دار ندى فياض لتصميم الأزياء تطلق مجموعة هوت كوتور خريف وشتاء 2022/ 2023

دار ندى فياض لتصميم الأزياء تطلق مجموعة هوت كوتور خريف وشتاء 2022/ 2023

24 سبتمبر، 2022 Off By DGNgate

خلال مشاركتها في فعاليات عروس الخليج

أطلقت دار ندى فياض للأزياء الراقية عرضاً تقديمياً مستوحى من تأثيرات الأزياء الراقية بلمسة سريالية مميزة، ما أدى إلى عرض جريء لمجموعة من أزياء العرائس والكوتور المستوحاة من التصاميم النحتية والرومانسية. وتتميز المجموعة بتصاميم راقية وأحجام كبيرة، تمتاز بجرأتها وطابعها الرومانسي في آن واحد، لتأخذنا إلى عالم من الجمال والتميز. وتعكس هذه القطع وجهة نظر المصممة التي تبحث دائماً عن حدود التحول وعن الأفق اللامحدود في عوالم الإبداع والفن.

وفي تعليق لها عن مشاركتها المقبلة في الحدث، قالت ندى فياض: “يسعدنا أن نكون جزءاً من معرض عروس الخليج، وذلك من خلال المشاركة في تقديم أول مجموعة لفساتين العروس وتشكيلات رائعة من قطع الهوت كوتور الفريدة في دبي”. ‎وأضافت: “لقد كان هدفنا إبراز ‎مفهوم “الجمال” بأسلوب يتعدى الخطوط التقليدية المعتادة في التصاميم، لإبراز خطوط الفن والنهج الإبداعي بشكل كامل، مع المحافظة على الأناقة، والاهتمام بالتفاصيل التي يجب على مجموعات الازياء الراقية اعتمادها بشكل دائم”.

وحول مجموعة العروس، صرحت المصممة: “لقد صممت المجموعة للعروس العاشقة للتميز، والتي تحلم بإطلالة الأميرات. إن عروس 2023 تستحق أن تظهر بطلة ملكية في يومها الكبير. لذا .. عملنا بشغف على تقديم قصات جديدة ومبهرة، واعتمدنا الزخارف الثقيلة والعصرية المشغولة يدوياً بالكامل، كما اعتمدنا استخدام ذيل الفستان الطويل لضمان تقديم طلة تبهر الجميع، فضلاً عن الأقمشة الفاخرة  ذات الأناقة المتميزة”.

واستوحيت تشيكلات الهوت كوتور من إمبراطورات الحضارات القديمة، حيث تتجسد أهمية تاريخها في كل عنصر فاخر ضمن التشكيلة. وينتابنا شعور قوي عندما نعرف أن إبداعاتنا ستواصل إرثها من خلال عناصر القوة والجمال. وترمز الأقمشة الفاخرة إلى القوة ، وتضيف لمسات الريش لمسة من الأناقة والرفاهية، وبالتالي صُممت كل قطعة منها لتجعل المرأة تشعر وكأنها إمبراطورة، لتكون على أتم استعداد لمواجهة العالم بثقة وشجاعة.