انطلاق البطولة العالمية “Dream Championship 2022”  للعبة Captain Tsubasa: Dream Team في سبتمبر وافتتاح الموقع الرسمي اليوم!

انطلاق البطولة العالمية “Dream Championship 2022” للعبة Captain Tsubasa: Dream Team في سبتمبر وافتتاح الموقع الرسمي اليوم!

7 يوليو، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت شركة KLab Inc، الشركة الرائدة في مجال ألعاب الهاتف المحمول عبر الإنترنت، أن لعبة كرة القدم Captain Tsubasa: Dream Team ستقيم بطولة Dream Championship العالمية لهذا العام 2022 اعتبارًا من يوم الجمعة 9 سبتمبر. وقد أصبح الموقع الرسمي متاحاً الآن. لمزيد من المعلومات، يرجى الإطلاع على البيان الصحفي الأصلي: https://www.klab.com/en/press/.

تعد Dream Championship البطولة الرسمية للعبة Captain Tsubasa: Dream Team والتي تستضيفها شركة KLab Inc للاعبين من عمر 18 عامًا فما فوق. ستستخدم البطولة لعبة الهاتف المحمول Captain Tsubasa: Dream Team والمتوفرة على آب ستور، جوجل بلاي ستور، هواوي آب غاليري.
أقيمت بطولة Dream Championship لأول مرة عام 2019، وهذا العام يصادف نسختها الرابعة التي ستقام حصريًا عبر الإنترنت. تم إطلاق البطولة باعتبارها الفرصة المطلقة للاعبين لمواجهة خصوم أقوياء من جميع أنحاء العالم لتحديد من هو الفائز رقم واحد.

نظرة عامة حول Dream Championship 2022
ستقام تصفيات الإنترنت داخل اللعبة يوم الجمعة 9 سبتمبر. بعد ذلك، سوف تقام التصفيات الإقليمية النهائية عبر الإنترنت والتي ستتألف من 4 مجموعات تمثل مناطق مختلفة من العالم.
سيتأهل الـ7 لاعبين الأوائل في التقييم الأخير في نوفمبر 2022 إلى النهائيات، بالإضافة إلى الـ 8 لاعبين الفائزين في التصفيات الإقليمية النهائية إلى جانب الفائز بلقب Dream Championship 2021. حيث سيكون الإجمالي هو 16 لاعبًا يتنافسون في النهائيات التي سوف تقرر من هو بطل هذا العام.

نظرة عامة على Captain Tsubasa: Dream Team
العنوان: Captain Tsubasa: Dream Team
أنظمة التشغيل المدعومة: أندرويد 4.4+ ، IOS 9.0+
*غير متوفرة على بعض الأجهزة.
النوع: كرة القدم التنافسية.
تاريخ الإصدار: 13 يونيو 2017.
السعر: مجاني للعب (تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق).
المناطق المدعومة: عالمية (باستثناء اليابان والبر الرئيسي للصين، وكوريا الجنوبية).
اللغات المدعومة: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية، الصينية، العربية، البرتغالية، البرازيلية والتايلاندية.
الموقع الرسمي: https://www.tsubasa-dreamteam.com/ar/
حساب Twitter الرسمي: @tsubasaDT_ar

يمكنك التحميل من هنا!

https://itunes.apple.com/app/id1293738123
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.klab.captain283.global
https://appgallery.huawei.com/#/app/C105375049

* Google Play وشعار Google Play تمثلان علامتين تجاريتين لـ Google LLC.
* Apple وشعار Apple تمثلان علامتين تجاريتين لـ Apple Inc.، المُسجلة في الولايات المتحدة ودول أخرى.
* App Store هي علامة خدمة لـ Apple Inc.

شركة KLab للألعاب
هي شركة رائدة في مجال ألعاب الجوال على الإنترنت. تأسست في عام 2000 مقرها في طوكيو اليابان، وهي مدرجة في القسم الأول من بورصة طوكيو. تصنف بشكل مستمر كواحدة من أفضل 52 شركة متخصصة في إصدار الألعاب في جميع أنحاء العالم منذ عام 2012. كما تستمر شركة KLab في النمو بوتيرة سريعة مع التركيز على الجودة وتقديم الألعاب المبتكرة. كذلك تعمل على التوسع إلى ما بعد السوق الياباني من خلال مكتبها في شنغهاي.

المصدر: “ايتوس واير”