بيرو بياتريس وسواروفسكي تُشعلان جذوة الأحلام وتخطفان الأبصار عبر 82 شاشة عرض في حديقة بوليفارد الرياض

بيرو بياتريس وسواروفسكي تُشعلان جذوة الأحلام وتخطفان الأبصار عبر 82 شاشة عرض في حديقة بوليفارد الرياض

27 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – للمرة الأولى في الشرق الأوسط، تكشف “سواروفسكي” النقاب عن حملتها وتشكيلتها الرمضانية الأخّاذة من خلال عرض على 82 شاشة في حديقة بوليفارد الرياض في المملكة العربية السعودية أمام أبصار 100 ألف متفرّج.

BUREAU BÉATRICE & SWAROVSKI IGNITE DREAMS ON 82 SCREENS SHOW AT RIYADH BOULEVARD PARK

عرضٌ يخطف الأبصار
أطلقت “سواروفسكي” بفخر حملة رمضانية محلية في إطار مسيرة تحوّل علامتها التجارية. وفي يوم الأربعاء، أُميط اللثام عن عرض سرد “سواروفسكي” الرائع للتأمل الذاتي على 82 شاشة في تصميم إبداعي فريد طُوّر ليُعرض لليلة واحدة فحسب.

وفي تصريح مشترك، قال جون إس مالوي وستان لويس بوفكينز، المؤسسان المشاركان لشركة “بيرو بياتريس”: “نُعرب عن فخرنا بهذا التعاون غير التقليدي مع ’سواروفسكي‘ ضمن هذه الحملة الرمضانية التي تنطلق بتوقيت بالغ الأهمية في التقويم المحلي. وأظهرت فِرق العلامة التجارية مستوىً هائلاً من الجرأة الإبداعية؛ والنتائج خير دليل على ذلك”.

وتضمّن العرض صوراً لليالي رمضان مرصعةً بالنجوم والهلال وقطعٍ من الكريستال المتلألئة والمتراقصة بدرجات اللونين الأخضر والذهبي، وتخلّل ذلك تقديم الحملة من خلال عارضة الأزياء عُلا فرحات التي ارتدت قطعاً من مجموعات منتجات “سواروفسكي” الشهيرة “ميلينيا و”كونستيلا” و”لوسنت” المصممة بأناقةٍ وجماليةٍ حالمة.

ومن جانبه، قال نصر سليمان، المدير العام لشركة “سواروفسكي” الشرق الأوسط: “يُمثّل الكشف عن حملتنا من خلال هذا العرض بمدينة الرياض لحظة فخر لنا جميعا، لتوطيد علاقتنا حاضراً ومستقبلاً، هنا في المملكة العربية السعودية وفي جميع أرجاء الشرق الاوسط”.

لمحة عن “بيرو بياتريس”
تُعدّ “بيرو بياتريس” شركة تكنولوجيا إبداعية فاخرة تأسست استناداً إلى فكرة أن التكنولوجيا لا معنى لها دون الإبداع. وتأسست الشركة على يد كيفين ألدرويردت، الرئيس التنفيذي؛ وجون إس مالوي، المدير الإبداعي؛ وستان لويس بوفكينز، المدير العام.

إنّ “بيرو بياتريس” هي نتاج 15 عاماً كُرِّست لتصميم حملات وتجارب إبداعية فاخرة لبعضٍ من أكثر العلامات التجارية إقبالاً في العالم مثل “أديداس” و”شانيل” و”ديور” و”لويس فويتون” و”هيرميس” و”فورمويولا 1″ و”نيسان” و”تومورولاند”. وتُعدّ “بيرو بياتريس” جزءاً من حركة فكرية جديدة تهدف إلى تغيير طُرق تواصل العلامات التجارية والمؤسسات مع جماهيرها.

* المصدر: “ايتوس واير”