعدين كـ YB و 10 سم و pH-1 و Car و the garden و SWJA و Prudence. باستخدام التقنية سيتمكن الفنانون في كوريا من أداء عرض بالواقع الإفتراضي المعزز XR في الميتافرس وكأنهم يؤدون أمام برج خليفة بدبي.

بهذه المناسبة، قالت السيدة أوه هيون جون، المدير الإقليمي لـ KOCCA الإمارات العربية المتحدة: “منذ أول حفل موسيقي افتراضي للوكالة في عام 2020، تمكن أكثر من 15400 مشاهد من عشاق الكيبوب في الإمارات من الاستمتاع بعروض لا مثيل لها. استقطبنا أكثر من 3600 متفرج قدموا لمشاهدة الحفل في مدينة اكسبو 2020 دبي، مما أكد وجعل هذا الحفل علامة رمزية على التبادل الثقافي بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية كوريا. هذا العام سنستضيف ’كايت: الكيبوب في الإمارات‘ مرة أخرى في دبي مع “Rain”، أحد نجوم الكيبوب العالميين الأوائل وهايز، المغنية وكاتبة الأغاني الصاعدة. آمل أن يكون هذا هو الوقت المناسب لعشاق الكيبوب في الإمارات للاستمتاع بـ الثقافة الكورية معًا”.

تجدر الإشارة إلى أنّ سعر تذكرة الحفل مجانية، لكن حجز التذاكر إلزامي في “فيرجن ميجاستور”.