تأكيداً لريادتها في برامج الولاء للشركات دي سكويرز تعزز حصتها السوقية في دول الخليج بمجموعة من البرامج المبتكرة لخدمات الشركات

القاهرة ، مصر – أعلنت Dsquares ، المزود الرائد لحلول الولاء والمكافآت في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA) ، عن خططها المستقبلية لتنمية أعمالها وحصتها السوقية في دول الخليج خلال عام 2022 ، بهدف تعزيز وجودها في دول الخليج. الخليج العربي.
تُمكّن Dsquares الشركات من اكتساب ولاء عملائها والحفاظ عليه وتعزيزه ، وتوليد المزيد من الإيرادات لعملائنا. بالإضافة إلى ذلك ، أضافت Dsquares مؤخرًا تحليل البيانات والتلاعب إلى مجموعة خدماتها الواسعة ، ويساعد أحدث محرك ألعاب خاص بها الشركات على إنشاء تجارب مخصصة للغاية للمستهلكين ، من خلال فهم عادات الشراء ، ثم تصميم البرامج وفقًا لمكافآتهم المفضلة والعلامات التجارية ، وبالتالي تحسين المستهلك سلوك.

تأكيداً لريادتها في برامج الولاء للشركات دي سكويرز تعزز حصتها السوقية في دول الخليج بمجموعة من البرامج المبتكرة لخدمات الشركات

علاوة على ذلك ، تشتمل خارطة الطريق الأخيرة لشركة Dsquares على مجموعة من البرامج المبتكرة لخدمات الشركات ، نظرًا لأنها شريك رئيسي للعديد من شركات Fortune 500 ، وهي Vodafone و Orange و Vodacom و Visa و MasterCard و ExxonMobil و PepsiCo و P&G في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، معززة بشبكة قوية من التجار المحليين والدوليين.
وصرح مروان قناوي ، الرئيس التنفيذي لشركة Dsquares ، أن شركته دخلت السوق الخليجية وشهدت إنجازات استثنائية في تطوير وإدارة برامج الولاء لعملائها ، بالنظر إلى أن الشركة تسد الفجوة بين الشركات والمستهلك. تدير Dsquares أكثر من 70 برنامج ولاء للشركات الكبرى ، وأكثر من 15000 من أكبر التجار في المنطقة.
وقال قناوي أيضًا: “مؤخرًا ، أعادت Dsquares تعريف مفهوم برامج الولاء من خلال إستراتيجيتها وخبراتها وكفاءاتها الطموحة ، واستثمرنا في التكنولوجيا لتطوير برامج الولاء وتطبيقات العملاء ، واعتمدنا خطط استحواذ جديدة تصل إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا.”
“نحن نلتزم بمنهجية توفر مجموعة متنوعة من المنتجات ذات الصلة باحتياجات عملائنا المميزين ، مع تحقيق الخصوصية الكاملة لكل عميل بما يتماشى مع تطلعاتهم واحتياجاتهم. وتتراوح حلول الولاء لدينا بين التقنية والتشغيلية والتجارية ، إلى جانب مع توفير تقارير مفصلة عن عادات الشراء لدى المستخدمين ، للوصول إلى أفضل خدمة ممكنة “. وأضاف قناوي.
يشار إلى أن Dsquares بدأت العمل في عام 2012 ، ولها فروع في مصر والإمارات والسعودية ورومانيا وكينيا والأردن وتنزانيا. تعتزم الشركة توسيع أعمالها خلال عام 2022 في الأسواق الخليجية والإفريقية والأوروبية. علاوة على ذلك ، تقديراً لدورها الرائد في هذا القطاع ، فازت Dsquares بجائزة مجلة MEA Markets عن “أفضل مزود لحلول الولاء في الشرق الأوسط وإفريقيا”.
* المصدر: ايتوس واير