مزيج الفن والتقنيات المتطورة في تلفزيونات OLED المتميزة

مزيج الفن والتقنيات المتطورة في تلفزيونات OLED المتميزة

30 يونيو، 2022 Off By AETOSWire

الإمارات العربية المتحدة، دبي — تُعدّ أجهزة التلفزيون مركز الترفيه المنزلي حيث يجتمع الأصدقاء والعائلة للاستمتاع بمشاهدة المسلسلات والأفلام والرياضة وغيرها من المحتوى المشوق. ويعتبر التلفزيون قطعة فنية ثمينة ونقطة محورية في مساحة المعيشة حيث يوفر بوابة لاختبار العالم ونحن في المنزل. ويتعين على المستخدمين عند اختيار التلفزيون منح الأولوية لجودة الصورة العالية من أجل الحصول على أفضل تجربة منزلية. ولطالما كانت إل جي إلكترونيكس (إل جي) شركة رائدة بتوفير التلفزيونات ذات الصورة الفائقة لسنوات عبر تلفزيون OLED من “إل جي” الذي يوفر المزايا المبتكرة لمستخدميه والتصميم المتميز الذي يتكامل بسلاسة مع أي مساحة.

COMBINING ART AND TECHNOLOGY WITH OLED TV

ادخلوا إلى عالم جديد من الألوان الرائعة
توفر التلفزيونات التقليدية لوحة ألوان قياسية لتحقيق جودة الصورة الأساسية وتقديم تجربة المشاهدة المقبولة. ويشبه الأمر عند مشاهدتها كما لو كنتم تسيرون في معرض فني لوحاته صامتة. وعلى الرغم من أنكم قد لا تلاحظون الفرق، إلا أن التجربة قد تكون محبطة. وينطبق الشيء ذاته على جودة الصورة في التلفزيون حيث يكون الفرق واضحاً. وساهم الابتكار والتقنيات المتقدمة بتطوير وضوح الصورة والألوان والارتقاء بها إلى مستوى جديد كلياً مع تلفزيونات OLED من “إل جي”، والتي تتيح للمستخدمين تجربة الألوان الدقيقة والأقرب للطبيعة والتي تتطابق مع محتوى المصدر الأصلي. وتم اعتماد شاشات OLED من “إل جي” من قبل Intertek لتوفيرها دقة ألوان بنسبة 100% مقارنةً بشاشات LCD التقليدية والتي تصل دقة ألوانها إلى 70-80%.

تصميم انسيابي على الحائط
لا تقتصر تجربة المشاهدة الرائعة على جودة الصورة المتميزة فحسب، بل يتيح تصميم تلفزيون OLED من “إل جي” للمستخدمين فرصة الانغماس بأجواء المعرض الفني، حيث يمتزج تصميم التلفزيون مع الحائط بسلاسة، بينما يضمن إطاره الصغير عدم التشويش على الرؤية. وبفضل خلفيته المسطحة والنحيفة للغاية وتصميمه الأنيق، يكون تأثير تلفزيون OLED من “إل جي” على الحائط ضئيلاً جداً ليبدو وكأنه جزء من ورق الحائط. إضافةً إلى ذلك، يسمح عامل التصميم الخفيف للغاية وإمكانية تثبيته ببساطة على الحائط للمستخدمين تثبيته بسهولة ووضعه في أي مكان يريدونه والتعامل معه على أنه تحفة فنية.

درجات الألوان الداكنة من منظور جديد
تُعدّ أحد أكبر تحديات مشاهدة المحتوى في المنزل هي المشاهد الدرامية ذات الصورة المظلمة. وغالباً ما تكون مشاهدة هذه المشاهد غير واضحة بشكل كامل نظراً لضعف جودة الصورة وعدم قدرة المشاهدة على معرفة ما يحدث على الشاشة. بينما سيتمكن المستخدمون مع تلفزيونات OLED من “إل جي” من رؤية الفرق الذي يحدثه اللون الأسود المثالي، حيث تعمل وحدات البكسل ذاتية الإضاءة على تشغيل وإيقاف تشغيل نفسها بشكل ذاتي ودون إضاءة خلفية، فتظل المناطق المظلمة مظلمة كالعقيق اليماني والمناطق الساطعة تكون فاتحة بشكل استثنائي. وستغطي كل درجات اللون في مجموعة الألوان ثلاثية الأبعاد نطاق الإضاءة الكامل للتلفزيون من أحلك مشهد ليلي إلى أكثر الإطارات سطوعاً.

تجربة مشاهدة آمنة للعيون
تم تطوير تلفزيونات OLED من “إل جي” لتتيح للمستخدمين الاستمتاع بالصور الرائعة لفترة أطول وكي تلائم فترات المشاهدة الطويلة باستخدام تقنية ذكية لمساعدة العينين على الشعور بالانتعاش، حيث يبعث تلفزيون OLED كمية غير ضارة من الضوء الأزرق وهو معتمد من UL بفضل خاصية إزالة ومضات الشاشة التي تسبب إجهاد العينين. ويقوم أيضاً بالتخلص من الوهج الساطع والمتعِب للعينين مما أكسبه شهادة المشاهدة الخالية من الوميض من UL.

استمتعوا بمشاهدة المحتوى بجودة متميزة مع تلفزيونات OLED من “إل جي” المتوفر بمجموعة واسعة من الأحجام لتناسب مختلف الاحتياجات الترفيهية المنزلية. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae/oled-tvs

عن شركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي
تُعد شركة “إل جي للترفيه المنزلي” رائدة في صناعة أجهزة التلفاز وأنظمة الصوت والفيديو، كما أشتهرت الشركة كمبتكرة في مجال صناعة أجهزة تلفاز OLED التي أحدثت ثورة في أجهزة تلفاز الفئة الممتازة (بريميوم). تلتزم “إل جي” بالإرتقاء بأسلوب حياة العملاء من خلال تقديمها لأجهزة الترفيه المنزلي المبتكرة، التي تقودها تلفارات OLED الحائزة على جوائز، بالإضافة إلى أجهزة تلفازQNED Mini LED التي تتميز بتقنية Quantum Dot NanoCell، وحلول الصوت التي طوّرتها بالشراكة مع Meridian Audio. لمزيد من الأخبار حول LG، يُرجى زيارةwww.LGnewsroom.com .


* المصدر: “ايتوس واير”

 28 total views,  1 views today