معهد صقور الامارات يفتتح أبوابه في سبتمبر المقبل في أبراج الإمارات بدبي

معهد صقور الامارات يفتتح أبوابه في سبتمبر المقبل في أبراج الإمارات بدبي

3 يونيو، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الامارات العربية المتحدة – من المقرر أن يكون معهد صقور الامارات أكثر منظومات التعليم العالي تميزًا في دبي مع ضوابط قبول صارمة تتجاوز المعايير الأكاديمية، بالإضافة إلى المرافق الحديثة، وخدمات الطلاب الاستثنائية، والتدريب التخصصي المضمون، وفتح المجال للتواصل مع رواد قطاعي الأزياء والرفاهية. يقع الحرم الجامعي للمعهد في أبراج الإمارات، والذي سيفتتح أبوابه في 15 سبتمبر 2022.
سيركز البرنامج الأكاديمي في المقام الأول في معهد صقور الامارات على تخصصات إدارة الأزياء وإدارة الرفاهية وإدارة الثروات، ويغطي البرنامج جميع مراحل التعليم العالي بدءاً من دورة دبلومة مدتها أربع سنوات إلى ماجستير لمدة عامين وماجستير تنفيذي لمدة عام وشهادات ودورات تعليمية تخصصية.

وبهذه المناسبة قالت هينا ساجان، المدير الإداري في معهد صقور الامارات: “تتماشى الركائز الاستراتيجية لمعهد صقور الامارات مع رؤية دبي الهادفة إلى تقديم أفضل البرامج التأهيلية التعليمية في الدولة لتلبية الطلب المتزايدة للشركات الناشئة المتخصصة في قطاعي الأزياء والعلامات التجارية الفاخرة. لكي نقدم بكل فخر برامج أكاديمية من الدرجة الأولى يتم وضعها وفقًا للمعايير الدولية مع بيئة وموارد من شأنها أن تجهز الملتحقين ليصبحوا قادة في التخصص الذي يختارونه. يعتمد نهج التعلم لدينا على النموذج الجديد للمعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق نجاح حقيقي في عالم الاعمال اليوم.”
يتكون الحرم الجامعي من مساحة متعددة الوظائف على مستوى عالمي مع أحدث المرافق ومركز الابتكار الذي سيعمل كمركز تعليمي، حيث يمكن لملتحقي تخصصات الأزياء والعلامات التجارية الفاخرة العمل جنبًا إلى جنب مع المدرسة والطلاب لإثراء تجربة ابداع التصاميم والتقنيات الجديدة وتنفيذ الأفكار، ومحاكاة استراتيجيات الأعمال الجديدة.
تتكون هيئة التدريس من رواد الأعمال المرموقين والاستشاريين والمديرين التنفيذيين وقادة الشركات، الذي تم اختيارهم لجهودهم التي تمتد على سنوات من الخبرة المغمورة والتي لا تقدر بثمن. وأضافت ساجان: “يستخدم أساتذة المعهد المواد التي يعلمونها للمتلحقين كل يوم في عالم الأعمال. إذ يمكن للطلاب توقع محاضرات تتجاوز المنهج وتدريبهم في بيئة تنافسية محفزة، وسيكون لرعاية المواهب تأثير إيجابي على اقتصاد دبي.”
تم تصميم برنامج التدريب المتخصصي في معهد صقور الامارات ليناسب المسار الوظيفي الفردي لكل طالب. حيث يتعاون المعهد مع علامات تجارية عالمية ذات باع طويل في عالمي الأزياء والرفاهية والتي لها وجود قوي في إمارة دبي، والتي ستفتح أبوابها لطلاب معهد صقور الامارات لبدء حياتهم المهنية.
سيتمكن الطلاب من الوصول إلى المستوى التعليمي الرائد من خلال الخبرة العملية مع رواد الصناعة الذين سيعقدون ندوات في الحرم الجامعي بهدف إثراء تجربة الخريجون بمؤهلات منافسة عند تقديم الطلب على الوظائف المتاحة في مجالي الأزياء والأعمال الفاخرة في دبي والإمارات العربية المتحدة.
سيتم إطلاق الموقع الرسمي للمعهد www.emirateshawks.org في مؤتمر صحفي في قاعة محاضرات معهد صقور الامارات يوم 27 يونيو في تمام الساعة 2:00 مساءً.


المصدر: “ايتوس واير”

 57 total views,  2 views today