OSN تطلق فيلم “توب غان: مافريك” حصرياً عبر خدمة OSN OnDemand

  • بات بإمكان محبي الفيلم الأكثر مشاهدة وإقبالاً من باراماونت بيكتشرز، شراء أو استئجار الفيلم وتحفيظه على أجهزتهم عبر خدمة OSN OnDemand
  • تقدم OSN هدايا حصرية فاخرة للعملاء مع فرصة للفوز بإصدار محدود من خوذة Top Gun Maverick

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 سبتمبر 2022: أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن توفير الفيلم العالمي “توب غان: مافريك” للشراء أو الاستئجار عبر خدمةOnDemand من OSN. كما أطلقت OSN مسابقة حصرية لمنح المستخدمين فرصة الحصول على مجموعة من المنتجات عالية الجودة، بما في ذلك النظارات الشمسية من طراز Aviator وقبعات البيسبول. وسيحصل الفائز الأول على إصدار محدود من خوذة Top Gun Maverick بقيمة 1000 دولاراً أميركياً، والتي تحاكي خوذة الطيار التي ارتداها توم كروز خلال أدائه لدور البطولة في الفيلم.

ويشهد الفيلم الجديد، الذي يأتي استكمالاً لفيلم “توب غان” الأصلي إصدار العام 1986، بطولات بيت “مافريك” ميتشل (توم كروز) كطيار اختبار متميز بشجاعته، حيث سيضطر بعد خدمته لأكثر من 30 عاماً كطيار من المستوى الأول، لمواجهة تحدياته الماضية عبر تدريب مجموعة من نخبة الطيارين للقيام بمهمة خاصة، متواجهاً مع الملازم برادشو (مايلز تيلر)، ابن صديقه السابق “غووز”. وتشتد المنافسة بينهما خلال أحداث الفيلم، تزامناً مع استعداد الطيارين المختارين للانطلاق في مهمة متخصصة تتطلب تضحيات كبرى.

<strong>OSN</strong> <strong>تطلق فيلم “توب غان: مافريك” حصرياً عبر خدمة</strong> <strong>OSN OnDemand</strong>

ويُعد فيلم “توب غان: مافريك”، من أهم الأفلام في مسيرة المنتج والممثل توم كروز الشهير عالمياً، محققاً أعلى نسبة أرباح على الإطلاق. ويتميز بمشاهد جوية مليئة بالتشويق مع طائرة تجريبية رائعة مصممة خصيصاً لاستخدامها في الفيلم. ويقود توم كروز طائرته الخاصة في الفيلم، وهي طائرة موستانج كلاسيكية من طراز P-51 انتشر استخدامها خلال الحرب العالمية الثانية، والتي اعتبرت الطائرة الأفضل على الإطلاق في ذلك الوقت.

تتيح OSN OnDemand للمشاهدين القدرة على مشاهدة أحدث الأفلام من راحة منازلهم، حيث يمكنهم اختيار المحتوى ضمن مجموعة من الإصدارات المسرحية والأفلام العالمية الرائدة عبر فئات متعددة، مع إضافة مجموعة جديدة من المحتوى على نحو منتظم. وتشمل مكتبة الأفلام التي تم إصدارها حديثاً والمتوفرة على المنصة: “إلفيس” و”جوراسيك وورلد”، وستشهد المنصة إطلاق أفلام “دومينيون” في أكتوبر و”بلاك آدم” ديسمبر، بالإضافة إلى “بوليت ترين” و”مينيونز: رايز أوف غرو” و”دي سي سوبرليغ أوف بيتس” خلال الأشهر التالية.

أرصدة توب غان: مافريك

تم إنتاج توب غان: مافريك بواسطة Paramount Pictures وSkydance وJerry Bruckheimer Films. وهو من إخراج جوزيف كوزينسكي وسيناريو إيرين كروجر وإريك وارن سينجر وكريستوفر ماكوارى، بناء على قصة بيتر كريج وجوستين ماركس، واستناداً إلى الشخصيات التي أنشأها جيم كاش وجاك إيبس جونيور . نجوم الفيلم توم كروز ومايلز تيلر وجينيفر كونيلي وجون هام، بالإضافة إلى إد هاريس وفال كيلمر.

حول OSN

تعد OSN شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة والتي تمتلك حقوق البث في 22 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتتمتع OSN بتاريخ حافل بتوفير قيمة استثنائية للمشتركين في قنواتها، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب. وتقدم OSN المحتوى عبر أقسام متعددة: OSN + Streaming وقنوات OSN الفضائية الأساسية وعروض المؤسسات في أسواق مختلفة.وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه العالمية الغربية والعربية والتركية وغيرها من برامج المحتوى من ثقافات متنوعة، حيث تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى برامج الأطفال وبرامج اللايف ستايل. وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية، وهي تبني منهج يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير. تتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية وأرقى الخدمات الترفيهية عبر شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات والاستوديوهات، بالإضافة إلى توفير المحتوى الأصلي إلى جانب محتوى القنوات الرئيسية على نحو مبتكر.