إتش.آي.جي. كابيتال (H.I.G. Capital) توسع فريق كابيتال فورمايشن في الشرق الأوسط بإضافة أوليفر سليد

إتش.آي.جي. كابيتال (H.I.G. Capital) توسع فريق كابيتال فورمايشن في الشرق الأوسط بإضافة أوليفر سليد

2 يونيو، 2022 Off By AETOSWire

نيويورك – يسرّ شركة “إتش.آي.جي. كابيتال” المحدودة (H.I.G. Capital, LLC) (المشار إليها فيما يلي بـ”إتش.آي.جي.” (H.I.G.)، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الاستثمار البديل تُدير رأسمال يفوق 49 مليار دولار أمريكي، عن انضمام أوليفر سليد إلى مجموعة “كابيتال فورمايشن جروب” التابعة للشركة بصفته عضواً منتدباً مقرّه في دبي.

وسيتولّى أوليفر مسؤولية أنشطة زيادة رأس المال وعلاقات المستثمرين في الشرق الأوسط. وهو مُقيمٌ في المنطقة منذ عام 2008 ويتمتّع بأكثر من 17 عاماً من الخبرة في الأصول البديلة. وينضمّ أوليفر إلى “إتش.آي.جي.” (H.I.G.) قادماً من مجموعة “بارتنرز جروب”، حيث تولّى منصب رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وكان مسؤولاً عن أنشطة التطوير وجمع رأس المال عبر صناديق وحلول الأسواق الخاصة في المنطقة. وقبل انضمامه إلى مجموعة “بارتنرز جروب”، شغل أوليفر دوراً مماثلاً في “جي إيه إم إنفستمنتس”.

وعلق جوردان بيير جريفّين، المدير العام التنفيذي والرئيس العالمي لـ”كابيتال فورمايشن” قائلاً: “يسعدنا أن نرحب بأوليفر في ’إتش.آي.جي.‘ (H.I.G.) بالنظر إلى خبراته في المنطقة. ويُعتبر أوليفر إضافة حاسمة لترسيخ حضور محلي في الشرق الأوسط التي تتمتّع فيها لـ’إتش.آي.جي.‘ (H.I.G.) بمجموعة كبيرة وراسخة من المستثمرين. سيؤدي أوليفر دوراً جوهرياً في توسيع قاعدة مستثمرينا في وقت تحقق الأنشطة الاستثمارية للشركة أعلى مستوياتها على الإطلاق عبر منصتنا العالمية في استراتيجيات الأسهم الخاصة والائتمان والأصول الفعلية”.

لمحة عن “إتش.آي.جي. كابيتال” (H.I.G. Capital)
تُعدّ “إتش.آي.جي.” (H.I.G.) شركة عالمية رائدة في مجال الاستثمار في الأصول البديلة وتدير رؤوس أموال تفوق 49 مليار دولار أمريكي. وتتخذ الشركة في ميامي مقراً رئيسياً لها، فضلاً عن مكاتب في نيويورك وبوسطن وشيكاغو ودالاس ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وأتلانتا في الولايات المتحدة، إضافة إلى مكاتب دولية تابعة في لندن وهامبورغ ومدريد وميلان وباريس وبوغوتا وريو دي جانيرو وساو باولو. وتتخصص “إتش.آي.جي.” (H.I.G.) توفير رؤوس أموال للديون والأسهم للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم باستخدام نهج مرن ومركّز على العمليات ذو قيمة مضافة:
1. تستثمر صناديق الأسهم التابعة لـ”إتش.آي.جي.” (H.I.G.) في عمليات الاستحواذ الإدارية وإعادة الرسملة وعمليات اقتطاع الشركات لكل من أعمال التصنيع والخدمات المربحة وذات الأداء الضعيف.
2. تستثمر صناديق الدين من “إتش.آي.جي.” (H.I.G.) في تمويل القروض الكبرى والأحاديّة والصغيرة لشركات متعددة الأحجام، على أساس مبدئي (أصول مباشرة)، وفي الأسواق الثانويّة. وتعدّ “إتش.آي.جي.” (H.I.G.) شركة إدارة رائدة في مجال التزامات القروض المضمونة، من خلال مجموعة أدوات “وايت هورس”، وتدير شركة تطوير أعمال مدرجة في البورصة باسم “وايت هورس فاينانس”.
3. تستثمر صناديق العقارات من “إتش.آي.جي.” (H.I.G.) في ملكيّات القيمة المضافة، التي تكون قادرة على الاستفادة من الممارسات المحسّنة لإدارة الأصول.
4. تركز بنية “إتش.آي.جي.” (H.I.G.) التحتية على القيام باستثمارات ذات قيمة مضافة وأساسية زائد في قطاع البنية التحتية.

ومنذ تأسيسها في عام 1993، استثمرت “إتش.آي.جي.” (H.I.G.) وقامت بإدارة أكثر من 300 شركة حول العالم. وتشمل حافظتها الحاليّة أكثر من 100 شركة مع مبيعات مدمجة تفوق 30 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني لـ”إتش.آي.جي.” (H.I.G.) على شبكة الإنترنت: www.higcapital.com.

*بناءً على إجمالي الالتزامات الرأسمالية المُدارة من قبل “إتش.آي.جي. كابيتال” (H.I.G. Capital) والشركات التابعة.

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.

* المصدر: “ايتوس واير”