ثلاثة هواتف نوكيا وجهاز لوحي تعزز بها

ثلاثة هواتف نوكيا وجهاز لوحي تعزز بها

12 يوليو، 2022 Off By DGNgate

نقدم لكم هاتف Nokia 8210 4G، وهاتف Nokia 2660،

 وهاتف Nokia 5710 XpressAudio  وجهاز Nokia T10

Nokia 8210 4G : الهيكل الأيقوني من التسعينات، ينطلق من جديد بشبكة 4G ومزايا عصرية

 Nokia 2660 Flip: هاتف أنيق وعصري مطوي ومصمم لسهولة الاستخدام والوصول  

:Nokia 5710 XpressAudio مفهوم جديد لتصميم القرن الحادي والعشرين مع سماعات أذن لاسلكية مدمجة

:Nokia T10  طاقة محمولة في جهاز لوحي صغير حجم 8 بوصات بتصميم متين وتحديثات أمنية شهرية لمدة ثلاث سنوات،

أي ضعف ماهو متوفر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 يوليو 2022 – أعلنت HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا، اليوم عن إطلاقها لثلاثة هواتف مميزة جديدة مخصصة للباحثين عن بديل للإرهاق التكنولوجي ويسعون للتمسك بالثقافة. من مكانتها الرائدة في سوق الهواتف ذات المزايا، بلغت قيمة HMD العالمية في العام 2022 مليار دولار أميركي، ومع إطلاقها للهواتف المميزة الجديدة، فإنها تعزز من أسطورة هواتف نوكيا Nokia التي طالما ارتبطت بالمتانة التي لا تضاهى وعمر البطارية.

فكرة جهاز  Nokia T10 اللوحي مستوحاة من الهواتف الثلاثة المرنة – وهو مصمم للعمل والمنزل والحياة الأسرية. يأتي في حزمة صغيرة الحجم 8 بوصات بكلفة مميزة مع إمكانات عملية. وهو جهاز متعدد الاستخدامات ورائع للقيام بمهام الحياة المختلفة، سواء كنت تستقبل مكالمات فيديو من المنزل، أو تبث برامجك التلفزيونية المفضلة، أو تستخدم ميزة الشاشة الثانية لجعلها امتدادًا لشاشة الكمبيوتر الشخصي أو إبقاء الأطفال مستمتعين على Google Kids مساحة.

<strong>ثلاثة هواتف نوكيا وجهاز لوحي تعزز بها</strong>

تؤكد أحدث إضافات لمنتجات HMD العالمية التزامها بضمان وصول الجميع إلى التكنولوجيا بأسعار معقولة وتدوم لفترات طويلة في  كل من فئتي والهواتف والأجهزة اللوحية. والأهم من ذلك، أن هذه الأجهزة القيمة يتم إطلاقها في وقت يعيش فيه المستهلكون القلق من  ارتفاع تكلفة المعيشة. أما الهواتف الأساسية فقد تم اطلاقها في الوقت الذي انتشرت فيه العودة إلى التسعينات.

وقد علق فلوريان سيش، الرئيس التنفيذي لدى HMD العالمية: تجسد مجموعة هواتفنا الأساسية تراث نوكيا الكلاسيكي مع الابتكار. وتحظي هذه المجموعة من الهواتف باقبال شديد بعد أن أصبحت الرفيق الموثوق به لجميع احتياجات الاتصال. وفي الوقت نفسه، فقد قدمنا كل مزايا المتانة والاستخدام لفترة طويلة في سوق الأجهزة اللوحية.

لكن الابتكار لا يقل أهمية عن التراث في مجموعتنا التي تتألق من خلال هاتف Nokia Aquila المميز والمصمم للقرن الحادي والعشرين. يوفر Nokia Aquila  حرية في الصوت من خلال تصميمه الذي يغير قواعد اللعبة “.

قال سانميت سينغ كوتشار ، نائب رئيس HMD العالمية (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند): “يعتبر قطاع الهواتف المميزة جزءًا أساسيًا من تراثنا في HMD العالمية. ويسرنا طرح ثلاثة أجهزة جديدة لمحبينا في المنطقة الذين يقدرون التصميم الفائق والتكنولوجيا. نحن متحمسون أيضًا للكشف عن جهاز Nokia T10 اللوحي، المصمم خصيصًا بحجم صغير ليناسب نظام العمل الهجين. مما لا شك به أن إطلاق هذه المنتجات الجديدة مرحب بها في محفظة منتجاتنا في العام 2022”.

جهاز Nokia T10 اللوحي: جودة تتخطى حدود المنافسة

جهاز كمبيوتر لوحي حديث صغير الحجم ولكنه قوي ومتين من الداخل والخارج. وبفضل هيكله الأحادي المصنوع من البوليمر والنانو الخشن، فأن الخدوش لا تظهر عليه، ويبدو جيدًا كما لو كان جديدًا عندما تعطيه لأحد أفراد العائلة أو صديق. أما من الداخل ، فإنه مجهز  بأحدث برنامج  Android 12، وضمان سنتين من تحديثات نظام Android ، وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية (ضعف عدد تحديثات المنافسين) لحماية الجهاز في المستقبل.

يأتي أيضًا مع Google Entertainment Space و Google Kids Space لتسهيل الحياة سواء كان يود الأطفال الاستمتاع  بوقتهم باستخدام الجهاز اللوحي أو كنت تبحث عن برنامجك المفضل التالي. وفي الوقت نفسه، هناك مجموعة جديدة من الملحقات التي تكمل وظائف جهاز Nokia T10 اللوحي وهي تتضمن غطاء Nokia Flip لحماية الجهاز من الصدمات والخدوش في معظم بيئات العمل. متوفر باللون الأزرق الداكن أو السماوي (الأخضر المائل للزرقة) للتميز والحفاظ على الجهاز اللوحي.

هاتف Nokia 8210 4G: أحياء أيقونة الأناقة

هاتف Nokia 8210 4G – هو إضافة جديدة إلى عائلة هواتف نوكيا الأصلية – وهو بمثابة احتفال بهاتف Nokia 8210 الأيقوني الذي تم إطلاقه في 1999 في أسبوع الموضة في باريس. يلفت هاتف Nokia 8210 4G  الأنظار  وهو مستوحى من الهاتف الكلاسيكي المميز ، إذ يجمع بين التصميم الذي لا يُنسى والمتانة المميزة وشبكة 4G وإمكانية VoLTE وشاشة كبيرة مقاس 2.8 بوصة وواجهة استخدام سهلة. معه بات استخدام الهاتف في غاية البساطة وهو مجهز ببطارية جاهزة لأسابيع تماماً مثل الأيام الخوالي. 

هاتف Nokia 5710 XpressAudi: صوت يغير المفاهيم السائدة مع ابتكارات القرن الحادي والعشرين

يتنقل هاتف Nokia 5710 XpressAudio بالمزايا التي أحبها الناس في Nokia 5310 إلى المستوى التالي. بطارية أكبر ومفاتيح مخصصة للتحكم في الصوت وسماعات أذن لاسلكية مدمجة لتعزيز تجربة الاستماع إلى الصوت وتلبية احتياجات المستخدمين العصريين. ويمكن وضع سماعات الأذن أسفل شريط في الجزء الخلفي من الهاتف عندما لا تكون مستخدمة، حتى تعرف دائمًا مكانها ويتم شحنها. بالإضافة إلى احتوائه على مكبرات صوت مزدوجة للاستماع إلى الموسيقى بمفردك أو مع الأصدقاء، تمامًا بالجودة التي تم تسجيلها مثل صوت الجهير الغني والارتفاعات الواضحة والغناء الطبيعي.

هاتف Nokia 2660 Flip: إمكانية الوصول والمتانة في هاتف قابل للطي

تسهم كل من خاصية طي الهاتف والتصميم المدروس لهاتف Nokia 2660 Flip في تسهيل التعامل مع المكالمات من خلال تقريب الميكروفون وسماعة الأذن. أما ميزة الوصول المحسنة والمعززة للثقة، فهي حتماً ما تجعله الهاتف المحبوب من قبل الجميع، لا سيما الجيل الأكبر. وبفضل شاشته الكبيرة وتوافقه مع الأدوات السمعية وعمر البطارية الممتاز والأزرار الكبيرة فهو يوفر تجربة سلسة لمن هم في أمس الحاجة إليها. في حين يسهم زر الطوارئ المخصص لراحة البال السماح بالاتصال السريع بالأحباب. وفي حالة حدوث أي ظرف طارئ، سيتم إخطار خمسة أشخاص من القائمة، لضمان الحصول على المساعدة في أسرع وقت. وإذا كنت ترغب دائمًا في معرفة مكان هاتفك وشحنه عند عدم استخدامه، فإن حامل الشحن القوي Nokia Charging Cradle هو الملحق المثالي.

التوفر والأسعار

سيتوفر  Nokia T10 في دولة الإمارات بنهاية شهر يوليو بسعة 3/32GB & 4/64GB  وسعر 519 درهماً و559 درهماً.

سيتوفر هاتف Nokia 8210 4G في منتصف أغسطس باللون الأزرق والأحمر والرملي بسعر 199 درهماً.

سيتوفر هاتف Nokia 5710 XpressAudio في منتصف أغسطس باللون الأبيض / الأحمر والأسود / الأحمر بسعر 249 درهماً.

سيتوفر Nokia 2660 Flip في منتصف شهر أغسطس باللون الأسود والأزرق والأحمر بسعر 209 ريالاً سعودياً.

HMD العالمية محفظة منتجاتها في 2022