أدميرال أمريكا إنيرجي تُعيّن فرانك بيرنثالر بمنصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات

أدميرال أمريكا إنيرجي تُعيّن فرانك بيرنثالر بمنصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات

23 مايو، 2022 Off By AETOSWire

نيويورك ، الولايات المتحدة – يسر شركة Admiral America Energy أن تعلن عن تعيين فرانك بيرنثالر في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات. سيكون مقر فرانك في الإمارات العربية المتحدة وسيتولى قيادة جميع جوانب عمليات Admiral Energy ، والتصنيع وإدارة التوسع العالمي ، بما في ذلك الاستفادة من موهبته الفريدة لإطلاق مكاتب Admiral Energy الجديدة حول العالم.
سيقود فرانك خطط الأدميرال أمريكا لطرح حلول التنقل الكهربائي وشحن المركبات الكهربائية عبر الشرق الأوسط وإفريقيا ورابطة الدول المستقلة والهند ، بينما يشرف أيضًا على المنتجات الجديدة وقطاعات التصنيع. وسيعمل أيضًا كمستشار استراتيجي في التوزيع والاستشارات ، ليوسع عقودًا من خبرته العالمية في السيارات إلى فريق القيادة العالمي للأدميرال.

يحمل فرانك أكثر من 30 عامًا من الخبرة في المبيعات والتسويق ، وتطوير المنتجات وإطلاقها ، وتطوير البنية التحتية والعمليات ، بالإضافة إلى إدارة العمليات. تمتد مسيرة فرانك المهنية عبر المكسيك وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية والنمسا ومؤخراً الإمارات العربية المتحدة لمنحه خبرة عمل لا تقدر بثمن وتفاهمًا بين الثقافات.
قال مجلس إدارة Admiral America Energy Inc: “يسعدنا أن نرحب بفرانك على متن الطائرة لقيادة فريق Admiral America Energy الملهم. ثروته من الخبرة ستثبت أنها محورية لأننا نقدم منتجات جديدة على مستوى العالم “.
توفر Admiral Energy حلول نقل وشحن وتخزين الطاقة للمركبات الكهربائية للصناعات والمستهلكين. تلتزم الشركة بتعزيز الإصلاحات البيئية المتنامية في جميع أنحاء العالم لنشر فوائد مصادر الطاقة النظيفة.
وتعليقًا على تعيينه في منصب مدير العمليات ، قال فرانك برنثالر: “أنا سعيد ومتحمس للانضمام إلى شركة Admiral America Energy ، وهي شركة تقدمية وتطلعية تركز ابتكاراتها الآن على الاستدامة وتقديم الحلول المتعلقة بالتنقل الإلكتروني والشحن و حلول تخزين الطاقة – وكلها صناعات شروق لها مستقبل واعد.
“نحن نتصور رحلة جديدة مع المركبات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات (BEVs) والمركبات الكهربائية التي تعمل بخلايا الوقود (FCEVs) لتوفير مجموعة من حلول الطاقة النظيفة للنقل التجاري. إنني أتطلع إلى لعب دور حيوي في طرح هذه التكنولوجيا الرائدة في السوق “.

شركة Admiral America Energy Inc.
بدأ دخول الأدميرال في مجال الأجهزة الكهربائية في عام 1934 وحصل على جائزة “التميز” من الحكومة الأمريكية لجهودها الإنتاجية خلال الحرب العالمية الثانية. تركز AAE اليوم على توفير العديد من حلول الطاقة النظيفة في خلايا الوقود الكهربائية والهيدروجينية والميثانول من أجل نظام بيئي شامل في الجيل التالي من النقل التجاري.
* المصدر: ايتوس واير