مطعم “لوتشياز” يطرح غداء عمل جديد من وحي البحر الأبيض المتوسط

مطعم “لوتشياز” يطرح غداء عمل جديد من وحي البحر الأبيض المتوسط

21 يوليو، 2022 Off By DGNgate

غداء ولا في الأحلام في مطعم “لوتشياز”. حيث يخيّم السحر الإيطالي وأجواء كابري المميّزة

3 أطباق – 140 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد

من الاثنين إلى الخميس | من الساعة 12:00 ظهرًا حتّى 3:00 بعد الظهر

دبي. 26 مايو: الغداء الطيّب يغذّي الروح. وكم يحلو لقاء العائلة والأصدقاء على مائدة طعام لتشارك الضحكة وأطيب لقمة.  وبما أنّ “لوتشياز” يتقن لغة الفرح الإيطالية. يسرّه إطلاق غداء عمل جديد. يزخر بثلاثة من ألذّ الأطباق الإيطالية. من الإثنين إلى الخميس بين الساعة 12:00 ظهرًا و3:00 بعد الظهر. لقاء 140 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

يبدأ غداء العمل مع سلطة كابري الإيطالية الكلاسيكية Insalata Caprese. المحضّرة من جبنة الموزاريلا والطماطم والحبق مع صلصة البيستو. أو ترتر السلمون Tartare di Salmone. المحضّر من السلمون الطازج مع الكرّاث والكَبر والبقدونس وصلصة الليمون من كابري. ومن الخيارات الأخرى أيضًا بريزاولا لحم الأنجوس الأسود الذي يُقدَّم مع الخضار المشوية المتبّلة. أو طبق Fritto Misto Capritano الذي يشمل الأرانشيني بالزعفران. ولحم العجل. وكروكيت الجبنة المدخّنة. والكالاماري. وصلصة المايونيز والليمون من كابري.

أمّا الطبق الرئيسي. فيرضي جميع الأذواق وتشمل الخيارات المتاحة ثمار البحر واللحم والباستا. يُمكن لعشّاق الباستا اختيار الرافيولي المحضّرة على الطريقة المنزلية مع السبانخ والريكوتا وصلصة الزبدة وورق القصعين المقلي. فيما سمك القدّ الأبيض المحمّر مع صلصة الطماطم الكرزية والزيتون الأسود وصلصة الكبر هي الخيار الأفضل لمحبّي ثمار البحر. أمّا إذا كنتَ تشتهي اللحم. فيُمكنك الاختيار بين ستيك ريب آي من لحم بقر أنجوس الأسود مع السلطة أو إسكالوب الدجاج المقلي مع صلصة الزبدة والليمون والبطاطا المشوية في الفرن.

الختام مسك مع جبنة الباناكوتا بالفانيليا مع الدرّاق وفتات اللوز والبسكويت. أو الجيلاتو المشكّل بنكهة الفانيليا والفستق والشوكولاتة والليمون.

إلى جانب غداء العمل. يستقبل مطعم “لوتشياز” الضيوف على الغداء كل يوم من الساعة 12:00 ظهرًا حتّى 4:00 بعد الظهر.  حيث يُمكنهم اختيار ما يشتهيه قلبهم من القائمة الاختيارية اللذيذة.

يستكنّ هذا المطعم الخلّاب في فندق العنوان سكاي فيو. ويتغنّى بديكور رائع من وحي كابري. مع تفاصيل زاهية باللونين الأصفر والأزرق. والكثير من الخَضار. إلى جانب ترّاس يخطف الأنفاس. يطلّ على مناظر مكشوفة لوسط المدينة وبرج خليفة. أما القاعة الداخلية. فتوحي بأجواء “الهواء الطلق” مع نوافذ كبيرة تسمح بدخول أشعة الشمس الوافرة.

تعجز الكلمات عن وصف مطعم “لوتشياز” الخلّاب. حيث تخيّم الأجواء المتوسطية الحالمة. ليكون وجهتك الجديدة والمفضّلة لتناول الغداء. لا شكّ لدينا في أنّك ستغادر المطعم راضيًا. ويغمرك الشعور بالفرح والتوق إلى زيارة المطعم مجددًا!

المناسبة: غداء العمل في مطعم “لوتشياز” – 3 أطباق

الزمان: من الاثنين إلى الخميس | من الساعة 12:00 ظهرًا حتّى 3:00 بعد الظهر

السعر: 140 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد

المكان: فندق العنوان سكاي فيو. وسط المدينة

للحجز: الاتصال على الرقم 04 422 4321 أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي reservations@luciasdubai.com

* تتوفر أيضًا قائمة غداء اختيارية في مطعم “لوتشياز” كل يوم من الساعة 12:00 ظهرًا حتّى 4:00 بعد الظهر *