جهاز راديو اللاسلكي المحمول إم إن سي 360 بتقنية الضغط للتحدث عبر شبكات الهاتف الخلوي: الخيار الأفضل للاتصال داخل المركبات

جهاز راديو اللاسلكي المحمول إم إن سي 360 بتقنية الضغط للتحدث عبر شبكات الهاتف الخلوي: الخيار الأفضل للاتصال داخل المركبات

13 يونيو، 2022 Off By AETOSWire

شنزن، الصين — أعلنت شركة “هيتيرا” عن إطلاق جهاز “إم إن سي 360″، وهو جهاز راديو لاسلكي محمول يعمل بتقنية الضغط للتحدث عبر شبكة الهاتف الخلوي مُصمّمٌ لمساعدة العاملين في قطاع النقل على التواصل بسهولة وكفاءة، فضلاً عن توفير وظائف القيادة الآمنة ومجموعةٍ واسعةٍ من الخدمات الإضافية في الوقت عينه.

هذا ويُعدّ “إم إن سي 360” جهازاً صغير الحجم وخفيف الوزن. ويُساهم هيكله فائق النحافة الذي يبلغ 39.3 ميلليمتر وتصميمه المريح بجعله سهلاً من حيث التثبيت. كما يُسهّل تصميمه الذي يضمّ حامل توصيل إضافي في تثبيت الجهاز وفكّه. ويسمح المحمل القوي القابل للدوران للمستخدمين بتعديل الزوايا بسهولة. أما المفاتيح القابلة للبرمجة فتستطيع مساعدة المستخدمين أيضاً على التسجيل والتقاط الفيديو بلمسة واحدة.

ويعتمد جهاز “إم إن سي 360″، المُصمّم لخدمات الضغط للتحدث عبر شبكة الهاتف الخلوي، بطاقات وحدة تعريف المشترك وهوائيات ثنائية لضمان استمرار الاتصال. وتتميز الهوائيات الثنائية بتقنية التطور طويل الأمد الخارجية الرئيسية والمتنوعة بقابلية العمل معاً لتعزيز حساسية الاستقبال بمقدار 3 ديسيبل، وتجنب تقطّع الصوت في المناطق ذات الإشارة الضعيفة. إذ يستطيع جهاز “إم إن سي 360” التبديل تلقائياً إلى الشبكة التي تتمتع بقوة إشارة أكبر من أجل ضمان الاتصال الثابت والموثوق في أي موقف، باستخدام بطاقات وحدة تعريف المشترك الثنائية.

ويضمّ جهاز “إم إن سي 360” مكبر صوتٍ بقوة 4 واط مع تقنيات لمنع التشويش، وإزالة الصوت الصاخب، وإلغاء الضوضاء، الأمر الذي يسمح للجهاز بنقل الصوت بطريقة عالية وواضحة حتى عندما تكون النوافذ مفتوحةً في مواقع البناء أو في الشوارع الصاخبة.

وبهدف حماية المستخدمين، يتضمن جهاز “إم إن سي 360” إنذاراً في حال القيادة بسرعة فائقة وفي حال القيادة بتعب، وإقفال المفاتيح بشكل تلقائي أثناء القيادة. كما يمكن أن تعمل الكاميرا الخارجية عبر الناقل التسلسلي العام “يو إس بي” ككاميرا أمامية لتسجيل لقطات الطريق أمام المستخدم أثناء القيادة.

وبفضل اعتماده على نظام التشغيل “أندرويد” وواجهات التطبيق البرمجية الاعتيادية، يسمح جهاز “إم إن سي 360” لتطبيقات الطرف الثالث بإنشاء منظومة داخل المركبة لتطبيقات البيانات الميدانية. كما يدعم الجهاز الوصول إلى ملحقات كثيرة، من ضمنها ميكروفون ومكبر الصوت السلكي عن بعد، ومكبر الصوت الخارجي، وحلقة لاسلكية للضغط للتحدث وغيرها.

تجدر الإشارة إلى أنّ “إم إن سي 360” يُعدّ جهازاً يُستخدم كثيراً في مجالات النقل، مثل الحافلات المدرسية، والخدمات اللوجستية، وسيارات الإسعاف، وسيارات الأجرة وما إلى ذلك، حيث يمكن للمستخدمين التعاون بشكل فعال وبسرعة. لمشاهدة جهاز “إم إن سي 360” أثناء العمل، يُرجى النقر على الرابط الالكتروني التالي: https://bit.ly/3kcbikc

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220613005386/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”