دو تطلق عرضاً حصرياً لكبار المواطنين والمتقاعدين تكريماً لعطائهم ودورهم في المجتمع

 دو تطلق عرضاً حصرياً لكبار المواطنين والمتقاعدين تكريماً لعطائهم ودورهم في المجتمع

7 يوليو، 2022 Off By DGNgate

يمكن لحاملي بطاقة “ذُخر” وبطاقة “بركة الدار” وبطاقات أو شهادات “متقاعد” الاستفادة من خصم بنسبة 50٪ على مجموعة من باقات الهاتف المتحرك للمؤسسات والباقات الحكومية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 يوليو 2022: تماشياً مع رؤية حكومة الإمارات بتوفير متطلبات العيش الكريم لكبار المواطنين والمتقاعدين، أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إطلاقها عرض خاص بكبار المواطنين من أبناء الإمارات وذلك تكريماً لجهودهم وعطائهم. ويوفر العرض الذي صُمم خصيصاً لتلبية متطلبات هذه الفئة المهمة في المجتمع الإماراتي ومنحهم المزيد من القيمة مقابل المال إضافة إلى مجموعة من المزايا الأخرى، لحاملي بطاقة “ذُخر” وبطاقة “بركة الدار” وبطاقات أو شهادات “متقاعد” خصماً بنسبة 50٪ على باقات الهاتف المتحرك للمؤسسات والباقات الحكومية القياسية، هذا بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الميزات ذات القيمة المضافة والمصممة لتحسين أنماط حياة شريحة كبار المواطنين.

تم الإعلان عن هذا العرض خلال فعالية خاصة نظمتها دو بالشراكة مع هيئة تنمية المجتمع في دبي، وبحضور عدد كبير من كبار المواطنين إضافة إلى أعضاء فريق دو، يتقدمهم جاسم العوضي، مدير إدارة تنفيذي بقطاع الخدمات الحكومية وحسابات العملاء الرئيسين في الشركة، والذين عملوا على مساعدة كبار المواطنين على تفعيل العرض الجديد وإتمام الإجراءات المطلوبة.

وتقدّم هذه الباقة للهاتف المتحرك من دو مجموعة من المزايا المتكاملة بما في ذلك دقائق محلية غير محدودة للاستخدام داخل الإمارات العربية المتحدة، ودقائق دولية غير محدودة من الإمارات إلى مجموعة من الوجهات التي يغطيها العرض الجديد. بينما صُممت الباقة الحكومية الحصرية للأشخاص الاستثنائيين والمميزين الذين يبحثون عن ميزات وخدمات اتصال مصممة خصيصاً بما بتناسب مع متطلباتهم اليومية على المستويين المهني والشخصي.