أوكلا تستحوذ على سيل ريبل

أوكلا تستحوذ على سيل ريبل

28 يوليو، 2022 Off By AETOSWire

سياتل — استحوذت “أوكلا”، الشركة المعروفة عالمياً في مجال ذكاء الاتصال العالمي، على “سيل ريبل” شركة مستقلة تركز على مساعدة المشغلين وغيرها من شركات الاتصالات الأخرى على تحسين شبكات الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم. ستعمل “أوكلا” و”سيل ريبل” معًا على تقديم رؤى محسّنة لتجربة شبكة المستهلك إلى سوق الاتصالات العالمية

وقال دوغ ساتلز، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “أوكلا”، في معرض تعليقه على هذا الأمر: “يتطلب تعقيد الشبكات الحديثة تدفقات متنوعة من البيانات لدعم رؤى شاملة حول الأداء والجودة وإمكانية الوصول. من الأهمية بمكان أن نفهم المزيد عن تجارب المستهلك مع الشبكات، وتجلب “سيل ريبل” مليارات نقاط البيانات اليومية مع وجهات نظر تحليلية مبتكرة للمساعدة في تلبية هذه الحاجة في جميع أنحاء العالم.”

تقدم “سيل ريبل”، إلى جانب بيانات تجربة الشبكة المحلية القوية، إمكانات متطورة لتصور البيانات بهدف دعم أداء شبكة الهاتف المحمول وحالات الاستخدام المثلى، ومجموعة من قياسات تجربة المستهلك في العالم الحقيقي لمحفظة “أوكلا”.

وقال تيبور راثوني، مؤسس “سيل ريبل” والرئيس التنفيذي: “نحن سعداء للغاية للانضمام إلى “أوكلا” ومهمتها في تحسين الاتصال للجميع. إن علامة “أوكلا” التجارية والتكنولوجيا ووجودها في السوق، جنبًا إلى جنب مع حالات استخدام التحليلات المتقدمة لـ “سيل ريبل”، وقياسات جودة الشبكة على نطاق واسع، وبيانات تجربة المستخدم، ستضعنا في وضع حلول لا غنى عنها لأي شركة اتصالات تبني شبكات كل من الحاضر والمستقبل.”

لمحة عن شركة “أوكلا”
“أوكلا®” هي الشركة الرائدة عالميّاً في مجال معلومات الشبكات والرؤى ذات الصلة بالاتصالات. ووضعت “أوكلا” معايير القطاع لاختبار الشبكات الثابتة والجوالة وتحليلها. من منصات “سبيد تيست” و”داون ديتكتور” المعروفة عالمياً إلى المجموعة المرافقة والمتنامية من حلول المؤسسات الشاملة، تتمثل مهمة “أوكلا” في جعل الإنترنت أفضل وأسرع ومتاحاً للجميع.

تجمع حلول “أوكلا®” المؤسسية بيانات الطرف الأول المستقاة من مصادر جماهيرية والاختبار المتحكم فيه علمياً مع الأدوات التي توفر رؤى قابلة للتنفيذ عبر دورة حياة الشبكة وتجربة العملاء. وتعمل رؤيتنا على تمكين المشغلين والشركات والوكالات الحكومية والمنظمات غير الربحية وغيرها من تحليل الشبكات وتحسينها ونشرها في جميع أنحاء العالم.

و”أوكلا” هي جزء من “زيف ديفيس” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: ZD) وهي شركة إنترنت ووسائط رقميّة ترتكز على القطاعات والأسواق المنخصصة، وتضم حافظتها علامات تجارية رائدة في مجال التكنولوجيا والترفيه والتسوق والصحة والأمن الإلكتروني والتكنولوجيا التسويقية. يقع المقرّ الرئيسي لشركة “أوكلا” في سياتل بواشنطن، بالولايات المتحدة الأمريكية، ولها مكاتب إضافيّة حول العالم.
للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع Ookla.com

لمحة عن شركة “سيل ريبل”

“سيل ريبل” شركة سويدية تعمل مجال صناعة الاتصالات حيث تقدم منصة تحليلات فريدة تساعد مشغلي الشبكات ومقدمي الخدمات ذات الصلة ومطوري التطبيقات على فهم تجارب العملاء وجودة الشبكة بشكل أفضل على الصعيد العالمي وتحسينها.
توفر تقنية “سيل ريبل” ذكاءً تنافسيًا محسنًا وقدرات معيارية ورؤى قابلة للتنفيذ استنادًا إلى أكثر من 100 مليار عينة بيانات يومية تم جمعها من أكثر من 10000 من مزودي المحتوى / التطبيق و800+ من مزودي شبكة توصيل المحتوى/السحابة وأكثر من مليار هاتف ذكي.
للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع CellRebel.com
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220727005067/en/
المصدر: “ايتوس واير”