آب جراد تبرم شراكة مع جامعة جولدن جايت في سان فرانسيسكو سعياً منها لمواصلة توسعها العالميّ

آب جراد تبرم شراكة مع جامعة جولدن جايت في سان فرانسيسكو سعياً منها لمواصلة توسعها العالميّ

27 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

أتلانتا – انضمّت شركة “آب جراد” (upGrad)، وهي الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا التعليم في آسيا في أحدث التطورات، إلى جامعة “جولدن جايت”، إحدى أقدم الجامعات الخاصة في كاليفورنيا، لإطلاق ثمانية برامج جديدة عبر شبكة الانترنت في مجالي الإدارة والحقوق، كجزء من مرحلة التوسّع الأولى الخاصة بها.

وللعام الرابع على التوالي، صنّفت مجلّة “واشنطن مانثلي” جامعة “جولدن جايت” في المرتبة الأولى للمتعلّمين البالغين في الكليات التي تصل مدّة الدراسة فيها إلى أربع سنوات، وذلك في دليل الجامعة السنوي وتصنيفاتها. كذلك تمّ تصنيف جامعة “جولدن جايت” ضمن أفضل 10 في المائة من الجامعات الأمريكية من خلال العديد من المنشورات.

هذا وستفتح الشراكة أبواب إمكانية وصول “آب جراد” (upGrad) إلى الأسواق الأمريكية المحليّة وتعميقها، إضافةً إلى توسيع حافظة برامجها الدولية للمتعلّمين المنتمين إلى مناطق جغرافية متنوعة. وسيوفّر المنهج فهماً معمقاً للموضوع إلى جانب مشاريع القطاع التي يجب أن تبقى على قدم المساواة مع السوق الدولية ومتطلبات القطاع. علاوةً على ذلك، تم دمج إضافات قيمة الخدمة المهنية الأخرى مثل التوجيه 1:1 والتدريب والفصول الدراسية الرئيسة في منهج البرنامج لتوفير تعليم مفيد وقائم على النتائج.

وتعزيزاً لطموحاتها، تقدّم الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا التعليم بالاشتراك مع جامعة “جولدن جايت” منحاً دراسيةً تبلغ قيمتها أكثر من 100 مليون دولار أمريكي، وسيتم منح أكثر من 5 آلاف طالب منحاً دراسيةً بنسبة 70 في المائة على الرسوم الدراسية لبرامج شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

وتهدف حزمة الطاقة الخاصة بشركة “آب جراد” (upGrad) وجامعة “جولدن جايت” والمكوّنة من ثمانية برامج عبر شبكة الانترنت في المرحلة الأولى إلى اتباع مسار متنوّع لإنشاء علامة فارقة بمحتواها التعليمي الذي من المتوقع طرحه بلغات أجنبية كالعربية والفيتنامية والبهاسا والإسبانية في المستقبل القريب. وفي هذا الصدد، أشار فالغون كومبالي، المشارك في تأسيس شركة “آب جراد” قائلاً: “تمتلك جامعة ’جولدن جايت‘ إرثاً يزيد عن 120 عاماً في مساعدة البالغين العاملين على تحقيق تطلعاتهم المهنية. ومن خلال هذا التوافق في الرؤية، نحن متحمسون حقًا للشراكة مع جامعة ’جولدن جايت‘ لتقديم برامج شهادات معتمدة عالمياً وعالية الجودة ومنخفضة التكلفة لآلاف المتعلمين على مستوى العالم”.

من جانبه، قال البروفيسور برنت وايت، كبير المسؤولين الأكاديميين ونائب رئيس الشؤون الأكاديمية في جامعة “جولدن جايت”: “تُعدّ ’آب جراد‘ (upGrad) واحدة من أكبر منصات التعليم العالي عبر شبكة الإنترنت في العالم، ولطالما كانت رائدة عالمياً في إنشاء تجارب ونتائج تعليمية للمتعلمين على مستوى العالم. كذلك تتمتّع جامعة ’جولدن جايت‘ بتاريخ غني كونها جامعة مبتكرة في التعليم العالي ولطالما استفدنا من التكنولوجيا لتوفير وصول وجودة أفضل. وبالتالي، كانت ’آب جراد‘ (upGrad) شريكاً طبيعياً مفضّلاً ونحن متحمسون لإحداث تأثير عالميّ من خلال حافظة قوية من البرامج والمنح الدراسية المعروضة التي تزيد قيمتها عن 100 مليون دولار أمريكي”.

لمحة عن شركة “آب جراد” (upGrad)

تعد “آب جراد” (upGrad) – التي تأسست في عام 2015 – رائدة في ثورة التعليم عبر الإنترنت، وتركز على دعم النجاح الوظيفي للقوى العاملة العالمية التي يفوق عددها 1.3 مليار موظف. كما تعدّ واحدة من شركات التكنولوجيا المتكاملة للتعلم مدى الحياة القليلة في العالم – التي تقدم خدماتها للمتعلّمين الجامعيين والمهنيين العاملين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و50 عاماً عبر دورات البكالوريوس، والتعليم في الحرم الجامعي والبرامج المرتبطة بالوظيفة، وبرامج الدراسة في الخارج، وبرامج الدراسات التنفيذية وصولاً إلى درجات الماجستير والدكتوراه. تتمتع الشركة بقاعدة متعلمين تزيد عن 2 مليون متعلّم في أكثر من 100 دولة، فضلاً عن أكثر من 300 جامعة شريكة، وأعمال تجارية قوية ذات قاعدة عملاء تضمّ 1000 شركة في جميع أنحاء العالم.

يرتكز محرك التعلم العالمي الخاص بشركة “آب جراد” (upGrad) على أربع ركائز أساسية – (أ) مجموعة واسعة من المحتوى الأصلي وحقوق الملكية الفكرية ، (ب) منصة تكنولوجية خاصة بها هي الأفضل ضمن فئتها، (ج) خدمة التوصيل المخصّصة والمباشرة القائمة على الأفراد بدعم من المدربين والموجهين، و (د) سجل حافل من النجاحات (بنسبة 85 في المائة) في إكمال الدورات التدريبية، مدعوم بنسبة 80 في المائة من النتائج الوظيفية المضمونة.

تعتبر “آب جراد” (upGrad) شركة رائدة في مجال تكنولوجيا التعليم العالي في آسيا، ولديها مكاتب في كلّ من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط والهند وسنغافورة وفيتنام، وحضور هام في الكثير من الدول الأخرى.

لمحة عن جامعة “جولدن جايت”

تعمل جامعة “جولدن جايت”، وهي جامعة خاصة غير ربحية تقع في قلب مدينة سان فرانسيسكو، على تمكين البالغين العاملين على تحقيق أهدافهم المهنية من خلال منحهم شهادات البكالوريوس والدراسات العليا ذائعة الصيت على المستوى الوطني. وطوال ثلاثة عقود تقريباً، كانت جامعة “جولدن جايت”، التي تأسست في العام 1901، رائدةً في مجال التعليم عبر الانترنت. وقد صنّفتها مجلّة “واشنطن مانثلي” في المرتبة الأولى ضمن قائمة أفضل الكليات للمتعلمين البالغين لأربعة أعوام متتالية (2016 و2017 و2018 و2019). يقع حرم جامعة “جولدن جايت” الرئيسيّ في وسط مدينة سان فرانسيسكو، وهي تمتلك مواقع تعليمية لها في أنجلوس وسياتل ووادي السيليكون. وتجدر الإشارة إلى أنّ جامعة “جولدن جايت” حاصلة على الاعتماد الأمريكي من قبل نقابة المحامين الأمريكية (“إيه بي إيه”) وكليّة “دبليو إيه إس سي” العليا ولجنة الجامعة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220422005304/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”