تقنية مُكيّفات الهواء Nanoe X™ الجديدة من باناسونيك توفر أجواء طبيعية في المساحات الداخلية

تقنية مُكيّفات الهواء Nanoe X™ الجديدة من باناسونيك توفر أجواء طبيعية في المساحات الداخلية

18 أغسطس، 2022 Off By DGNgate

جهاز تكييف الهواء الأحدث والمزود بتقنية nanoe X™ من باناسونيك يعتمد على قوة جذور الهيدروكسيل للقضاء على الملوثات الدقيقة وأنواع محددة من البكتيريا والفيروسات وغيرها من المواد المُسببة للحساسية وإزالة الروائح المزعجة لتوفير هواء نقي وصحي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

أعلنت باناسونيك، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول التهوية وأنماط الحياة الصحية في المساحات الداخلية، عن إطلاق النموذج الأحدث من مكييفات الهواء المزودة بتقنية nanoe X™ فائقة التطور. وتم تصميم جهاز التكييف الجداري الجديد خصيصاً لتحسين جودة الهواء ونقائه، وهو مزود بتقنيتي JETSTREAM وAEROWINGS لضمان توفير أجواء داخلية باردة ومريحة مع تحقيق كفاءة عالية في استهلاك الطاقة.

وتأتي تقنية nanoe X™ من باناسونيك الحائزة على براءة اختراع ثمرة جهود البحث والتطوير التي بذلتها الشركة على مدى أكثر من عقدين من الزمن. ويتم تثبيت مولد nanoe X™ ضمن وحدة تكييف الهواء الداخلية ليقوم بنشر كميات هائلة من جذور الهيدروكسيل في الهواء خلال ثانية واحدة. وتعد جذور الهيدروكسيل مركبات شديدة التفاعل، وتمتاز بقدرتها العالية على إزالة الروائح الكريهة من الهواء والقضاء على الملوثات الدقيقة والفيروسات والبكتيريا عند ملامستها، من خلال إزالة ذرات الهيدروجين من العناصر المكونة لها، ما يفضي إلى تثبيط تلك الملوثات. وتعتمد تقنية nanoe X™ هذه الطريقة في إزالة الملوثات والروائح الكريهة من الهواء.

<strong>تقنية مُكيّفات الهواء </strong><strong>Nanoe X</strong><strong>™ الجديدة من باناسونيك توفر أجواء طبيعية في المساحات الداخلية</strong>

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد ديبيندو جون، مدير عام أجهزة تكييف الهواء والأجهزة السمعية والبصرية في شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “يعد جهاز تكييف الهواء المزود بتقنية nanoe X™ من باناسونيك خطوة جديدة نحو تحقيق شعارنا رفاهية مطلقة لحياة عالية الجودة، ويأتي ضمن إطار التزامنا الراسخ بتوفير حلول مبتكرة ترتقي بمستويات الراحة والأمن والصحة والمتعة في حياة عملائنا. وأثبت تقنية nanoe X™ فعاليتها العالية في القضاء على الكائنات الحيّة الدقيقة المُسببة للأمراض، مثل البكتيريا والفطريات والفيروسات وغيرها من المواد المُسببة للحساسية، فضلاً عن تفكيك جزيئات PM 2.5 الملوّثة للهواء وذات التأثيرات الضارة على الجسم البشري”.

وأضاف جون: “لعل أبرز ما يميز أجهزة تكييف الهواء المزودة بتقنية nanoe X™ يتمثل بقدرتها على توفير هواء الطبيعة المنعش في المساحات الداخلية استناداً إلى مزايا جذور الهيدروكسيل التي تنشرها تقنية nanoe X™، حيث تتفاعل مع ذرات الهيدروجين في الملوثات الدقيقة والبكتيريا والفيروسات ومركبات الروائح المزعجة، ما يؤدي إلى تغيير تركيبتها وتثبيطها. كما توفر هذه التقنية المتطورة إمكانية معالجة الأقمشة السميكة من الملوثات، ما يساعد على إزالة المواد السامة من الستائر والسجاد والأثاث والأسطح الصلبة إلى جانب تنقية الهواء الذي نتنفسه. وتتيح لنا هذه الباقة الواسعة من المزايا القدرة على منح عملائنا شعوراً بالراحة والثقة في منازلهم ومساحاتهم الداخلية، فضلاً عن راحة البال حول الهواء الذي يتنفسونه”.

كما تم تزويد جهاز تكييف الهواء الجديد بتقنية JETSTREAM المبتكرة لتعزيز قدرته على التبريد، والتي توفر تدفقاً طويل المدى للهواء يصل إلى 25 متراً، ما يوفر للمستخدمين مساحات مريحة ودرجات حرارة مثالية في جميع الزوايا داخل الغرفة. ويتم تفعيل ميزة التبريد السريع في جهاز التكييف من خلال الضغط على زر وظيفة JETSTREAM في جهاز التحكم، حيث يقوم جهاز سحب الهواء كبير الحجم بسحب كميات كبيرة من الهواء، بينما تقوم مروحة ذات قطر كبير بتوليد تيار هوائي قوي. وتساعد تقنية AEROWINGS أيضاً على تعزيز قدرة التبريد السريع في جهاز تكييف الهواء من خلال زوجين من الأجنحة اللذين يقومان بدفع الهواء إلى مسافة أبعد.

كما يمتاز جهاز تكييف الهواء المزود بتقنية nanoe X™ بكفاءته العالية في استهلاك الطاقة، ومزاياه الصديقة للبيئة، وتصميمه المبتكر الذي يتيح له التعامل مع ظروف الطقس القاسية في المنطقة، حيث تم تزويد الجهاز بغاز التبريد R32 الصديق للبيئة، والذي يمثل وسيلة مثالية لنقل الحرارة بطريقة تسهم في تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة وخفض تكاليف التشغيل، ويتميز بتأثيره المنخفض في ظاهرة الاحتباس الحراري، ما يجعله الخيار الأفضل للحفاظ على البيئة.

وحرصت باناسونيك، التي تجسد أرقى معايير الإتقان والجودة اليابانية، على تطبيق إجراءات صارمة لمراقبة الجودة على جهاز تكييف الهواء الجديد بما يضمن تقديم أداء منقطع النظير. وعلى سبيل المثال، تم التأكد من انخفاض مستوى الضجيج الناتج عن تشغيل الوحدتين الداخلية والخارجية لجهاز التكييف بما يتيح للمستخدمين إمكانية التحدث والنوم بشكل مريح أثناء تشغيل الجهاز. بينما أثبت اختبار قدرة المكيّف على مقاومة الماء مستويات عالية من الأمان، حيث تأتي الأقسام المتلامسة في لوحات الدارات الكهربائية مغطاة بمادة الراتينج للوقاية من التأثيرات الضارة والناجمة عن التعرض المفاجئ لقطرات الماء.

ويتميز تصميم جهاز تكييف الهواء المزود بتقنية nanoe X™ بمرونة عالية بفضل تزويده بأنابيب طويلة تتيح سهولة أكبر في التركيب. ويبلغ الطول الأقصى لأنابيب الجهاز 40 متراً، بينما يبلغ الحد الأقصى لفرق الارتفاع بين وحدتيه الداخلية والخارجية 30 متراً، ما يجعله الحل الأمثل للاستخدام في الأبنية السكنية والتجارية.

وتتوفر أجهزة تكييف الهواء PN المزودة بتقنية nanoe X™ من باناسونيك حالياً في صالات باناسونيك المنتشرة في الكويت ودولة الإمارات وسلطنة عمان، ويمكن طلبها عبر الإنترنت من خلال موقع أمازون الإمارات.

حول مجموعة باناسونيك

كرائدة عالمية في تطوير التقنيات والحلول المبتكرة لتطبيقات واسعة النطاق في قطاعات الإلكترونيات الاستهلاكية والإسكان والسيارات والصناعة والاتصالات والطاقة في جميع أنحاء العالم ، تحولت مجموعة باناسونيك إلى نظام شركة تشغيل في 1 أبريل 2022 مع شركة باناسونيك القابضة تعمل كشركة قابضة وثماني شركات تحت مظلتها. تأسست المجموعة عام 1918 ، وهي ملتزمة بتعزيز رفاهية الأفراد والمجتمع وتدير أعمالها على أساس المبادئ التأسيسية المطبقة لتوليد قيمة جديدة وتقديم حلول مستدامة لعالم اليوم. أعلنت المجموعة عن مبيعات صافية مجمعة بلغت 6698.8 مليار ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2021. وقد كرست مجموعة باناسونيك جهودها لتحسين رفاهية الناس ، وهي متحدة في تقديم منتجات وخدمات فائقة الجودة لمساعدتك على أن تعيش أفضل ما لديك.

نبذة عن ’ باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق م.م.ح‘(PMMAF)

باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) هي المكتب الإقليمي للشركة وتتولى إدارة كل ما يتعلق بعمليات المبيعات والتسويق والتوزيع والتوريد وخدمة العملاء والإعلانات لكل ما يخص العلامة التجارية باناسونيك. كما تسعى “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) إلى أن تكون الشركة الأولى التي تلبي احتياجات العملاء والعلامة التجاري