آب جراد (upGrad) تعلن عن تعيين ميليتا آغا ويليامز في منصب الرئيسة التنفيذية العالمية في محاولة لتوسيع نطاق أعمالها في مجال تكنولوجيا التعليم

آب جراد (upGrad) تعلن عن تعيين ميليتا آغا ويليامز في منصب الرئيسة التنفيذية العالمية في محاولة لتوسيع نطاق أعمالها في مجال تكنولوجيا التعليم

18 أغسطس، 2022 Off By AETOSWire

سنغافورة — أعلنت شركة “آب جراد” (upGrad)، وهي الشركة المتخصصة في تكنولوجيا التعليم العالي الأكبر في آسيا، عن تعيين السيدة ميليتا آغا ويليامز في منصب الرئيسة التنفيذية العالمية، بهدف قيادة جهود النمو في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية.

تتمتع ميليتا بأكثر من عقدين من الخبرة في قيادة الأعمال التجارية العالمية والرقمية، وستكون مسؤولة عن إدارة العمليات العالمية المتكاملة وابتكار خطوط منتجات خاصة بالمنطقة، ما يتيح للشركة تحقيق عائدات وربحية عالية التأثير.

تعدّ “آب جراد” (upGrad) واحدة من شركات التكنولوجيا المتكاملة للتعلم مدى الحياة، وتعمل على تقديم برامج التعليم العالي عبر الانترنت للمتعلّمين الجامعيين والمهنيين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و55 عاماً، بالتعاون مع أكثر من 300 جامعة في جميع أنحاء العالم. تفخر الشركة بسجلّها الحافل من النجاح في إكمال البرامج (بنسبة 85 في المائة) من خلال مناهجها التي تحظى بمشاركة عالية من المتعلّمين، وهي مدعومة بنسبة 80 في المائة من النتائج الوظيفية المضمونة. تجدر الإشارة إلى أن الشركة أغلقت حديثاً جولة تمويل استثماري بقيمة 210 مليون دولار أمريكي لمواصلة تحفيز النمو.

وبهدف أداء دورها على أكمل وجه، ستعتمد ميليتا آغا ويليامز على خبرتها الواسعة في مجال توسيع تطاق الأعمال وتعزيز نموها، من خلال تنفيذ مجموعة من التدخلات الاستراتيجية في المحتوى والتوزيع العالمي لوسائط الإعلام المختلفة وعبر الانترنت. كما ستتفاعل مع الفرق الإدارية الموزّعة في مناطق جغرافية متعددة، لمواءمة أهداف العمل قصيرة وطويلة الأمد بهدف تسريع الربحية. وكانت السيدة ميليتا قد تولّت سابقاً إدارة حافظات منتجات متنوعة، وقيادة فرق التسويق والمبيعات عبر المناطق الجغرافية المختلفة خلال عملها في شركة “نتفليكس” واستديوهات “بي بي سي” و”ديسكوفري”، و”يو تي في” وغيرها.

وفي معرض تعليقه على هذا التعيين، قال مايانك كومار، المؤسس المشارك والمدير الإداري لشركة “آب جراد” (UpGrad): “لقد بلغنا مرحلة هامة في مسيرة توسّعنا العالمي، ما يبرر حاجتنا إلى قائد عاين عن قرب تطور هذه الأسواق من أجل اتخاذ قرارات تجارية سليمة. تتمتع ميليتا بذهنية ريادية قوية وفكر ثقافي سيسمح بتعزيز عملياتنا عبر الأسواق القائمة والمستقبلية. ومع أننا نحتل مكانة رائدة في مجال التعليم العالي في الهند وتمكنا بنجاح من اختراق أسواق منطقة جنوب شرق آسيا، ارتأيا أن الوقت مناسب للانتقال إلى المناطق الجغرافية الأخرى التي ستتطلب تدابير استراتيجية خطية ولاخطية لدعم النمو. لقد نجحت ميليتا في بناء وتعزيز نطاق العمليات التجارية عبر أسواق متخصصة، بما في ذلك في آسيا، وستواصل بالتالي تسريع الخطى نحو بلوغ طموحنا في أن نصبح شركة رائدة عالمياً في قطاع التعلم مدى الحياة.”

وفي سياق حديثها عن منصبها الجديد في “آب جراد” (upGrad)، قالت ميليتا: “يمثّل تسلّمي لحافظة التعليم عبر الإنترنت الناجحة للغاية التي كانت ’آب جراد‘ رائدة في إطلاقها بهدف تحويل حياة ووظائف المتعلّمين حول العالم، بمثابة فرصة رائعة بالنسبة لي. سنعمل خلال هذه المرحلة التالية من النمو، على النظر في كل سوق من الأسواق التي نطمح إلى التوسّع فيها ونتولى تطبيق استراتيجية دقيقة ومركّزة، تستفيد من تجربتي السابقة ومعرفتي العميقة بعادات الاستهلاك الرقمي.” وختمت بالقول: “يسعدني للغاية أن أنضمّ إلى كلّ من روني ومايانك وفالجون، وفريق القيادة الرائع في هذه المرحلة المثيرة من النمو القوي.”

لمحة عن “آب جراد” (upGrad): تعد “آب جراد” (upGrad) – التي تأسست في عام 2015 – رائدة في ثورة التعليم عبر الإنترنت، وتركز على دعم النجاح الوظيفي للقوى العاملة العالمية التي يفوق عددها 1.3 مليار موظف. كما تعدّ واحدة من شركات التكنولوجيا المتكاملة للتعلم مدى الحياة القليلة في العالم – التي تقدم خدماتها للمتعلّمين الجامعيين والمهنيين العاملين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و50 عاماً عبر دورات البكالوريوس، والتعليم في الحرم الجامعي والبرامج المرتبطة بالوظيفة، وبرامج الدراسة في الخارج، وبرامج الدراسات التنفيذية وصولاً إلى درجات والماجستير والدكتوراه. تتمتع الشركة بقاعدة متعلمين تزيد عن 3 ملايين متعلّم في أكثر من 100 دولة، فضلاً عن أكثر من 300 جامعة شريكة، وأعمال تجارية قوية ذات قاعدة عملاء تضمّ 1000 شركة في جميع أنحاء العالم.

يرتكز محرك التعلم العالمي الخاص بشركة “آب جراد” (upGrad) على أربع ركائز أساسية – (أ) مجموعة واسعة من المحتوى الأصلي وحقوق الملكية الفكرية، و(ب) منصة تكنولوجية خاصة بها هي الأفضل ضمن فئتها، و(ج) خدمة التوصيل المخصّصة والمباشرة القائمة على الأفراد بدعم من المدربين والموجهين، و(د) سجل حافل من النجاحات (بنسبة 85 في المائة) في إكمال الدورات التدريبية، مدعوم بنسبة 80 في المائة من النتائج الوظيفية المضمونة.

تعتبر “آب جراد” (upGrad) شركة رائدة في مجال تكنولوجيا التعليم العالي في آسيا، ولديها مكاتب في كلّ من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط والهند وسنغافورة وفيتنام، وحضور هام في الكثير من الدول الأخرى.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220817005285/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”