فراتيلي ديامنتي تتطلع إلى تحقيق هدفها المتمثّل في أن تصبح العلامة التجارية الرائدة للعطور في الشرق الأوسط!

فراتيلي ديامنتي تتطلع إلى تحقيق هدفها المتمثّل في أن تصبح العلامة التجارية الرائدة للعطور في الشرق الأوسط!

27 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – تكتسب منطقة الشرق الأوسط شعبية متنامية باعتبارها المكان المفضل للنمو بالنسبة لعلامات العطور العالمية، نظراً لكون العطور تجسّد تقليداً موروثاً في هذه المنطقة، وخياراً من خيارات نمط الحياة العصرية. تأسست “فراتيلي ديامنتي” في إيطاليا على يد الأخوين المبدعين سيهان وإرهان إلماس، لتصبح علامة تجارية للعطور الفاخرة، تصنّف من بين أفضل العطور في العالم، وتستعد حالياً لإطلاق أحدث مجموعاتها في 19 من متاجر “الكونسبت ستور” في منطقة الشرق الأوسط.

“يتمثّل هدفنا في أن نكون الرائدين في تحديد الاتجاهات في قطاع صناعة العطور”
تحدث سيهان إلماس، المؤسس المشارك لشركة “فراتيلي ديامانتي”، عن العلامة التجارية التي دخلت الأسواق في منطقة الشرق الأوسط بسرعة كبيرة، لتصبح من العلامات التجارية للعطور الأكثر مبيعاً في المنطقة. وقال في هذا السياق: “يسرّنا للغاية أن تشهد علامتنا التجارية التي أطلقناها في ميلانو الإيطالية، نجاحاً وشعبية كبيرين في منطقة الشرق الأوسط، وأن تصبح واحدة من العلامات التجارية للعطور المرغوبة عالمياً وإقليمياً.” وأضاف: “استكمالاً لهذا النجاح، قمنا بابتكار ’مجموعة الماس‘، وهي أحدث مجموعة من العطور الخاصة بنا، التي تتكوّن من مزيج متميّز من النفحات الشرقية والأوروبية الشهيرة، وهي موضع اهتمامنا حالياً. يتمثّل هدفنا في أن نكون من أبرز رواد قطاع العطور العالمي، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط.”

نقل الفلسفة الإيطالية إلى الشرق الأوسط
من خلال محاكاة فلسفة “بيلا فيغورا” (الشكل الجميل) الإيطالية ونقلها إلى عالم العطور، تعمل “فراتيلي ديامنتي” من خلال 25 متجراً متخصّصاً محدداً في 8 دول، ولديها وجود في منطقة الشرق الأوسط في كلّ من قطر والكويت وأبو ظبي والبحرين وعمان واليمن وليبيا وفلسطين وإسرائيل واسطنبول. وأضاف سيهان إلماس أن الشركة ستواصل جهودها لجلب عطورها الفاخرة والفريدة إلى عشاق العطور في المنطقة. وختم بالقول: “نسعى إلى زيادة عدد متاجرنا في منطقة الشرق الأوسط إلى 30 متجراً، ويتمثّل هدفنا – من خلال ’مجموعة الماس‘، وهي أحدث مجموعة لنا من العطور الفاخرة، تجسّد عطر الثقافات المختلفة – في مواصلة قيادة هذا القطاع. كما نعتزم الاستمرار بتعزيز نمونا في مختلف الأسواق العالمية، خاصة في أوروبا.”


المصدر: “ايتوس واير”