1,381 مشاركاً يحصدون 1,774,600 درهم في سحب”محظوظ” الخامس والتسعين

الأرقام الفائزة هي 5، 6، 11، 34، 39
22 مشاركاً يتقاسمون الجائزة الثانية بقيمة مليون درهم
25 سبتمبر 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة “إي وينجز”، القائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، عن نتائج السحب الأسبوعي الخامس والتسعين الذي تم بثه على الهواء مباشرة ليلة الأمس من استوديو “محظوظ” بدولة الإمارات. وشهد السحب الذي قدم حتى الآن 28 مليونيراً وما يزيد على 190 ألف فائز خلال عامين منذ إطلاقه فوز 1,381 مشاركاً بجوائز نقدية بلغت قيمتها الإجمالية 1,774,600 درهم إماراتي.

وتفصيلاً، فاز في السحب الكبير 22 من سعداء الحظ بالجائزة الثانية التي تبلغ قيمتها مليون درهم إماراتي بعد مطابقة أربعة من أصل الأرقام الخمسة الفائزةـ ليحصل كل منهم على مبلغ 45,454 درهم إماراتي. كما فاز 1,356 مشاركاً بـمبلغ 350 درهم لكل منهم بعد مطابقتهم لثلاثة أرقام.

فيما شهد سحب القرعة الأسبوعي المضمون فوز ثلاثة محظوظين بمبلغ 300 ألف درهم بواقع 100 ألف درهم لكل منهم. وكانت أرقام القرعة الفائزة هي (19719532، و19596443 و19798426)، والتي تعود إلى كل من شاشي ونيشيث من الهند، ولين من الفلبين.

يذكر أن الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم، لاتزال في انتظار سعيد الحظ في السحب القادم عند مطابقة الأرقام الخمسة بدون أي ترتيب معين. وسينعقد السحب الأسبوعي المباشر يوم السبت الموافق 1 أكتوبر 2022 في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

ويمكن المشاركة في سحب “محظوظ” الأسبوعي عبر شراء عبوة مياه مقابل 35 درهم على الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae. وتمنح كل عبوة مياه فرصة المشاركة في السحب الكبير، وسحب القرعة الأسبوعي المضمون. وتبلغ قيمة الجائزة الكبرى في السحب الكبير 10 ملايين درهم إماراتي، بينما تبلغ قيمة الجائزة الثانية مليون درهم، بالإضافة إلى الجائزة الثالثة بقيمة 350 درهم، بالإضافة وسحب القرعة المضمون، والذي يقدم 300 ألف درهم لثلاثة فائزين أسبوعياً بواقع 100 ألف لكل منهم. ويعتبر سحب “محظوظ” الأسبوعي متاحاً لجميع المؤهلين.

لا يقتصر الدور الحيوي الذي يقوم به “محظوظ” في إثراء حياة الناس وتغييرها إلى الأفضل على الجوائز النقدية القيمة التي يقدمها، بل أن الأمر يتجاوز ذلك إلى جهود الشركة الدؤوبة للمساهمة بشكل فعال في تنمية المجتمع من خلال برنامجها الحافل بمبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات. كما يتم توزيع عبوات المياه التي يتم شراؤها من قبل المشاركين للمحتاجين عبر الشركاء المجتمعيين لـ “محظوظ”. وقد امتدت جهود “محظوظ” في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات حتى الآن لتلمس حياة أكثر من 8,000 شخص، سواء كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر.

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

يعد السحب الأسبوعي “محظوظ” الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تمكين المجتمعات ودعم الأفراد وتحقيق أحلام الناس.