معرض هايف للأثاث يواصل تلبية الطلب على الأثاث عالي الجودة بحضور أكثر من 100  عارض عالمي

معرض هايف للأثاث يواصل تلبية الطلب على الأثاث عالي الجودة بحضور أكثر من 100 عارض عالمي

1 يونيو، 2022 Off By AETOSWire

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة – يستعد ”معرض هايف للأثاث”، وهو الحدث الوحيد المتخصص في دول مجلس التعاون الخليجي الذي يُركّز على كبار تجار التجزئة الكبار وتجار الجملة، للانطلاق بنسخته الثانية التي ستكون بضعف نسخة العام الماضي. وسيستضيف مركز إكسبو الشارقة نسخة عام 2022 في الفترة ما بين 13-16 يونيو، يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 5 مساءً.

وسيعرض “معرض هايف للأثاث” مجموعة من المفروشات المنتقاة بعناية من جميع أنحاء العالم، ما يُتيح للزوار الاطلاع على أحدث التوجهات في عالم المفروشات والتواصل مع الشركات المصنعة من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد. ويُشارك في المعرض أكثر من 100 عارض عالمي يعرضون تشكيلاتهم من أثاث المكاتب وغرف المعيشة وغرف الطعام وغرف النوم وأثاث المناطق الخارجية.

وفي هذا السياق، قال جوتام مولاني الشريك المؤسس لمعرض “هايف للأثاث”: “سُررنا بالتفاعل الكبير التي لقيناه خلال حدث العام الماضي ونتوقع إمكانات إقليمية هائلة لقطاع الأثاث على مدى الأعوام المُقبلة. وفيما أظهرت دولة الإمارات العربية المتحدة قدرةً مذهلةً على الصمود والتعافي من تداعيات الجائحة، يتطلع العارضون إلى إطلاق تشكيلات جديدة لكبار تجار التجزئة خلال معرض هذا العام”.

ومن جانبه، قال مانيش باتيا الشريك المؤسس لمعرض “هايف للأثاث”: “نُعرب عن سعادتنا بعقد معرض ’هايف للأثاث‘ هذا العام في مركز إكسبو الشارقة، ونحن على يقين أنّ المعرض سيواصل النمو خلال الأعوام المُقبلة لتلبية الطلب الإقليمي المتزايد على الأثاث عالي الجودة”.

ويُعد قطاع الأثاث في دولة الإمارات أحد القطاعات الرئيسية التي تستفيد من ازدهار قطاع العقارات. وتُسهم بعض العوامل الرئيسية مثل زيادة أنشطة بناء العقارات السكنية والتجارية وزيادة التوسّع الحضري وارتفاع الدخل المتاح في دفع عجلة نمو سوق الأثاث في دول مجلس التعاون الخليجي. وفي دولة الإمارات العربية المتحدة تحديداً، يرفع الأفراد سقف إنفاقهم على تجديد المنازل عموماً وغرف المعيشة والمطابخ خصوصاً، ويستثمرون في منتجات الأثاث عالية الجودة.

وسينعقد معرض “هايف للأثاث” بضعف ضخامة نسخة العام الماضي، ويُتوقع أن يستقطب أكثر من 2,000 زائر من 25 دولة. وستشمل قائمة الحضور مشترين من عدة دول من بينها الإمارات والبرازيل وكينيا وتنزانيا والهند وغيرها.

* المصدر: “ايتوس واير”