سامسونج تطلق برنامج مكافحة تقليد المنتجات خلال ورشة عمل في سلطنة عمان

سامسونج تطلق برنامج مكافحة تقليد المنتجات خلال ورشة عمل في سلطنة عمان

12 يوليو، 2022 Off By DGNgate

مسقط، سلطنة عمان، 12  يونيو 2022: أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات عن توسيع نطاق برنامجها لمكافحة تقليد المنتجات (ACP) ليشمل سلطنة عمان وذلك خلال ورشة عمل مخصصة نظمتها الشركة لتسليط الضوء على أحدث الحلول ذات الصلة بمكافحة عمليات التقليد.

وشهدت الورشة التي تم تنظيمها بحضور كيران تيواري رئيس وحدة خدمة العملاء في سامسونج جلف للإلكترونيات، مشاركة 50 وظفا حكومياً من هيئة حماية المستهلك ووزارة التجارة والصناعة وشرطة عُمان السلطانية، لمناقشة الآثار السلبية الناجمة عن مخاطر استهلاك السلع المقلدة وتبعاتها على اقتصاد السلطنة وسلامة سكانها.

وقال كيران تيواري: ” تنتشر عمليات تقليد المنتجات في جميع دول العالم، وتساهم في تعزيز الأنشطة غير المشروعة. ويتم إنتاج هذا النوع من السلع بجودة منخفضة جداً، بعمر افتراضي أقصر مقارنة بالمنتجات الأصلية. ويشرفني المساهمة في هذا البرنامج الطموح، وتسليط الضوء على عروض الخدمات التي توفرها علامتنا، ويسعدنا في سامسونج توفير الدعم للحكومات وتعزيز جهودها الهادفة للحد من انتشار السلع المقلدة في الأسواق”.  

سامسونج تطلق برنامج مكافحة تقليد المنتجات خلال ورشة عمل في سلطنة عمان

وتأتي ورشة مكافحة تقليد المنتجات في إطار التزام سامسونج بالمسؤولية الاجتماعية، لتقديم الدعم ومشاركة المعرفة مع الجهات الحكومية في عُمان وتمكينهم من التعرف على أفضل الوسائل والحلول لحماية المستهلكين من المخاطر الناجمة عن استخدام المنتجات المقلدة، والتشجيع على اعتماد نهج عمليات إعادة التدوير للسلع المقلدة.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.