تقنية أريستون المبتكرة تدعم المحطة المحورية المواكبة للألفية الجديدة

تقنية أريستون المبتكرة تدعم المحطة المحورية المواكبة للألفية الجديدة

28 سبتمبر، 2022 Off By DGNgate

قامت أحدث علامة تجارية للضيافة في الإمارات العربية المتحدة في دبي، إيكوس (ECOS)، باعتماد مضخات حرارية تجارية لتسخين المياه

دبي. سبتمبر 2022. قامت شركة أريستون الشرق الأوسط بتجهيز إيكوس دبي، المحطة المحورية الجديدة المواكبة للألفية في الفرجان بمضخات حرارية تجارية لتسخين المياه لغرض دعم الاستدامة. التزمت هذه العلامة التجارية المحلية بدولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم خدمات ضيافة لا مثيل لها تتميز بمعايير تصميم وتكنولوجيا متطورة للغاية لضيوفها من جيل الألفية الجديدة بأسعار معقولة. واستلهامًا من هذه الروح، واءمت عملياتها لتكون مستدامة وقامت بتركيب مضخات حرارية من أريستون باعتبارها الحل الأخضر (المستديم) المفضل لتسخين المياه.

يوفر الفندق المياه الساخنة لعدد ٣٠٤ غرفة ضيوف ومطعم ومطبخ مركزي بمضخات حرارية بسعة 24000 لتر قادرة على توليد 640 كيلوواط من الطاقة لتلبية طلباتها.

<strong>تقنية أريستون المبتكرة تدعم المحطة المحورية المواكبة للألفية الجديدة</strong>

قال ألبرتو تورنر، رئيس شركة أريستون للشرق الأوسط وتركيا والقوقاز “تعمل مضخات الحرارة الكهربائية على تقليل استهلاك الطاقة مقارنة بالغلايات التقليدية. ومن خلال امتصاص الحرارة الحرة والبيئية مباشرة من الهواء والماء، تعتبر المضخات الحرارية أفضل مثال على التكنولوجيا المنسجمة انسجامًا تامًا مع البيئة. كما تعمل على تقليل تكاليف الشراء والتركيب ولهذا فهي منتج “مواكب للمستقبل”. إننا نخدم مجال الضيافة في المنطقة ونفخر باستقبال أحدث ما وفد إلى الإمارات العربية المتحدة. يلتزم مهندسو الخدمة لدينا بتقديم حلول مستدامة لتسخين المياه ونهنئ إيكوس على اختيارهم لتكنولوجيا المضخات الحرارية لتلبية طلبهم على الماء الساخن”.

إن تقنية تسخين المياه تتسم بالكفاءة والفاعلية. تستخدم المضخات الحرارية التجارية دورة ديناميكية حرارية لتسخين الماء من خلال الهواء الذي تمتصه المجموعة الحرارية التي تعكس التدفق الطبيعي للحرارة. يقوم سائل التبريد (R417A و R410A)، من خلال تغييرات الحالة والضغط ودورات التمدد، بسحب الحرارة في الهواء عند درجة حرارة منخفضة وتوصيلها للمياه المنزلية عند درجة حرارة أعلى. وهذه هي الآلية العكسية المستخدمة في الثلاجات. توفر المضخات الحرارية المثبتة في نظام إيكوس 1,266.39 كيلوواط من استهلاك الطاقة يوميًا، وبهذا توفر إيكوس في تكلفة الطاقة بأكثر من 200,000 درهم إماراتي على مدار عام واحد.

تنضم إيكوس الفرجان إلى قائمة المباني البارزة المجهزة بمضخات حرارية تجارية. وتضم هذه القائمة أحدث المنشآت الواقعة في مركز الفجيرة للأعمال، وهو برج مكتبي من 19 طابقًا وفندقًا من 19 طابقًا وبرجًا سكنيًا مجاورًا لمركز تسوق. كما تضم فندق روتانا أكويا أكسجين المرموق في دبي الذي يضم 295 غرفة معاصرة، ومرافق لتناول الطعام، وصالة رياضية مجهزة بالكامل مع مسبح و3 غرف اجتماعات.

أضاف تورنر “يسعدنا أن نساهم بشكل إيجابي في مجال الضيافة الذي يعاود ترسيخ وجوده قوة مهيمنة في الاقتصاد. تستفيد الفنادق بشكل كبير من حلولنا المستدامة لأنها تستهلك كميات كبيرة من الماء الساخن. هذا وتتوسع صناعة الضيافة في العديد من دول مجلس التعاون الخليجي مما يتيح لنا الفرصة لتنفيذ حلول صديقة للبيئة”