«مشاريـع ليـوا التجاريَّـة» تفتتح مجموعة من العلامات التجارية الرائدة في مركز «سيليكــون سنتــرال»

«مشاريـع ليـوا التجاريَّـة» تفتتح مجموعة من العلامات التجارية الرائدة في مركز «سيليكــون سنتــرال»

26 سبتمبر، 2022 Off By DGNgate

علامة «أوه ڤي إس OVS» و «لا سينزا La Senza» و «سيمبلي كيتشن Simply Kitchen» تعلن عن افتتاح فروع لها بمركز «سيليكـون سنتـرال»؛ الوِجهة الجديدة المميزة لنمط الحياة العصريّ في مدينة دبـي

دبـي، الإمارات العربية المتحدة:  أعلنت شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” -الذراع المختص بإدارة وتطوير مراكز التسوق في “مجموعة اللولو العالمية”- عن ترحيبها بتواجد علامات «أوه ڤي إس OVS» و «لا سينزا La Senza» و «سيمبلي كيتشن Simply Kitchen» التابعة لمحفظة «مشاريـع ليـوا التجاريَّـة» في مركز «سيليكــون سنتــرال»؛ الوجهة الجديدة المميزة لنمط الحياة العصريّ في مدينة دبـي. 

سيشهد «سيليكــون سنتــرال» في نوفمبر القادم افتتاح متجر «أوه ڤي إس OVS»؛ العلامة التجارية الإيطالية الرائدة للملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال، بالإضافة إلى متجز التجزئة الأمريكي للأزياء «لا سينزا La Senza»؛ لجلب أحدث الاتجاهات والصيحات الجديدة في مجال الملابس الداخلية وملابس النوم التي تلبي احتياجات المرأة العصرية، بينما يفتح متجر «سيمبلي كيتشن Simply Kitchen» أبوابه بعد فترة وجيزة من توفير الأدوات الذكية والأجهزة المذهلة وديكورات واكسسوارات المطابخ وغيرها من المستلزمات التي يحتاجها كل طاهٍ في المنزل أو محبي الأكل أو عشاق الطعام.

<strong>«مشاريـع ليـوا التجاريَّـة» تفتتح مجموعة من العلامات التجارية الرائدة في مركز «سيليكــون سنتــرال»</strong>

وبهذه المناسبة؛ صرح المدير العام لمجموعة اللولو العالمية، السيد/ سليم م. أ.؛ قائـلاً: “يسعدنا أن نرحب بتواجد ثلاث علامات تجارية متنوعة من « ليـوا » في مركز «سيليكــون سنتــرال»؛ حيث يتركز هدفنا في تزويد زوّار المركز التجاري بتجربة تسوق رائعة تتناسب أيضاً مع محفظة «ليـوا» من العلامات التجارية المنضمة إلى المركز التجاري لتلبية الاحتياجات المميَّزة للمتسوقين في المنطقة”.

ومن جانبه؛ أضاف السيد/ مارك تيسيمان، الرئيس التنفيذي لـ “مشاريع ليوا التجارية”؛ قائلاً: “لقد قمنا باختيار العلامات التجارية الأكثر طلبًا من محفظتنا الواسعة لعلامات البيع بالتجزئة من أجل الإنضمام إلى مركز «سيليكــون سنتــرال»، ونحن متحمسون لتلبية احتياجات المستهلكين المحليين من منتجات البيع بالتجزئة داخل المركز التجاري، حيث نهدف إلى تقديم أفضل تجربة بيع بالتجزئة في فئتها لعملائنا في «سيليكــون سنتــرال»”.

يقدم «سيليكــون سنتــرال» -الممتد على مساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ 81.500 متراً مربعاً و3,500 موقف سيارات-  مزيجًا واسعًا ومتنوعاً من العلامات التجارية المخصصة لإرضاء المتسوقين بشكل كامل. وبالإضافة إلى تجربة التسوق الفريدة؛ يضم مركز “سيليكــون سنتــرال” مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام التي تشتمل على 24 مطعماً من مطاعم الوجبات السريعة عالية الجودة والمقاهي الرائعة، بالإضافة إلى 21 وحدة داخل مجمع المطاعم؛ والذي يجعل منه المكان المثالي للقاء الأصدقاء والأسر والعائلات للاستمتاع بأجواء ممتعة ومسلية.  

يمثل مركز «سيليكــون سنتــرال» معلمًا جديدًا داخل مدينة دبي، مع تمتعه بموقع استراتيجي على بعد 12 كيلومترًا من وسط المدينة و 15 كيلومترًا من مطار دبي، داخل واحة دبي للسيليكون، وهي أول منطقة مستدامة بيئياً في مدينة دبي تركز على خفض البصمة الكربونية وتطبيق الذكاء الاصطناعي والحلول التكنولوجية، كما يتميز «سيليكــون سنتــرال» بوقوعه بالقرب من طريق دبي العين حيث تمر أكثر من 350.000 سيارة يومياً؛ حيث يهدف المركز التجاري إلى تقديم مجموعة متفردة من متاجر التجزئة الجديدة لأفراد المجتمع السكني المحيط والذي يناهز عدد سكانه 400.000 نسمة بالإضافة إلى الطلاب الملتحقين بالجامعات في المدينة الأكاديمية. هذا ومن المقرر افتتاح مركز «سيليكــون سنتــرال» في منتصف شهر نوفمبر 2022.

النشرة الإعلامية/ النص الموحد لوسائل الإعلام: لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م

شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م”؛ هي ذراع تطوير وإدارة مراكز التسوق لدى “مجموعة اللولو العالمية” والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، وتشرف على مجموعة متميزة للغاية من مراكز التسوق في دول منطقة الشرق الأوسط والهند. ومن خلال الخبرة الواسعة بمشاريع تجارة التجزئة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي؛ يتولى فريق العمل لدى الشركة المميز بخبراته الواسعة المشاريع المختلفة بدءاً من مرحلة التصورات المبدئية إلى توفير المواقع الاستراتيجية المميزة، إلى التصميم والتطوير، إلى جانب عمليات التسويق وتشغيل المشروعات التي يقومون بالعمل عليها. وكشركة رائدة في قطاع مراكز التسوق، تقدم الشركة مجموعة حلول شاملة ومتكاملة ومتعددة الزوايا لتجارة التجزئة؛ حيث تشرف شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” على أكثر من مجموعة من مراكز التسوق المنتشرة في بلدان مختلفة، إلى جانب العديد من المشروعات العقارية الجديدة التي يجري التخطيط لها في  المدن والأسواق الجديدة.