دبي تشهد الدورة الأولى للجولة المغربية للعقار والإستثمار بدول الخليج 2022

دبي تشهد الدورة الأولى للجولة المغربية للعقار والإستثمار بدول الخليج 2022

14 يونيو، 2022 Off By DGNgate

اختتمت بنجاح فعاليات الجولة المغربية للعقار والاستثمار بدول الخليج بدورتها الاولى والتي أقيمت في فندق هيلتون الحبتور بدبي واستمرت لمدة ثلاثة أيام، وشهد افتتاح المعرض كل من الشيخ محمد بن سلطان بن حمدان آل نهيان والشيخة هند بنت محمد والفنانة ميساء مغربي ومدير المعرض محمد سعيد الحضري ورئيس البعثة السيد اودادس وذئب العقارات مهند الوادية ومجموعة من الفنانين والمؤثرين والاعلاميين الذين قاموا بجولة في أرجاء المعرض واطلعوا على المشاريع المقدمة من الشركات المشاركة.

وهي تظاهرة اثنين في واحد: معرض مغربي للعقار موجه إلى شريحة كبيرة ممن يرغبون في اقتناء عقارات بالمغرب، بالإضافة إلى مؤتمرات حول الاستثمار بالمغرب ولقاءات تجمع حاملي المشاريع ومستثمرين مغاربة ومن جنسيات مختلفة.

دبي تشهد الدورة الأولى للجولة المغربية للعقار والإستثمار بدول الخليج 2022

حيث أقيمت ندوة تدريبية  تحت عنوان كيفية البيع على طريقة دبي قدمها مهند الوادية وأقيم مؤتمر الاستثمار ترأسه الصحفي المغربي المخضرم سعد بن منصور ورئيس فيدرالية المنعشين العقاريين المغاربة ورئيس البعثة المغربية ومهند الوادية.

يذكر أن الدورة الأولى تنظم في دبي ودورات أخرى مرتقبة ستقام في جدة في نهاية السنة والدوحة في مطلع السنة المقبلة.

كما شهدت الدورة أيضاً تنظيم حفل عشاء على شرف المنعشين العقاريين والمستثمرين الذين تم الاحتفاء بهم من قبل أهم الشخصيات المغربية والإماراتية والدولية الحاضرة، حيث تم تكريم النجمة ميساء مغربي سفيرة الجولة المغربية للاستثمار والشيخة الدكتورة هند القاسمي على حضورها ودعمها للمعرض.

أما بالنسبة للحضور، فشهد المعرض حضورا كبيرا وذلك مرتبط بالإمكانيات المخصصة للجانب التواصلي والدعائي بالإضافة إلى جودة العروض العقارية والتمويلية التي أعدت خصيصاً لهذه المناسبة.

وشهد المعرض مشاركة مجموعة من المنعشين العقاريين المتميزين وشركاء من القطاعين العقاري والبنكي بالإضافة إلى رسميين  خبراء دوليين ومستشارين قانونيين وموثقين.

الجولة المغربية للعقار والإستثمار بدول الخليج كانت من تنظيم JOY MARKETING  وشركائها في دبي مجلة أرتيسيتا عبر صاحبتها لمياء منهل ، أثبتت نجاحها بتشجيع الإستثمار بالمغرب تماشياً مع الرؤية المولوية الناجعة لصاحب الجلالة نصره الله وأيده والذي جعل من المغرب قبلة لأكبر المستثمرين الدوليين، ما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطني ويساهم في تقوية مكانة المملكة إقليمياً ودولياً.

وختاما شكرت الشركة المنظمة جميع الشركاء والرعاة وكل من ساهم في انجاح هذه التجربة التي تعتبر سابقة من نوعها كأول شركة 100% مغربية تقوم بهذه الخطوة و نتمنى للحضور الكريم أن يكون راضياً على هذه الدورة التي ستمهد الطريق لنجاح الدورات المقبلة.