“كابيلاري تكنولوجيز” تحصد جائزة “أفضل استخدام لتحليلات وبيانات العملاء” مع “دومينوز بيتزا” في حفل توزيع “جوائز الولاء العالمية 2022”

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت “كابيلاري تكنولوجيز” Capillary Technologies، منصة البرمجيات كخدمة لقطاع الأعمال B2B المتخصصة في حلول ولاء وإشراك العملاء، عن فوزها بجائزة “أفضل استخدام لتحليلات / بيانات العملاء” (عن حملة “دومينوز إيفيكت” – من قبل “دومينوز بيتزا إندونيسيا” و”كابيلاري تكنولوجيز”)، وذلك ضمن حفل توزيع “جوائز الولاء العالمية 2022” التابعة لمجلة “لويالتي”، حيث تأهلت “كابيلاري تكنولوجيز” إلى المرحلة النهائية ضمن فئتين.

وتضمنت “جوائز الولاء العالمية 2022” بالمجمل 20 فئة، وأشرفت عليها لجنة تحكيم مكونة من نخبة من الشخصيات البارزة من مختلف أنحاء العالم. وجرى الإعلان عن الفائزين خلال حفل عشاء كبير تخلّله توزيع الجوائز والذي انعقد في موقع “أولد بيلينغز غايت” في لندن، بالمملكة المتحدة، يوم 14 يونيو الجاري.
وقالت لجنة التحكيم: “لقد أعجبتنا طريقة دومينوز في حل إحدى المشكلات التي تواجهها شركات عديدة – بإعادة تفعيل خدمة عملاء “مرة واحدة وانتهت”. وقد فعلوا ذلك من خلال مخاطبة أحد أقوى المحفزات الشعورية لدى العملاء – وهي معدتهم. حيث تم استخدام التحليلات والذكاء الاصطناعي لاكتشاف أفضل يوم ووقت للتواصل مع العملاء وتحفيزهم على طلب البيتزا”.

وقال “هارنيت سينغ”، الرئيس التنفيذي لدى “دومينوز بيتزا إندونيسيا”: “إنها لحظة فخر في دومينوز إندونيسيا أن نحصد جائزة “أفضل استخدام لتحليلات وبيانات العملاء” المرموقة في حفل “جوائز الولاء العالمية 2022″، بالشراكة مع كابيلاري تكنولوجيز”. فنحن اليوم نجني ثمار استثماراتنا على مدى أعوام في بناء وإتقان علوم البيانات المستندة إلى نموذج تحليلات العملاء لدفع عجلة نمو الأعمال بصورة متزايدة. ولم يساعدنا هذا فقط على الارتقاء بمستويات فهمنا وإشراكنا لعملائنا من أجل تحقيق نتائج حقيقية على صعيد الأعمال في هذه الأوقات المتغيرة، وإنما مكننا أيضاً من الحصول على هذا التقدير العالمي. ونحن سعداء جداً بما أحرزناه مع فريق كابيلاري على هذا الصعيد”.
وبدوره، قال “أنيش ريدي”، الرئيس التنفيذي لدى “كابيلاري تكنولوجيز”: “إنه لمن دواعي فخرنا وسرورنا أن يتم اختيارنا لنيل جائزة ضمن برنامج الجوائز السنوي العالمي المرموق هذا. إذ يشكل هذا الاعتراف دليلاً على قدرات تحليلات بيانات العملاء الخاصة بنا الأفضل في فئتها”، وأشار إلى أن “إندونيسيا سوق ديناميكي للغاية لحملات إشراك العملاء العصرية ونحن سعداء بالشراكة مع دومينوز بيتزا، الشركة الاندونيسية ذات النظرة المستقبلية، في تحقيق هذا الاعتراف القيّم”.

نبذة عن “كابيلاري تكنولوجيز”:
تأسست في العام 2012، تتمتع شركة “كابيلاري تكنولوجيز” بحضور في أنحاء الولايات المتحدة، والهند، ومنطقة الشرق الأوسط، وآسيا، وبالأخص جنوب شرق آسيا. وتوفر الشركة برامج ولاء متكاملة الخدمات، ومعلومات شاملة حول المستهلكين، إلى جانب استراتيجيات موحدة ومتعددة القنوات، تتيح تجربة لحظية متكاملة ذات طابع شخصي ومتسقة للعملاء. تدعم الشركة حزمة متنوعة من حلول برامج الولاء من الألف إلى الياء عبر أكثر من 30 بلداً، وبلغ عدد العلامات التجارية التي تتعامل معها أكثر من 250 علامة حتى 30 أكتوبر 2021، بما في ذلك Shell، وTata وAsics و PUMA و Fossil و Hoya و Sephora و Domino’s Pizza وغيرها الكثير من العلامات التجارية ضمن قطاعات الأزياء، والأحذية، وسلاسل السوبرماركت، والتكتلات التجارية، والتصنيع والالكترونيات، والصيدلة والاستشفاء، والمطاعم الفاخرة ومطاعم الوجبات السريعة، والسلع الفاخرة والمجوهرات، والترفيه، والنفط والغاز، والسياحة والسفر والضيافة. ومع وصول هائل لأكثر من 875 مليون مستهلك ومعالجة معاملات تزيد قيمتها على 1.97 مليار في السنة المالية 2021، فإن “كابيلاري تكنولوجيز انترناشيونال بي تي إي. لمتد” تحظى بدعم شركة Swanland Investment Ltd (التابعة لـ Warburg Pincus)، و Sequoia Capital India Grouth Fund II Ltd و Avataar Ventures Partners I و Filter Capital Fund I Ltd. وتم ذكر “كابيلاري تكنولوجيز” أيضاً في تقارير عديدة صادرة عن مؤسستي “جارتنر” و”فوريستر”.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.capillarytech.com
المصدر: “ايتوس واير”