يوروفراغانس تطلق تشكيلتها الجديدة من المنتجات العطرية المستدامة والمبتكرة في معرض إن-كوزمتكس 2022

يوروفراغانس تطلق تشكيلتها الجديدة من المنتجات العطرية المستدامة والمبتكرة في معرض إن-كوزمتكس 2022

26 أبريل، 2022 Off By DGNgate
  • يوروفراغانس استعرضت منتجاتها من العطور النباتية والمستدامة والمعتمدة إلى جانب ابتكاراتها الجديدة مثل الصابون الملون ومزيل العرق الجاف خلال المعرض التجاري لمنتجات العناية الشخصية
  • معروضات الشركة الإسبانية العالمية شملت تشكيلة من العطور الفاخرة ومنتجات العناية الشخصية ومعطرات الجو التي تستخدم مكون العلامة الطبيعي الجديد L’Âme du Bois™ المصنوع من بقايا الخشب
  • يوروفراغانس قدّمت خلال الفعالية محاضرة تخصصية بعنوان “عملية ابتكار المكوّن الجديد: L’Âme du Bois™” بإشراف مدير الابتكار لدى يوروفراغانس الحاصل على شهادة الدكتوراه في البحوث العالمية أوليفيير أنطوني

برشلونة، 26 أبريل 2022 – استعرضت يوروفراغانس، دار العطور العالمية، مجموعة من تشكيلاتها المتنوعة التي تعتمد على مبادئ الاستدامة والابتكار في إن-كوزمتكس، المعرض الرائد لمكونات مستحضرات العناية الشخصية الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس بين 5 و7 أبريل. وتنسجم منتجات العلامة التي سلطت عليها الضوء خلال المعرض مع خطة الشركة الاستراتيجية التي تسعى إلى تلبية المتطلبات الجديدة للعملاء.

واستعرضت الشركة تشكيلة إيكوكونشس، العطور المصنوعة من مكونات نباتية مستدامة ومعتمدة من المنظمات البيئية، إلى جانب تشكيلة سينسولاب، التي تضم منتجات مبتكرة ومستدامة تهدف إلى تعزيز تجارب العملاء وإلهامهم. وتضم المنتجات الجديدة في تشكيلة سينسولاب صابونة استحمام ملونة ومزيل عرق جاف مصمم على شكل بودرة ومنعم شعر بقوام صلب ومرطب جسم بقوام صلب وشامبو جاف.

تشكيلة سينسولاب تضم مستحضرات تجميل مبتكرة بقوامٍ جاف

تضم تشكيلة سينسولاب منتجات عطرية جديدة بتصميم جاف وصلب، تم تصنيعها باستخدام أحدث التقنيات المبتكرة.

وتضم تشكيلة المنتجات لوح لوشن ترطيب البشرة برائحة البرغموت ونفحات القنّب الفواحة والذي يمكن استخدامه كأساس قبل تطبيق مستحضرات التجميل، بالإضافة إلى ألواح صلبة من منعم الشعر الخالي من الماء برائحة القهوة والأزهار البيضاء وشامبو جاف برائحة المشمش والجزر يساهم في تقليل استهلاك الماء أثناء الاستحمام. كما يبرز ضمن هذه التشكيلة مزيل رائحة العرق بحجم صغير على شكل علبة بودرة الوجه برائحة زهرة المورينجا، والذي يمتص روائح الجسم الكريهة ويمنح البشرة ملمساً حريرياً، إلى جانب صابونة الاستحمام الملونة التي تضفي لمسة من الحيوية والمرح على ديكور الحمام وتطلق شذى الماندرين المنعش.

يوروفراغانس تطلق تشكيلتها الجديدة من المنتجات العطرية المستدامة والمبتكرة في معرض إن-كوزمتكس 2022

وتتميز التشكيلة الصديقة للبيئة بمنتجات تساهم في تخفيض استهلاك الماء أو خالية من الماء تماماً. وتتطلب هذه المنتجات كمية أقل من مواد التغليف وتتميز بوزنها الخفيف ومساهمتها في تخفيض انبعاثات الكربون، بفضل اعتماد الشركة طرقاً وظروفاً محسّنة في شحنها.

التركيز على مفهوم الاستدامة

أطلقت شركة يوروفراغانس أيضاً إيكوكونشس، تشكيلة العطور النباتية والمستدامة المصنوعة من مكونات طبيعية، والتي تضم خيارات متنوعة من روائح الفواكه والزهور والحمضيات والأخشاب والفواكه الحلوة ومستخلصات الفواكه المائية، والتي يحمل بعض منها تراخيصاً معتمدة من المنظمات البيئية.

كما كشفت شركة يوروفراغانس عن تشكيلة من المنتجات التي تستخدم L’Âme du Bois، المكون العطري الحصري الأول الذي أطلقته الشركة في أكتوبر 2021، والذي تم استخدامه في مجموعة من المنتجات، بما فيها العطور الفاخرة والشامبو والشموع المعطّرة، التي استعرضتها الشركة خلال معرض إن-كوزمتكس في أبريل الجاري.

يوروفراغانس تعتمد البحث والابتكار كمبادئ أساسية في عملها

تتمتع شركة يوروفراغانس بخبرة تمتد إلى أكثر من 30 عاماً في مجال ابتكار المنتجات العطرية من العطور الفاخرة ومنتجات العناية الشخصية والمنزلية. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أوليجاريو مونيجال، مدير وحدة الأعمال العالمية لمنتجات العناية الشخصية والمنزلية لدى يوروفراغانس: “تشهد منتجات العناية الشخصية والمنزلية رواجاً كبيراً في أوروبا وتؤكد مشاركتنا في معرض إن-كوزمتكس على رغبتنا وسعينا لتسريع نمو علامتنا في مجال منتجات العناية الشخصية. ونمتلك حالياً مجموعة من المواد الأولية عالية الجودة إلى جانب خبرتنا الممتازة في خدمة العملاء ومعرفتنا الواسعة بمتطلبات السوق، مما يجعلنا على استعداد لتلبية متطلبات العملاء الجديدة”.

وقدّمت الشركة، خلال الفعالية التي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس، محاضرة بعنوان “عملية ابتكار المكوّن الجديد: L’Âme du Bois™” بإشراف أوليفيير أنطوني، مدير الابتكار لدى يوروفراغانس الحاصل على شهادة الدكتوراه في البحوث العالمية. وأقيمت الجلسة بصيغة الحضور الشخصي يوم الأربعاء 6 أبريل في موقع المعرض. وتضمنت شرحاً لعملية تطوير أول مكوّن خاص بالشركة.

وامتدت منصة العلامة في المعرض على مساحة تزيد عن أربعين متراً مربعاً، وتألقت بمفروشات مصممة خصيصاً للمعرض بالتعاون مع فاب لاب، مختبر الابتكار الموجود في سانت كوجات بإسبانيا والذي يشارك علامة يوروفراغانس فلسفتها في التركيز على الابتكار والتكنولوجيا. واستخدمت العلامتان في صنع جميع المفروشات مواداً مستدامة ومعتمدة من مجلس رعاية الغابات، مثل الخشب المستورد من محميات الغابات الأوروبية والذي يمكن استخدامه في معارض لاحقة. كما تم تطوير ديكور المنصة والمنتجات المعروضة، بما فيها مواد التغليف، باستخدام مواد مبتكرة ومستدامة وقابلة لإعادة التدوير.

لمحة حول يوروفراغانس:

تأسست يوروفراغانس عام ١٩٩٠ في برشلونة. وتختص الشركة بتصنيع وتسويق مواد عطرية عالية الجودة للعلامات المسؤولة عن إنتاج العطور الراقية ومنتجات العناية الشخصية ومستلزمات العناية المنزلية ومعطرات الهواء في جميع أنحاء العالم. وهي شركة عائلية خاصة، ويعمل تحت مظلتها اليوم قرابة ٤٠٠ موظف.

انطلقت شركة يوروفراغانس من شغف مؤسسيها بالعطور وحب المبادرة. وبالتالي حققت الشركة أولى خطوات النمو في أوروبا والشرق الأوسط قبل أن تتوسع في الشرق الأقصى وأمريكا الشمالية والجنوبية. وتمتلك الشركة وكالات تمثلها في خمس قارات، علماً أنها تدير مصانعها الخاصة في إسبانيا وسنغافورة والمكسيك، وتعمل مع شركاء التصنيع في الولايات المتحدة والصين والهند.

وتتميز يوروفراغانس بشبكة دولية من المراكز الإبداعية وقدرات التصنيع المميزة التي تضمن ابتكار موادٍ عطرية استثنائية وتوزيعها في مختلف أنحاء العالم. ونجحت الشركة على مرّ السنين في تطوير علاقاتٍ متينة مع شركائها وتحقيق النمو بالتعاون معهم.

وتحرص يوروفراغانس على الاستثمار في مشاريع تراعي مبادئ الاستدامة واتخاذ قراراتها على أسس من المبادرات الاستراتيجية الداعمة لها. وتقود عملياتها بالارتكاز على أربعة محاور رئيسية هي السلامة والتنوع الحيوي والمجتمع والموارد.