مبيعات الشاشات الذكية من سامسونج تتجاوز حاجز المليون جهاز

 سيول،كوريا 18 مايو 2022 :  أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن تجاوز مبيعات سلسلة شاشاتها الذكية حاجز المليون جهاز على مستوى العالم.

تم تزويد الشاشات الجديدة بمختلف وظائف Smart Hub، ما يعزز قدرتها بالتالي على توفير بيئة مكتبية وتعليمية مثالية من راحة المنازل، دون الحاجة للاتصال بجهاز كمبيوتر أو أي جهاز خارجي آخر. وتتيح الشاشة للمستخدمين القدرة على الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خدمات البث المباشر عبر الإنترنت OTT، مثل “نيتفليكس” و “سامسونج تي في بلاس” Samsung TV Plus و”يوتيوب”.

وارتكازاً على الاقبال الاستثنائي الذي شهدته أول شاشة ذكية من سامسونج نهاية العام 2020، توجهت الشركة إلى تعزيز تشكيلة منتجاتها هذا العام، حيث تقدم حالياً 11 شاشة ذكية متميزة، بما في ذلك شاشات M8 وM7 وM5.

وتتميز شاشة M8 الجديدة متعددة الاستخدامات على وجه الخصوص، بتصميم نحيف، كما تأتي بأربعة ألوان جديدة ملفتة للنظر، وهي الأبيض والوردي بلون الشفق، والأزرق الفاتح، والأخضر الربيعي. ويمتزج التصميم الأنيق لشاشة M8 على نحو مثالي مع أي محيط منزلي، ما يعزز قدرتها على تلبية مجموعة من المتطلبات المختلفة للمستخدمين.

وإضافة إلى ذلك، تعد الكاميرا SlimFit Cam القابلة للفك في شاشة M8، وتطبيق حلول مؤتمرات الفيديو، وتقنيات العرض المبتكرة الأخرى، من العوامل الرئيسية التي أسهمت في انتشارها على نطاق واسع، بالإضافة إلى ميزاتها التي ترتقي بقدرات الناس على التكيف مع أنماط الحياة الجديدة، مثل العمل عن بُعد والتعليم المنزلي.

Samsung’s Smart Monitor Becomes a Million Seller

وكانت الشاشة الذكية M8 قد حازت على جائزة الابتكار من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 مع مرتبة الشرف من جمعية تكنولوجيا المستهلك، تقديراً لاشتمالها على مجموعة واسعة من تقنيات العرض. وبدأت سامسونج بتلقي طلبات مسبقة لشراء M8 في الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا والعديد من الدول الأخرى في 28 مارس 2022، على نحو فاق توقعات الشركة، ما يؤكد اهتمام المستخدمين حول العالم بالحصول على هذه الشاشة مجرد توفرها في الأسواق. وشهدت مبيعات سلسلة الشاشات الذكية، بما في ذلك مبيعات الطلب المسبق للشاشة M8 ارتفاعاً بنسبة 40% تقريباً خلال الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وقال هيسونغ ها، نائب الرئيس التنفيذي لأعمال الشاشات المرئية في سامسونج للإلكترونيات:” أدى التوجه المتزايد من قبل المستخدمين للعمل عن بُعد والمشاركة في الصفوف التعليمية عبر الانترنت والاستمتاع بالترفيه المنزلي، إلى الدفع باتجاه توسع سوق الشاشات الذكية مع إعادة تعريف الدور التقليدي للشاشة، مع توفير مجموعة متنوعة من الميزات لتحسين مختلف أنماط الحياة. ويسعدنا الإعلان عن تخطي حاجز المليون وحدة، في الوقت الذي نتوقع فيه استمرار النمو على مستوى الطلب، حيث يتوجه المستخدمون على نحو متزايد حول العالم للعيش على نحو أكثر ذكاءً كل يوم”.