Big Ticket  تلقي الضوء على قصص الفائزين بالجوائز الكبرى والسحوبات الإلكترونية

Big Ticket  تلقي الضوء على قصص الفائزين بالجوائز الكبرى والسحوبات الإلكترونية

8 يوليو، 2022 Off By DGNgate

 في الإمارات والمحظوظين الحاصلين على أكثر من 110 ملايين درهم هذا العام

  • قصص وتجارب مشوّقة يرويها الفائزون خلال جلسة خاصة عُقدت في “حي دبي للتصميم” تسلط الضوء على المغامرات الحماسية التي خاضها الفائزون بالجوائز الكبرى والسحوبات الإلكترونية
  • يمثل هذا الحدث احتفالاً بلحظات تغيّر حياة الكثيرين كل شهر

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 5 يوليو 2022: احتفلت Big Ticket Abu Dhabi بأربعة من الفائزين بالجائزة الكبرى والسحوبات الإلكترونية منذ مطلع العام الجاري، حيث رووا قصصهم الشخصية خلال حلقة نقاشية تفاعلية تُعقد للمرة الأولى استضافها “حي دبي للتصميم” وشاركوا الحضور تجاربهم الشخصية التي مرّ بها كلٌ منهم.

لعبت سحوبات Big Ticket على مدار العقود الثلاثة الماضية، دوراً محورياً في تغيير مجرى حياة العديد من المشاركين فيها، وهو ما يشكل دليلاً ساطعاً على مدى أهمية هذه السحوبات المتواصلة التي تجريها على أساس شهري. وقد منحت Big Ticket أكثر  110 ملايين درهم فاز بها 60 شخصاً هذا العام وحده.

Big Ticket  تلقي الضوء على قصص الفائزين بالجوائز الكبرى والسحوبات الإلكترونية

وقال ريتشارد، المذيع الذي يشارك في الإعلان عن سحوبات Big Ticket Abu Dhabi في هذه المناسبة: “في كل شهر، أتعرف على قصة جديدة تبعث على الدفء وتبثّ الحياة من جديد في نفوس الفائزين بهذه الجائزة النقدية الضخمة. إنه دليل حسّي على أن Big Ticket هي أكثر من مجرد سحوبات على جوائز، بل هي منصة تسعى إلى إحداث تغيير حقيقي. لقد تأثرت كثيراً بالقصص التي تشاركها معنا الفائزون اليوم وكيف قرروا مشاركة مكاسبهم مع الآخرين”.

وتخلّل هذه الحلقة النقاشية عرض لقصص مؤثرة رواها الفائزون وهم: لينا جلال وجاكوب روي وشهيد محمود وصفوان نظام الدين. وتحدثت لينا، التي تحمل الجنسية الهندية والتي تقيم حالياً في أبو ظبي، عن تجربتها في شراء التذكرة قبل أيام فقط من السحب بالاشتراك مع مجموعة من زملائها وأصدقائها وكانت الأوفر حظاً حيث تم اختيار اسمها بعد أشهر عديدة من المحاولات. وأوضحت لينا أنها تسعى إلى إحداث فرق، تماماً مثل Big Ticket، وهي تجري حالياً اتصالات مع جمعيات خيرية محلية للتبرع بنسبة مئوية من أرباحها، بينما سوف تخصص المبلغ المتبقي لدعم أسرتها في الوطن.

من جهته، تطرق جاكوب الذي يحمل أيضاً الجنسية الهندية والمقيم في أبوظبي منذ العام 1990، إلى مدى التزامه مع مجموعة مؤلفة من 12 صديقاً كانوا يقدمون على شراء تذاكر سحوبات Big Ticket على أساس شهري على مدار 5 سنوات. بمناسبة يوم العمال العالمي في الأول من مايو الماضي، شعر جاكوب بسعادة غامرة لتلقي خبر اختياره الفائز بجائزة 300 ألف درهم. وأكد جاكوب أنه يواظب مع أصدقائه على شراء تذاكر سحوبات Big Ticket كل شهر لمواصلة زيادة فرصة الفوز بالجائزة الكبرى.

أما شهيد محمود الذي يحمل الجنسية الباكستانية ويعمل كموظف في شركة تركيب زجاج في دبي، فقد تلقى أخيراً المكالمة الهاتفية التي تعلمه بالفوز بعدما أمضى خمس سنوات في شراء تذاكر سحوبات  Big Ticket كل شهر، وهو ما جعل أحلامه ورغبات صديقه تتحقق. واقتسم شهيد بعد استلامه الجائزة النقدية البالغة 15 مليون درهم مع صديقه الذي يقيم حالياً في باكستان.  وكان شهيد من المتحمّسين جداً لشراء التذاكر على سحوبات Big Ticket على مدار سنوات وكان أحد الحاضرين الشهري لحدث السحب مباشرة لغاية ظهور جائحة “كوفيد-19”.

أما صفوان نظام الدين، فهو الفائز الأخير بالجائزة الكبرى في سحوبات  Big Ticket Abu Dhabi والفائز الأول من سانت كيتس ونيفيس. انتقل صفوان للمرة الأولى إلى أبو ظبي قبل 45 عاماً وتزوج بعد بضع سنوات، في العام 1984. ويقيم صفوان منذ فترة طويلة في العاصمة الإماراتية بعدما أمضى فترة زمنية وجيزة في أمريكا الشمالية مع عائلته في العام 2009 قبل أن يعود مرة أخرى إلى أبو ظبي. يشغل صفوان حالياً منصب المدير التنفيذي لشركة متخصصة في توليد الطاقة. وعلى غرار العديد من الفائزين بالجائزة الكبرى، واظب صفوان على شراء التذاكر كل شهر على مدار العامين الماضيين. ويخطط صفوان لاستخدام أرباحه في شراء عقارات لأطفاله الثلاثة كاستثمار في مستقبلهم.، حيث يضع عائلته دائماً على رأس سلم أولوياته.

إلى ذلك، قالت المذيعة بشرى التي تشارك في الإعلان عن نتائج سحوبات Big Ticket Abu Dhabi: “في Big Ticket، نعتقد أن لحظات تغيير مجرى الحياة التي تحدث على المسرح كل شهر، لها القدرة ليس فقط على تغيير حياة الفائزين، ولكن أيضاً من حولهم، فهذا هو التأثير المضاعف الذي تُحدثه Big Ticket على الفائزين ومجتمعاتهم الأوسع”.

نبذة حول Big Ticket:  

  • أُطلقت “Big Ticket” في العام 1992 في مطار أبو ظبي الدولي. وتُعد Big Ticket اليوم، أكبر وأطول سحب لجوائز نقدية وسيارات فاخرة تحاكي الأحلام في دول مجلس التعاون الخليجي.
  • ما بدأ كجائزة كبرى بقيمة مليون درهم إماراتي، ازداد على مرّ السنين، ونحن فخورون جداً الآن بمنح جوائز كبرى تصل إلى 25 مليون درهم. وقد قدمنا بالفعل على مدار 30 عاماً، جوائز نقدية تُقدر بملايين الدراهم، بالإضافة إلى السيارات الفاخرة.
  • نعمل باستمرار على جعل كل سحب شهري “أكبر” و”أفضل”! ومع كل سحب من Big Ticket، نجعلك تقترب خطوة أخرى من أحلامك.
  • يبلغ سعر تذكرة “Big Ticket Millionaire” 500 درهم شاملاً ضريبة القيمة المضافة. إذا قمت بشراء تذكرتين، فسوف نمنحك تذكرة ثالثة مجاناً من دون أي شك.
  • بالإضافة إلى السحوبات على جوائز “Big Ticket” النقدية، هنالك مجموعة من عروض “Dream Car” الترويجية حيث يمكن للعملاء شراء تذاكر للحصول على فرصة للفوز بسيارات فاخرة مذهلة كل شهر. وتبلغ قيمة تذكرة “Dream Car” 150 درهماً، وكما هو الحال مع الجائزة النقدية، إذا اشتريت اثنتين، سوف تحصل على واحدة مجاناً.