جناح مجلس السياحة في جامايكا في معرض سوق السفر العربي يستقبل مجموعة من أبرز المتخصصين في قطاع السفر

جناح مجلس السياحة في جامايكا في معرض سوق السفر العربي يستقبل مجموعة من أبرز المتخصصين في قطاع السفر

12 مايو، 2022 Off By DGNgate

الجناح يستقطب عدداً من أهم وكالات تنظيم الرحلات ووكلاء السفر والشركاء من قطاع الطيران، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الإعلامية التي زارت الجناح للقاء وفد مجلس السياحة في جامايكا

(10 مايو 2022) سجل جناح مجلس السياحة في جامايكا نشاطاً كبيراً خلال فعاليات اليوم الثاني من معرض سوق السفر العربي 2022، الذي تستضيفه دبي من 9 حتى 12 مايو 2022.

واستقبل الجناح مجموعةً من أبرز المتخصصين في قطاع السفر، بما يشمل أهم وكالات تنظيم الرحلات ووكلاء السفر والشركاء من قطاع الطيران، بالإضافة إلى عدد من الجهات المعنية في القطاع وممثلي وسائل الإعلام، الذين التقوا أعضاء الوفد الجامايكي لمناقشة الشراكات وفرص التعاون الجديدة والقائمة، بالإضافة إلى المنصات التي تسهم في تعزيز سمعة جامايكا كوجهةٍ فريدة بالنسبة للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط.

جناح مجلس السياحة في جامايكا في معرض سوق السفر العربي يستقبل مجموعة من أبرز المتخصصين في قطاع السفر

ويشارك وفد جامايكا بقيادة سعادة إدموند بارتلت، وزير السياحة في جامايكا، ويرافقه كل من دونوفان وايت، مدير قسم السياحة لدى مجلس السياحة في جامايكا، بالإضافة إلى مجموعةٍ من ممثلي القطاع من جامايكا.

وعمل الوفد خلال أول يومين من الفعالية على التواصل مع أبرز الجهات المعنية في القطاع، فضلاً عن لقاء الشركاء الجدد والمحتملين لنقاش سبل الترويج لجامايكا لدى المسافرين من منطقة الشرق الأوسط.

كما استضاف جناح مجلس السياحة في جامايكا فعالية “نكهات من جامايكا”، والتي استقبلت وفوداً من وسائل الإعلام وجهات القطاع من مختلف أنحاء منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأتاحت للضيوف فرصة التعرف على مأكولات جامايكا التقليدية وتجربة قهوة بلو ماونتن المميزة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سعادة إدموند بارتلت، وزير السياحة في جامايكا: “شهدنا اهتماماً كبيراً من الزوار من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأحرزنا تقدماً كبيراً في علاقاتنا مع جهات القطاع الرائدة في المنطقة. ونتطلع لإجراء المزيد من الاجتماعات بهدف مناقشة فرص التعاون خلال يومي المعرض القادمين، وتعزيز مكانة جامايكا كوجهةٍ سياحية”.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال دونوفان وايت، مدير قسم السياحة لدى مجلس السياحة في جامايكا: “نحن سعداء بالاستقبال الحار الذي حظينا به خلال أول يومين من معرض سوق السفر العربي. كما يسرنا استضافة شركائنا الحاليين والجدد من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذين قصدوا جناحنا لاختبار فعالية نكهات من جامايكا. وستسهم الاجتماعات وأنشطة التواصل التي أجريناها مع الشركاء الاستراتيجيين الحاليين والمحتملين في ترسيخ الروابط السياحية وبناء أسس متينة للنجاح في المنطقة”.

حول مجلس السياحة في جامايكا

تأسس مجلس السياحة في جامايكا عام 1995، ويُعد وكالة السياحة الوطنية في جامايكا ويقع في العاصمة كينجستون، وتنتشر مكاتبه في خليج مونتيجو وميامي وتورنتو ولندن، بالإضافة إلى مكاتب تمثيلية في برلين وبرشلونة وروما وأمستردام ومومباي وطوكيو وباريس.

وحصل مجلس السياحة في جامايكا عام 2020 على جائزة أفضل مجلس سياحة في منطقة الكاريبي من جوائز السفر العالمية للعام الثالث عشر على التوالي، وحصدت جامايكا جائزة أفضل وجهة سياحية في منطقة الكاريبي للعام الخامس عشر على التوالي، بالإضافة إلى جائزتي أفضل وجهة سبا وأفضل وجهة للاجتماعات والمؤتمرات والمعارض في منطقة الكاريبي. كما حققت جامايكا جوائز أفضل وجهة عالمية لحفلات الزفاف وأفضل وجهة عالمية للرحلات البحرية وأفضل وجهة عائلية عالمية من جوائز السفر العالمية، بالإضافة إلى ثلاث جوائز ذهبية كأفضل وجهة للمأكولات في منطقة الكاريبي وجزر الباهاما، وأفضل مجلس سياحي وأفضل مجلس سياحي في منطقة الكاريبي وجزر الباهاما من جوائز ترافي 2020. وحصدت جامايكا جائزة أفضل وجهة للسياحة المستدامة لعام 2020 من قبل رابطة كتاب السفر والسياحة في الدول المطلة على المحيط الهادي، وصنّف موقع تريب أدفايزر جامايكا كأفضل وجهة سياحية في منطقة الكاريبي وفي المرتبة 14 على قائمة أفضل وجهات السياحة العالمية لعام 2019. وتحتضن جامايكا مجموعة من أفضل خيارات الإقامة والخدمات ووجهات الجذب السياحية التي تحظى بمكانة رائدة على مستوى العالم.

لمزيدٍ من المعلومات حول أجندة الفعاليات المميزة وخيارات الإقامة ووجهات الجذب السياحية في جامايكا، يرجى زيارة موقع مجلس السياحة في جامايكا http://www.visitjamaica.com/ أو الاتصال على الرقم 442072259090+. كما يمكنكم متابعة مجلس السياحة في جامايكا على فيسبوك وإنستاجرام وبينترست ويوتيوب، والاطلاع على مدونة المجلس عبر الرابط  www.islandbuzzjamaica.com.