بمناسبة   عيد الأضحى المبارك مطعم “أصيل” يطرح عروضًا فاخرة

بمناسبة  عيد الأضحى المبارك

مطعم “أصيل” يطرح عروضًا فاخرة

8 يوليو، 2022 Off By DGNgate

دبي، الإمارات العربية المتحدة: ندعوك إلى تذوّق تجربة شرقية بامتياز في مطعم “أصيل”، خلال أيّام عيد الأضحى المبارك بين السبت 9 يوليو والإثنين 11 يوليو.

تجمع هذه الوجهة الاستثنائية بين الأطباق والديكورات والموسيقى الشرقية المستوحاة من تركيا ولبنان والمغرب، وتتميّز بديكور تطغى عليه الأقمشة الفاخرة والمفروشات التي يغلب عليها الطابع الشرقي العتيق. يقع المطعم في منتجع ريكسوس بريميوم، إحدى أجمل الوجهات في جميرا بيتش ريزيدنس في دبي.

يحلو الاحتفال بعيد الأضحى المبارك مع العائلة والأصدقاء في مطعم “أصيل” الذي يقدّم قائمة طعام مميّزة لثلاث ليالٍ وأيّام، تُنسَج خلالها أجمل الذكريات.

حرصًا على تقديم تجربة استثنائية لضيوفه بمناسبة العيد، يطرح المطعم خيارات عديدة، تشمل قائمة طعام محدّدة، وأخرى اختيارية. فقد أعددنا قائمة محدّدة بمناسبة عيد الأضحى لقاء 225 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، متوفّرة طيلة أيّام العيد بين الساعة 1:00 ظهرًا و4:00 بعد الظهر، مع البرانش الشرقي والعروض الترفيهية المعتادة في 9 يوليو. وإذا كنت تنشد مزيدًا من التنوّع، فما لك سوى قائمة مأكولات “أصيل” الاختيارية.مطعم “أصيل” يطرح عروضًا فاخرة

أمّا مساءً، فتعِد ليالي عيد الأضحى في “أصيل” بأحلى الأوقات للضيوف الذين يريدون الاحتفال مع عشاء وسهرة ترفيهية، يتخلّلها عروض حيّة يحييها سيمون حدشيتي وفرقته الموسيقية، إلى جانب الدي جاي والراقصة الشرقية في 8 يوليو، وعازف الكلارنيت والدي جاي في 10 يوليو، وسهرة الأغاني من دون آلات موسيقية في 11 يوليو. تتوفّر قائمة العيد المحدّدة والقائمة الاختيارية لإرضاء جميع الأذواق.

تشمل قائمة عيد الأضحى المحدّدة أشهر أطباقنا، بدءًا بالمازة اللذيذة مثل التكتوكة والحمّص وغيرهما، تليها الأطباق الساخنة مثل شاورما الدجاج والبطاطا الحرّة. أمّا الطبق الرئيسي، فهوة عبارة عن المشاوي التركية واللبنانية المشكّلة. الختام مسك مع حلوى اليقطين التركية والكنافة التركية اللذيذة المحضّرة من عجينة القطايف وجبنة الكنافة المميّزة والفستق والآيس كريم بنكهة المسك. وطبعًا تشمل القائمة أيضًا المشروبات!

إذًا، لا تتردّد وتفضّل بزيارة مطعم “أصيل” للاحتفال بالعيد وقضاء أجمل اللحظات.

نبذة عن مطعم “أصيل”

يقع مطعم “أصيل” في فندق ريكسوس بريميوم الكائن في قلب جميرا بيتش ريزيدنس، حيث يوفّق بين الابتكار والأناقة والتقاليد في مجال المأكولات والديكورات والموسيقى الشرقية. يجتمع في هذه الوجهة المميّزة مطعم ولاونج ومسرح وترّاس وبار، فتتحوّل إلى نادٍ للسهر كل ليلة بعد العشاء.