تأكيداً لريادتها في برامج الولاء للشركات دي سكويرز تعزز حصتها السوقية في دول الخليج بمجموعة من البرامج المبتكرة لخدمات الشركات

تأكيداً لريادتها في برامج الولاء للشركات دي سكويرز تعزز حصتها السوقية في دول الخليج بمجموعة من البرامج المبتكرة لخدمات الشركات

23 مايو، 2022 Off By AETOSWire

القاهرة ، مصر – أعلنت Dsquares ، المزود الرائد لحلول الولاء والمكافآت في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA) ، عن خططها المستقبلية لتنمية أعمالها وحصتها السوقية في دول الخليج خلال عام 2022 ، بهدف تعزيز وجودها في دول الخليج. الخليج العربي.
تُمكّن Dsquares الشركات من اكتساب ولاء عملائها والحفاظ عليه وتعزيزه ، وتوليد المزيد من الإيرادات لعملائنا. بالإضافة إلى ذلك ، أضافت Dsquares مؤخرًا تحليل البيانات والتلاعب إلى مجموعة خدماتها الواسعة ، ويساعد أحدث محرك ألعاب خاص بها الشركات على إنشاء تجارب مخصصة للغاية للمستهلكين ، من خلال فهم عادات الشراء ، ثم تصميم البرامج وفقًا لمكافآتهم المفضلة والعلامات التجارية ، وبالتالي تحسين المستهلك سلوك.

علاوة على ذلك ، تشتمل خارطة الطريق الأخيرة لشركة Dsquares على مجموعة من البرامج المبتكرة لخدمات الشركات ، نظرًا لأنها شريك رئيسي للعديد من شركات Fortune 500 ، وهي Vodafone و Orange و Vodacom و Visa و MasterCard و ExxonMobil و PepsiCo و P&G في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، معززة بشبكة قوية من التجار المحليين والدوليين.
وصرح مروان قناوي ، الرئيس التنفيذي لشركة Dsquares ، أن شركته دخلت السوق الخليجية وشهدت إنجازات استثنائية في تطوير وإدارة برامج الولاء لعملائها ، بالنظر إلى أن الشركة تسد الفجوة بين الشركات والمستهلك. تدير Dsquares أكثر من 70 برنامج ولاء للشركات الكبرى ، وأكثر من 15000 من أكبر التجار في المنطقة.
وقال قناوي أيضًا: “مؤخرًا ، أعادت Dsquares تعريف مفهوم برامج الولاء من خلال إستراتيجيتها وخبراتها وكفاءاتها الطموحة ، واستثمرنا في التكنولوجيا لتطوير برامج الولاء وتطبيقات العملاء ، واعتمدنا خطط استحواذ جديدة تصل إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا.”
“نحن نلتزم بمنهجية توفر مجموعة متنوعة من المنتجات ذات الصلة باحتياجات عملائنا المميزين ، مع تحقيق الخصوصية الكاملة لكل عميل بما يتماشى مع تطلعاتهم واحتياجاتهم. وتتراوح حلول الولاء لدينا بين التقنية والتشغيلية والتجارية ، إلى جانب مع توفير تقارير مفصلة عن عادات الشراء لدى المستخدمين ، للوصول إلى أفضل خدمة ممكنة “. وأضاف قناوي.
يشار إلى أن Dsquares بدأت العمل في عام 2012 ، ولها فروع في مصر والإمارات والسعودية ورومانيا وكينيا والأردن وتنزانيا. تعتزم الشركة توسيع أعمالها خلال عام 2022 في الأسواق الخليجية والإفريقية والأوروبية. علاوة على ذلك ، تقديراً لدورها الرائد في هذا القطاع ، فازت Dsquares بجائزة مجلة MEA Markets عن “أفضل مزود لحلول الولاء في الشرق الأوسط وإفريقيا”.
* المصدر: ايتوس واير