سامسونج تدعو سكان الإمارات لعدم تفويت فرصة الفوز في مسابقة*#MakeNightsEpic  مع هواتف Galaxy

سيتمكن المستخدمون حتى تاريخ 22 يوليو من المشاركة في مسابقة Make Nights Epic وتصوير المشاهد الليلية الرائعة لمدينة دبي مع فرصة الفوز برحلة العمر بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز المميزة

دبي، الإمارات العربية المتحدة 15 يوليو 2022 – أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات أن باب المشاركة في مسابقة “Make Nights Epic” لا يزال مفتوحاً أمام المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة حتى تاريخ 22 يوليو الجاري، لتجسيد جمال المشاهد الليلية عبر التقاط صور فريدة ومحتوى مميز، مع فرصة الفوز برحلة العمر. وتأتي هذه المسابقة في إطار حملة “Make Nights Epic” التي تطلقها الشركة لتسليط الضوء على السحر الليلي الاستثنائي الذي تتمتع به مدينة دبي باستخدام ميزة التصوير الليلي في هواتف Galaxy S22.

ويمكن المشاركة في حملة#MakeNightsEpic ، عبر التقاط صور ومقاطع فيديو ملهمة بطريقة إبداعية لمدينة دبي التي تتميز بلياليها الساحرة والنابضة بالحياة، والحصول على مجموعة من الجوائز المميزة، ومن ضمنها الدخول في السحب لفرصة المشاركة في فعالية سامسونج العالمية لكشف الستار عن أجهزتها المبتكرة، بالإضافة إلى هواتف Galaxy S22 Ultra  والعديد من المفاجآت الأخرى.سامسونج تدعو سكان الإمارات لعدم تفويت فرصة الفوز في مسابقة*#MakeNightsEpic  مع هواتف Galaxy

صممت سلسلة Galaxy S22 على نحو مبتكر، لدفع حدود معايير استخدامات الهواتف المحمولة، حيث زودت بأحدث وأذكى أنظمة الكاميرا التي طورتها سامسونج حتى الآن. والتي حصلت على تصنيف 5 نجوم لناحية جودة الكاميرا الرئيسية وتصوير مقاطع الفيديو بجودة فائقة وكاميرا السيلفي من قبل منتدىVCX .

وسيتمكن محبو أجهزة Galaxy  من تصوير المشاهد الليلية الرائعة لمدينة دبي، والمشاركة في المسابقة حتى تاريخ 22 يوليو 2022، لفرصة الفوز برحلة العمر وحضور فعالية سامسونج العالمية لكشف الستار عن أجهزتها المبتكرة، بالإضافة إلى هواتف Galaxy S22 Ultra والعديد من المنتجات الأخرى، وذلك عبر أحد الخيارات التالية:

1-      بتحميل صورهم على تطبيق أعضاءسامسونج SamsungMembers، وهو تطبيق مثبت مسبقاً على أجهزتهم من سلسلةGalaxy .

2-      مشاركة صورهم أو مقاطع الفيديو التي قاموا بتصويرها عبر منصة انستغرام، باستخدام هاشتاغ #MakeNightsEpic #withGalaxy  مع الإشارة لحساب سامسونج @samsunggulf. تجدر الإشارة إلى ضرورة التواصل عبر رسالة خاصة على صفحة samsunggulf، عند  نشر المحتوى باستخدام حساب شخصي.

3-      باستخدام إحدى الفلاتر الأربعة بتقنية الواقع المعزز من سامسونج جلف والمخصصة للحملة تحت عنوان Epic Nights ، والمتاحة على منصات انستغرام وفيسبوك، مع استخدام هاشتاغ #MakeNightsEpic و#withGalaxy  والإشارة لحساب سامسونج التالي .@samsunggulf

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED.