إطلاق “آوتسايزد”. منصة المواهب المرنة لقطاع الخدمات المالية. في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

إطلاق “آوتسايزد”. منصة المواهب المرنة لقطاع الخدمات المالية. في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

19 يوليو، 2022 Off By DGNgate

تضم المنصة حالياً ما يقرب من 10,000 مستشار وخبير مستقل للاستشارات الإدارية والخدمات المالية لتلبية احتياجات العملاء والشركات لتنفيذ مشاريعهم المهمة في خطوة رائدة تنسجم مع أهمية التحول الرقمي واحتلاله مركز الصدارة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

18 يوليو 2022. دبي. الإمارات العربية المتحدة – نظراً لما تواجهه الشركات حالياً من نقص مزمن في مهارات القوى العاملة. ورغبة منها في استقطاب خبرات كبار المدراء التنفيذيين ولسد الفجوة القائمة في سوق المهارات. أعلنت آوتسايزد. منصة المواهب المرنة. عن إطلاق أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتزويد العملاء بخيارات واسعة من المواهب المرنة والاستشارين المتخصصين ذوي الخبرة المُعتمدة لمساعدتهم على تنفيذ مشاريعهم في منظومة عمل منصفة في إطار من الأسعار العادلة.

بالإضافة إلى ما تقدمه المنصة من خبراء واستشاريين ضليعين لتلبية احتياجات الشركات والعملاء. يساعد فريق آوتسايزد العملاء أيضاً في تحديد نطاق مشاريعهم وإدراج مخرجات جميع الأطراف المعنية للحصول على تجربة سلسة وناجحة. تستخدم المنصة بعد ذلك خوارزمية مصممة لتوليد قائمة مختصرة. بالإضافة إلى مهارات العنصر البشري. لتحديد عدد محدد من الخبراء والاستشاريين المحتملين ممن يستوفون متطلبات العميل. يمكن للشركات في قطاع الخدمات المالية مثل البنوك. التجزئة أو الرقمية. والتكنولوجيا المالية. والمدفوعات. وصناديق الاستثمار. وشركات التأمين والتمويل. والاستشاريين الاستراتيجيين أو الاستشاريين الإداريين. التعامل مع آوتسايزد للعثور على المواهب المرنة وتنفيذ عملياتهم. سواء إدارة المشاريع. إدارة المخاطر. تحليلات البيانات. تحليلات الأعمال. عمليات الدمج والاستحواذ. تصميم العروض. الامتثال التنظيمي والتحول الرقمي. على سبيل المثال لا الحصر.

إطلاق “آوتسايزد”. منصة المواهب المرنة لقطاع الخدمات المالية. في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تضم المنصة 10,000 مستشاراً وخبيراً مستقلاً تم التحقق من مهاراتهم وخبراتهم. بما في ذلك متخصصي التحول الرقمي. ومدراء المشاريع والبرامج. والاستشاريين الاستراتيجيين. وعلماء البيانات. وخبراء شؤون التأمين. ومستشاري الابتكار. والمدربين. ومحللي الأعمال. ومتخصصي الاستشارات الإدارية وعملاء الخدمات المالية في آسيا والشرق الأوسط وشمال وجنوب أفريقيا.

تهدف المنصة إلى إضافة القيمة للمؤسسات والعملاء المستقلين وذلك عبر تقديم خدمات مرنة لمشاريع كاملة تضمن لهم كسب دخل ثابت طويل الأجل (من 3 إلى 12 شهراً) وفقاً لأسعار السوق المعتمدة. ويتم دفعها في الوقت المحدد.

كما أن هناك ميزة رئيسية أخرى للمنصة على شكل “مبادرة مجتمع المواهب” التي تقدم خدماتها حصرياً إلى المواهب المستقلة. مما يسمح لهم بالتواصل ودعم بعضهم البعض. بالإضافة إلى توفير العديد من الميزات الفريدة. مثل الوصول الفوري إلى فرص المشاريع الجاهزة للتنفيذ. والمشاريع الشخصية. والتعلم من نظرائهم عبر الإرشاد والتوجيه والندوات الحية أونلاين. ومجموعات مهارات الأقران. بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى قاعدة بيانات مكثفة لتحسين المهارات.

وبهذه المناسبة. علق السيد فيكرام مالهوترا. المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. آوتسايزد. قائلاً: “هناك حاجة ملحّة وجديدة. خاصة مع الطلب المتزايد على الخبرات المتعمّقة. لاستقطاب المواهب المرنة. وهو اتجاه قوي من شأنه أن يواصل النمو في المستقبل القريب. وفقاً لاستبيان مؤخر شمل نخبة من الرؤساء التنفيذيين أجرته شركة استشارية بارزة. لوحظ أن الخبرة كانت نقطة الاختناق الرئيسية لـ 70٪ من الشركات التي ترأّسها هؤلاء الرؤساء التنفيذيون. لقد أصبح العثور على المواهب المناسبة أكثر صعوبة حالياً. لا سيما مع ظهور تخصصات جديدة ومهارات متخصصة. يساعد تواجد المواهب المناسبة الشركات على تحسين أدائها والنمو بشكل أسرع من خلال سد الفجوات القائمة في المهارات والمعرفة. تمكّن منصة آوتسايزد الشركات من إعادة تشكيل وتصوّر العلاقة بين الموظف ومكان العمل. وتمكينها من الاستفادة من مجموعة المواهب العالمية.”

انتشر استخدام المستشارين والمهنيين المستقلين بشكل واسع على مستوى المؤسسات لأول مرة في الولايات المتحدة وأوروبا. في بداية انتشار الوباء. اضطرت الشركات في جميع أنحاء العالم تبنّي مبدأ العمل عن بُعد واعتماده بسرعة. وخلال تلك المرحلة. شهدت الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وخاصة في دول مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وعمر وقطر والبحرين. طفرات كبيرة في المواهب والخبرات المستقلة.

يساعد اتجاه العمل عن بعد وتوافر الوظائف المرنة وفرص العمل غير المقتصرة على موقع جغرافي على تسريع نمو العديد من القطاعات. وخاصة الخدمات المالية  في منطقة الشرق الأوسط.

عن آوتسايزد

آوتسايزد منصة رائدة ومزود بارز للاستشاريين والخبراء والاحترافيين المستقلين لقطاعات الخدمات المالية والاستشارات الإدارية في آسيا والشرق الأوسط وشمال وجنوب أفريقيا. وفقاً لحاجات ومتطلبات كل شركة.

تعزز المواهب والخبرات المستقلة من آوتسايزد من خبرات العملاء الاستراتيجية وإمكاناتهم وقدرات فرقهم على الإنجاز. وذلك لتسريع لأعمال وتنفيذ المبادرات الهامة. توائم المنصة أفضل المواهب المستقلة الموثّقة والمعتمدة مع المشاريع ذات الصلة. وخدمات التأمين مع العملاء المحتملين. والخدمات المصرفية. والشمول المالي. والاستشارات الإدارية. من مكاتبها في كيب تاون وسنغافورة ومومباي والبحرين. تفتخر آوتسايزد بكونها منصة رائدة تعمل على تمكين سوق العمل الاحترافي المستقل من الازدهار في آسيا وأفريقيا.