انطلاق وسيط جديد في السوق بدعمٍ من قسم الذكاء الاصطناعي

انطلاق وسيط جديد في السوق بدعمٍ من قسم الذكاء الاصطناعي

4 يوليو، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة — يستهِلُّ آندي، المحلل الافتراضي الذي يرافق عملاء الوسيط “ترايدماتيكس” خلال عملية التداول، القول بـ: “مرحباً، أنا آندي. وأنا مجرّدٌ من الغرور والعواطف، وذاكرتي غير محدودة. يمكنني التعامل مع كمية لا متناهية من البيانات وتقييمها باستمرار. وبالإضافة الي ذلك، أستطيع إصدار أحكام دقيقة وخالية من العواطف”.

وأطلق تطبيق “ترايدماتيكس” مؤخراً خدماته لمجتمع الاستثمار والتداول العالمي. وتشمل قائمة خدماته عقود الفروقات عبر الأصول الأساسية مثل تداول العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والأسهم للمتداولين الأفراد والمهنيين. وإنّ الميزة الخاصة التي يتمتع بها التطبيق هي المحتوى الحصري الذي يحصل عليه العملاء من “آندي”، وهو محلل افتراضي من قسم الذكاء الاصطناعي، من خلال جمع أدوات مثل برنامج التحليل “أوتوكارتيست” و”ترايدنج سنترال” والبيانات المالية وتصنيف المحلل ومشاعر المتداولين من تطبيق “ترايدماتيكس” عبر الجوال وأدوات التداول الأخرى.

“ترايدماتيكس” هو اسم علامة تجارية مسجلة لشركة “جولدن بروكرز” المحدودة. وتوفر “جولدن بروكرز” المحدودة، التي تتخذ في لابوان مقراً لها، التداول في عقود الفروقات عبر المنتجات الرئيسية مثل تداول العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والأسهم للمتداولين الأفراد المهنيين.
https://tradematics.com/ar

المصدر: “ايتوس واير”

 70 total views,  2 views today