مركز صحارى يكافئ المتسوقين الفائزين في حملته ” تجربة تسوُّق إستثنائية بانتظارك “

[الشارقة – الإمارات العربية المتحدة، 17 سبتمبر 2022] – اختتم مركز صحارى، المركز الرائد للتجزئة والطعام والترفيه في الشارقة، حملته ” تجربة تسوُّق إستثنائية بانتظارك “. وتم الإعلان عن الفائزين في المرحلة الثانية من الحملة في 15 أغسطس، ما يمثل خاتمتها بعد أن نجحت في تقديم قيمة استثنائية للعملاء الأوفياء.

وحصل الفائز المحظوظ بالجائزة الكبرى، وهو محمد جلال، على سيارة “تويوتا لاندكروزر” ، بينما فاز خمسة من المتسوقين المحظوظين بقسائم لشراء الأثاث والأزياء بقيمة 10,000 درهم لكل منهم. وعبّر  الفائزون عن سعادتهم للتقدير الذي حظوا به من مركز صحارى في هذا الموسم.

مركز صحارى يكافئ المتسوقين الفائزين في حملته ” تجربة تسوُّق إستثنائية بانتظارك “

وقال أكرم عمار ،  المدير التنفيذي لمركز صحارى: “إننا ملتزمون بتقديم تجربة استثنائية للعملاء، والإسهام في تعزيز مكانة مدينة الشارقة على قائمة أفضل وجهات التسوق على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة عمومًا، ليس فقط من خلال تجربة تسوق فريدة من نوعها، وإنما أيضًا عن طريق تقديم مكافآت رائعة لتعبر عن امتناننا لولائهم. وتمثل حملة ” تجربة تسوُّق إستثنائية بانتظارك ” جانبًا من جهودنا الرامية لمكافأة عملائنا، تقديرًا منا لاختيارهم مركز صحارى وجهة مفضلة لهم للتسوق وتناول الطعام والترفيه، والعمل على توفير فرص الترفيه لإسعادهم. وكان نجاح الحملة واضحًا، بعد أن حظيت باستجابة إيجابية عالية، وحققت قيمة استثنائية لعملائنا من خلال تفاعلهم معنا، وتوفير الفرص المثالية لقضاء أوقات سعيدة في البيئة المثالية التي يوفرها المركز لجميع شرائح مرتاديه من الكبار والصغار على حد سواء”.

وتم الإعلان عن فوز السيد رضوان السقا بالسيارة الأولى “تويوتا لاندكروزر” بتاريخ 20 يونيو. ويشار إلى أن مركز صحارى يجري بانتظام حملات مجزية يوفر من خلالها للمتسوقين أسعارًا جذابة وفرصًا رائعة للفوز، ما يبرز التزامه لجعل كل رحلة تسوق تجربة لا تُنسى.

ولدخول السحب، كان يتعين على المتسوق إنفاق ما لا يقل عن 200 درهم في أي من متاجر مركز صحارى.