سامسونج تفتتح متجراً مؤقتاً في دبي مول لاستعراض أحدث مجموعاتها من الهواتف القابلة للطي

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 20 سبتمبر 2022 – أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات عن افتتاح متجرها المؤقت #GalaxyFest في دبي مول، لعرض الجيل الرابع من أجهزتها القابلة للطي التي تم إطلاقها حديثاً. وتتضمن المجموعة المبتكرة جهازي Galaxy Z Flip4 وGalaxy Z Fold4، المصممين بناء على إرث هذه السلسلة المتجسد في الخروج عن المألوف لتقديم تجارب استخدام متميزة بتفاعلات جديدة ومؤثرة، ترتقي بأنماط الحياة اليومية للمستخدمين.

وسيتمكن المستهلكون من التعرف على الميزات العملية التي تتمتع بها مجموعة Galaxy Z حتى تاريخ 27 سبتمبر الجاري، والتواصل مع خبراء سامسونج المتواجدون في المتجر لإطلاعهم على أفضل التجارب التي توفرها هذه الهواتف المبتكرة. وتوفر العلامة للحاضرين فرصة المشاركة في ورش عمل Galaxy  اليومية والاستفادة من العروض الحصرية على أحدث سلسلة أجهزة Galaxy، بما في ذلك ساعات Galaxy Watch5 و Galaxy Watch5 Pro وسماعاتGalaxy Buds 2 Pro ، بالإضافة إلى سلسلة Galaxy S22  و Galaxy Tab 8في متجر #GalaxyFest المؤقت وعبر منصة  Samsung.comحصراً.
وسيعلن متجر #GalaxyFest خلال الفترة الممتدة من 19 وحتى 23 سبتمبر عن مسابقات يومية حصرية عبر راديو فيرجن، حيث سيتم اختيار فائز واحد كل يوم للحصول على هدية من مجموعة أجهزة Galaxy. وسيتنافس جميع الفائزين في اليوم الأخير على الجائزة الكبرى التي تتضمن هاتفGalaxy Z Fold4  الجديد كلياً وساعة Watch5 Pro وسماعاتBuds Pro2 . وستنظم سامسونج تحديات يومية مباشرة خلال الفترة التي سيتم فيها تشغيل المتجر المؤقت، مع فرصة الفوز بمنتجاتها المذهلة.

يتوفر هاتف Galaxy Z Flip4  بألوان بورا الأرجواني والجرافيت والذهبي الوردي والأزرق. بينما يتوفر هاتف Galaxy Z  Fold4    بألوان الرمادي الأخضر والبيج والأسود فانتوم. وتتوفر إصدارات محدودة من هذه الهواتف في متجر سامسونج المؤقت #GalaxyFest وعبر موقعSamsung.com . وسيتمكن العملاء من الاستمتاع بمزايا تخصيص جهازGalaxy Z Flip4   من فئة Bespoke  على نطاق واسع، عبر اختيار أكثر من 75 لوناً مختلفاً، كما سيحصلون على هاتفGalaxy Z Fold4   باللون العنابي، بالإضافة إلى هاتف Galaxy Z Fold4 1 TB والعديد من الميزات الأخرى  المتوفرة حصراً في المتجر المؤقت.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED