مجوهرات جوهرة تفتتح متجرها الجديد في مزيد مول.

مجوهرات جوهرة تفتتح متجرها الجديد في مزيد مول.

12 يونيو، 2022 Off By DGNgate

 أعلنت مجوهرات جوهرة، الشركة الإماراتية الرائدة في عالم المجوهرات، عن افتتاح متجرها الجديد في مزيد مول أبوظبي

وقام بافتتاح المتجر محمد تمجيد عبدالله نائب المدير التنفيذي الذي صرح بهذه المناسبة:

“تأتيكم مجوهرات جوهرة من قلب مزيد مول بأبوظبي بواجِهاتٍ مُثقلة بالكنوز المصقولة بأنامل المُحترفين لكلّ مُناسباتكم وأفكاركُم ومواعيدكم المُهمَّة لن تخذلكم مجموعة جوهرة الغنيَّة ببريق الماس، اللآلئ والذَّهب الصَّافي بتصميماتِها الباهرة والمُبتَكَرة، مجوهرات جوهرة بعلامَتِهِا التِّجاريَّة البرَّاقة وفروعِهِا المُنتشرة في دولة الامارات، تحرص دائما على أعلى معايير الجودة والإتقان، ليتألَّق عملاؤَهُا أينما حلّوا بفخامةٍ أصيلة.

مجوهرات جوهرة تفتتح متجرها الجديد في مزيد مول.

يتميز المتجر الجديد بتصميمه الفاخر و المميز الذي يعكس طابع مجوهرات جوهرة بتصميم خارجي بسيط و لكن يعكس الأناقة المعروفة لمجوهرات جوهرة، وتصميم عصري مميز بلمسة تراثية تعكس إرث هذه العلامة الممتد لأكثر من 100 عام.

يضم المتجر الجديد تشكيلة واسعة و مميزة من المجوهرات الذهبية عيار 22 و 18 قيراط بالإضافة للمجوهرات الماسية و اللؤلؤ.

اكتسبت مجوهرات جوهرة شهرة واسعة في المنطقة من خلال طرح تصاميم متميزة و متجددة من المجوهرات. دائماّ وتعزيز تجربة خدمة العملاء وزيادة تواجدها في المنطقة.  حيث تتميز تصاميم مجوهرات جوهرة بالجمال الأخاذ والعصري الممزوج مع عبق التراث والحداثة لتناسب جميع المناسبات والأعمار ومختلف الأذواق بالإضافة لتصاميم عديدة من علامات تجارية عالمية رائدة.

تتواجد متاجر مجوهرات جوهرة الـ 240 حالياً في دول مجلس التعاون الخليجي (الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، دولة الكويت، مملكة البحرين وسلطنة عمان) وجمهورية مصر العربية والمملكة المتحدة وجمهورية موريشيوس والجمهورية اللبنانية والمملكة الأردنية الهاشمية

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://www.jawharajewellery.com/ أو متابعة قنوات مجوهرات جوهرة على منصات التواصل الاجتماعي، فيسبوك وإنستغرام – @jawharajewellery