حياة يومية سهلة بفضل تكنولوجيا “إل جي إلكترونيكس” الذكية

حياة يومية سهلة بفضل تكنولوجيا “إل جي إلكترونيكس” الذكية

27 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – هل تبحثون عن الهدية المناسبة لأصدقائكم وأفراد عائلتكم خلال عطلة عيد الفطر؟ ننصحكم باختيار المنتجات التي تسهم في الارتقاء بجودة حياتهم، إذ أنّ الاستثمار في التكنولوجيا يهدف بشكل أساسي إلى ضمان أفضل التجارب للمستهلكين. فاختيار المنتج الصحيح يمكن أن يحدث تغييراً جذرياً في حياة أولئك الذين يسعون إلى تبني الحلول الذكية في حياتهم اليومية، سواء كان ذلك لإجراء تحسينات في مكاتبهم القائمة في المنزل، الارتقاء بأنظمة الترفيه أو اتباع نمط حياة صحي. وتمتاز الوسائل التكنولوجية المستخدمة في مجموعة منتجات “إل جي إلكترونيكس” بتصاميم سهلة الاستخدام وسريعة الاستجابة، ويجري عند تصميمها مراعاة المسؤولية الاجتماعية كي يتمكن المستخدمون من إنفاق مالهم على المنتج الصحيح وتعزيز إنتاجيتهم والتفكير بآثار أعمالهم على البيئة التي يعيشون فيها.


عروض عيد الفطر من “إل جي” للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة
قدموا أفضل الهدايا من الوسائل التكنولوجية عبر مجموعة واسعة من منتجات “إل جي”. تتوافق الأجهزة الذكية من “إل جي” مع مختلف الاستخدامات اليومية لتناسب أنماط حياة المستخدمين على مدار السنة، وتندمج بسلاسة مع الأجهزة الموجودة في منازلكم. فلا تترددوا بتقديم الهدية المثالية خلال عيد الفطر هذا العام مع أحدث العروض المميزة من “إل جي”.
غسالة ومجففة ملابس من “إل جي”
طراز المنتج: F20L2CRV2E2
حافظوا على الملابس الأنيقة للمناسبات الخاصة لفترة أطول من خلال تحديد أولوية العناية بالغسيل. توفر هذه الغسالة والمجففة المتكاملة من “إل جي” تقنيات رائدة تضمن حلول تنظيف مريحة وسهلة الاستخدام، حيث تحصل الأقمشة على العناية الملائمة والتنظيف العميق بدءاً من دورة التنظيف السريعة لمدة 29 دقيقة مع وضع TurboWash™ وصولاً إلى مجموعة خاصة من برامج الغسيل.
متوفرة ابتداءً من سعر 5,498 درهماً إماراتياً في مجموعة مختارة من المتاجر الكبيرة والصغيرة.
ثلاجة ذات باب فرنسي رقيق بتقنية InstaView
طراز المنتج:GR-X29FTQEL
بالرغم من أنّ الأوقات العائلية التي نقضيها بتحضير الوجبات الرمضانية اللذيذة قد شارفت على الانتهاء، ما زال بإمكانكم الإبداع عند تحضير وجباتكم اليومية. فاختيار الثلاجة الملائمة يجعل من تحضير وجباتكم مهمة سهلة وممتعة، حيث تمّ تصميم ثلاجات بتقنية InstaView من “إل جي” لضمان أعلى مستوى من الراحة للمستخدمين. يكفي أن تنقروا مرتين بسرعة على الزجاج الخارجي العاكس الموجود على الباب الأيمن لتضيء الثلاجة من الداخل وتروا محتوياتها من دون فتح الباب، مما يحدّ من فقدان الهواء البارد ويحافظ على الطعام طازجاً لفترات طويلة. فاختيار الثلاجة ذات الباب الفرنسي الرقيق يتيح لأفراد المنزل إضفاء لمسة متميزة إلى مطابخهم. ويُعدّ تصميم هذه الثلاجة متعة قصوى ويوفر مساحات إضافية لحفظ المحتويات صغيرة الحجم أو المكونات غير الموضبة بامتياز، ورف قابل للسحب للأطعمة والمشروبات المحفوظة بمحتويات عمودية ونظام التثليج SpacePlus™ المدمج في باب الثلاجة.
ثلاجة ذات الباب الفرنسي الرقيق بتقنية InstaView متوفرة ضمن التخفيضات خلال إجازة العيد ابتداءً من 7,999 درهماً إماراتياً في مجموعة مختارة من المتاجر الكبيرة والصغيرة.
جهاز تنقية الهواء PuriCare من “إل جي”
طراز المنتج:AS60GDWV0
ترتيب المنزل لا يعني ترتيب الأغراض التي يمكننا رؤيتها فحسب، بل أيضاً التحكّم بالملوثات التي لا يمكننا رؤيتها داخل منازلنا. تسهم أجهزة تنقية الهواء PuriCare من “إل جي” في توفير بيئة نظيفة وصحية داخل المنزل، بفضل تقنية تنقية الهواء 360 درجة لالتقاط الملوثات والغبار من كل اتجاه. إنها الجهاز المثالي لكلّ منزل، ولا سيما إذا كنتم تعانون من أي حساسية.
جهاز تنقية الهواء 360 درجة عمودي الشكل من “إل جي” متوفر ابتداءً من 2,699 درهماً إماراتياً في مجموعة مختارة من المتاجر الكبيرة والصغيرة.
جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء 2.0 PuriCare من “إل جي”
طراز المنتج: AP551AWFA
يتيح جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare لأولئك الذين يهتمون بصحتهم أثناء تواجدهم خارج المنزل التنفس بسهولة والشعور بالحماية والاطمئنان في الوقت نفسه. ويمكن لمستخدمي هذا الجهاز التنفس بسهولة تامة بفضل نظام التنقية الشامل عبر مرشحات HEPA التي تنقي ما يصل إلى 99٪ من الجسيمات الضارة للحصول على هواء نظيف ونقي. وقد تمّ تصميم الجهاز القابل للارتداء ليتناسب بسلاسة مع شكل الوجه، مما يقلل من احتمالات تسرب الهواء حول الأنف والذقن بينما تنجزون أعمالكم اليومية بكلّ راحة.
جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء 2.0 PuriCare من “إل جي” متوفر ابتداءً من 799 درهماً إماراتياً في مجموعة مختارة من المتاجر الكبيرة والصغيرة.
تلفزيون OLEDمن “إل جي”
طراز المنتج: OLED65C1 / OLED55C1
بينما نودع عما قريب برامجنا الرمضانية المفضلة، سوف تتوفر بالطبع المزيد من المسلسلات التي من شأنها أن تبقي أفراد العائلة والأصدقاء مستمتعين عبر أجهزة الترفيه المنزلي الخاصة بهم. فبإمكانهم الاستمتاع بأفضل المؤثرات البصرية مع تلفزيون OLED من “إل جي”، التي تستفيد من التكنولوجيا المثبتة فيها والتحديثات الذكية عبر خوارزميات الذكاء الاصطناعي للتعلم العميق، لتوفير صور بأدق التفاصيل والتي تحبس الأنفاس وخاصيات صوتية تلبي مختلف التفضيلات للانغماس بتجربة مميزة أقرب إلى الواقع. أما وحدات البكسل ذاتية الإضاءة، فتوفر صوراً بجودة عالية ورائعة ومجموعة واسعة من خيارات التصميم، في حين تسهم أحدث التقنيات في تزويد المشاهدين بتجربة غامرة وغير مسبوقة.
تلفزيون OLED مقاس 55 بوصة متوفر بسعر 4,899 درهماً إماراتياً وتلفزيون مقاس 65 بوصة بسعر 7,699 درهماً إماراتياً في مجموعة مختارة من المتاجر الكبيرة والصغيرة ولفترة محدودة.
شاشات “إل جي”
طراز المنتجات: 27UP650, 27MP400, 27GP750, 34WL500
يمكن لمحبي الألعاب الإلكترونية الاستمتاع بالمطاردات أثناء تواجدهم في المنزل عبر استخدام شاشة “إل جي”، المتوفرة بطرازات وأحجام متعددة لتلائم أذواق الجميع بامتياز. فسواء كنتم تسعون إلى تعزيز تجربتكم مع الألعاب الإلكترونية عبر شاشة UltraGear من”إل جي” أو العمل على مشروع مبتكر باستخدام شاشةLG UHD ، بات بإمكانكم اليوم الحصول على صور واضحة وساطعة بدقة عالية للاستمتاع بتجربتكم الرقمية إلى أقصى حدّ.
مجموعة متنوعة من شاشات “إل جي” متوفرة ضمن التخفيضات خلال إجازة العيد ابتداءً من 663 درهماً إماراتياً في متاجر “جمبو للإلكترونيات” و”شرف دي جي” و”إيماكس”.
نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس إنك
إل جي الكترونيكس إنك هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وتتواجد الشركة في جميع دول العالم تقريباً ويعمل لديها أكثر من 75,000 موظفاً. تتألف الشركة من أربع وحدات أعمال وهي “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء”، “الترفيه المنزلي”، ” حلول مكونات السيارات” و”حلول الأعمال”. وقد حققت مجتمعةً مبيعات تجاوزت قيمتها 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020. تُعد شركة “إل جي” من الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية مثل التلفازات، والأجهزة المنزلية، وحلول الهواء، والشاشات، وروبوتات الخدمة، ومكونات السيارات، بالإضافة للعلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE والمنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي

* المصدر: “ايتوس واير”