المسافرون من 178 بلداً استخدموا منصة حجز تذاكر الرحلات الجوية الرائدة Wingie.ae منذ بداية العام

المسافرون من 178 بلداً استخدموا منصة حجز تذاكر الرحلات الجوية الرائدة Wingie.ae منذ بداية العام

1 يونيو، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – بعد تخفيف القيود المفروضة على السفر وتراجع عدد الاصابات، وتماشياً مع التوقعات، تخطت مبيعات قطاع السفر الجوي مستويات ما قبل الجائحة. وبحسب تقرير حول السفر في عام 2022: الاتجاهات والتحوّلات الذي أعدّه معهد ماستركارد للاقتصاد، تجاوزت مستويات الرحلات الجوية المستوى الذي كانت عليه في عام 2019 للمرة الأولى. كما وجد التقرير أن الحجوزات العالمية لأغراض السفر الترفيهي في شهر أبريل كانت أعلى بنسبة 25 في المائة من مستويات ما قبل الوباء. وتجلى الانتعاش القوي كذلك في الأرقام الإحصائية عن الأشهر الأربعة الأولى من هذا العام التي نُشرت من قبل منصة Wingie.ae لحجز الرحلات الجوية الرائدة والمعتمدة من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (“إياتا”). فقد سجّلت sa.wingie.com زيارات من الراغبين بالسفر من 178 دولة، حيث تمّ تحويل التذاكر المباعة إلى مستخدمين في 136 دولة متنوعة، مثل المملكة العربية السعودية، كندا، الصين، ونيوزيلندا.

وقال أوركون أوزكان، المدير التجاري لموقع Wingie.ae: “أنا واثق من انتعاش قطاع السفر وعودته إلى طبيعته. فقد شهدت المبيعات على منصتنا زيادة بمعدل خمسة أضعاف على أساس سنوي في الأشهر الأربعة الأولى من العام.”

الوجهات الثلاث الأبرز التي تمّ شراء تذاكر إليها هي جدة والرياض والقاهرة

ونشر موقع sa.wingie.com بيانات عن المدن التي شكّلت أكثر الوجهات طلباً للفترة الممتدة بين يناير وأبريل 2022 بحسب ترتيب شعبيتها، حيث حلت جدة والرياض والقاهرة بالتساوي في المركز الأول، تلتها دبي وإسطنبول. وأشار أوزكان إلى الأداء الاستثنائي لموقع sa.wingie.com حيث تمكن من الوصول إلى مستوى جديد بلغ 178 دولة. وأضاف في هذا السياق: “تمكن المستخدمون من 136 دولة من الاستفادة من الأسعار المميزة والمسارات المتنوعة التي يقدمها موقع Wingie.ae. وتكشف بياناتنا أيضا أن متوسط قيمة التعاملات المنفّذة هو 330 دولار أمريكي، وأن 3 من أصل 5 زوار يستخدمون منصتنا لشراء الرحلات الدولية.”

تم بيع أرخص تذكرة سفر مقابل 8.52 دولار أمريكي

ولفت أوزكان إلى أن أرخص تذكرة سفر تمّ بيعها على المنصة خلال الفترة عينها كانت لرحلة بين لاتفيا وفنلندا. وختم بالقول: “يساهم حلّ النقل الذكي LogiConnect حاصتنا بتزويد العملاء بخيارات نقل بأسعار مخفضة التي لا تستطيع شركات الطيران تقديمها عادة. نحن نسعى إلى توفير بدائل للرحلات لتلبية الاحتياجات المحلية في البلدان التي نخدمها. ومن خلال توفير الرحلات التي تناسب احتياجات مواطني مختلف البلدان، فإننا نتقدم بشكل ثابت نحو بلوغ هدفنا المتمثل في أن نصبح واحدة من أكبر خمس منصات للسفر الجوي في العالم بحلول عام 2028.”

المصدر: “ايتوس واير”