دليلك الأسرع للتخلص من مهام تنظيف الثياب اليومية باستخدام جهاز AirDresser القابل للتخصيص من سامسونج

دليلك الأسرع للتخلص من مهام تنظيف الثياب اليومية باستخدام جهاز AirDresser القابل للتخصيص من سامسونج

12 مايو، 2022 Off By DGNgate

يقوم معظمنا بتبديل ملابسه عند الوصول إلى المنزل وارتداء الثياب المنزلية المريحة، ورغم أننا اعتدنا تعليق الملابس المستخدمة في الخزانة. أدى القلق المتزايد بشأن المواد المسببة للحساسية والملوثات، وضرورة الاهتمام بالملابس المصنوعة من مواد حساسة مثل القطن والشيفون والصوف والجلد على نحو خاص، إلى جعل عملية العناية بالملابس أكثر تعقيداً. وفي حال وجدت نفسك بحاجة لاتباع طريقة أكثر ذكاءً للعناية بملابسك، فقد يكون جهاز AirDresser الخيار الأمثل لك.

تم تطوير جهاز AirDresser القابل للتخصيص على نحو مبتكر ليناسب نمط حياتك، حيث تم تزويده بوظائف وميزات الذكاء الاصطناعي الفائقة، التي تعمل على تسهيل حياتك اليومية، وبالتالي تمكينك من  قضاء وقتك على النحو الأنسب. ويتميز الجهاز بنظام رعاية مزدوج للعناية بملابسك وتخليصها من المواد الضارة، وبالتالي منحك تجربة تنظيف متكاملة، مع إزالة 99.9% من الفيروسات والبكتيريا، و100% من العث المنزلي، و 99% من الغازات المسببة للروائح التي تنتشر في خزائن الألبسة، بالإضافة إلى 99% من الجزيئات المسببة للحساسية والمواد الضارة الأخرى. كما يتميز الجهاز بميزة التخلص من بقايا الغازات المنبعثة منه أثناء عملية التعقيم.

دليلك الأسرع للتخلص من مهام تنظيف الثياب اليومية باستخدام جهاز AirDresser القابل للتخصيص من سامسونج

وتعزز الواجهة الأمامية لـجهاز AirDresser القابل للتخصيص أناقة المنازل على نحو فائق البساطة. وهي متوفرة بثلاثة أنواع من المواد وحجمين مختلفين لضمان حصولك على الجهاز المثالي لمنزلك.

الجهاز الأذكى للعناية بملابسك

يمكنك الآن تغيير ملابسك عند العودة إلى المنزل من العمل، وتعليقها في جهاز AirDresser القابل للتخصيص، للعناية بها على نحو مميز. تساعدك ميزة AI Control على توفير الوقت عبر استعراض الإعدادات الموصى بها بناءً على نمط حياتك – كل ما عليك فعله هو اختيار الدورة المعروضة بشكل مباشر في الأعلى.

تعمل ميزة AI Pattern على تخصيص عناصر التحكم المعروضة على الواجهة الأمامية للجهاز بناءً على أنماط حياتك، بما في ذلك الدورات والإعدادات المستخدمة بشكل متكرر، بالإضافة إلى استعراض إعداداتك الأكثر استخداماً لسهولة الوصول إليها.

العناية المثالية للملابس الحساسة

يعتبر جهاز AirDresser القابل للتخصيص مثالياً لتوفير العناية المميزة للملابس المصنوعة من الأنسجة الحساسة.

توفر المصابغ خدمات التنظيف الجاف، إلا أن الذهاب إلى المصبغة بشكل يومي يؤدي إلى زيادة المسؤوليات والمهام، الأمر الذي يبدو مرهقاً للغاية. لحسن الحظ، يوفر لك جهاز AirDresser  عناية مميزة تخفف من أعبائك اليومية مع تمكينك من استثمار الوقت، دون الحاجة للبحث عن مزود موثوق لخدمات التنظيف الجاف للعناية بملابسك الحساسة. وتوصي الدورة المخصصة، وهي ميزة يمكن الوصول إليها عبر تطبيق SmartThings ، بإجراءات مخصصة لتعقيم الملابس حسب نوع القماش والألبسة التي تختارها. ويوفر الجهاز المتطور والقابل للتخصيص عناية محددة لجميع أنواع الملابس الحساسة ببضع نقرات فقط، للحفاظ على رونقها لأطول فترة ممكنة.

استمتع بوقتك على النحو الذي تفضله

يمكنك الآن تخفيض الوقت الذي تقضيه في القيام بأعبائك المنزلية، وإدارة وقتك على نحو أفضل باستخدام ميزات Auto Cycle Link وAI Dry. ويوفرAirDresser  القابل للتخصيص، ميزة الاعتناء بالثياب المصنوعة من مواد حساسة والتي قد تتضرر عند وضعها في مجفف الملابس، عبر تجفيفها بطريقة مبتكرة بعد الغسيل دون أي قلق.

توصي ميزة Auto Cycle Link بدورة التجفيف الأنسب بمجرد انتهاء دورة التنظيف. ويستطيع الجهاز الجديد المتصل بغسالة سامسونج الذكية، التعرف بسرعة وذكاء على دورة التجفيف المناسبة وفقاً لإعدادات دورة الغسيل.

تستخدم تقنية AI Dry في جهاز  AirDresserالقابل للتخصيص مستشعر الرطوبة في الجزء الداخلي من الباب لتسريع عملية التجفيف أيضاً. ويتم ذلك عبر مراقبة مستوى رطوبة الملابس في الخزانة على نحو مستمر، ما يؤدي إلى تقليل وقت الدورة بصورة ذكية، لضمان تجفيف ملابسك في أقصر وقت ممكن دون أي ضرر