كانون تقدم أفضل خمس هدايا في عيد الفطر السعيد

تحتفل كانون الشرق الأوسط معكم بعيد الفطر السعيد، وتقدم لكم أفكاراً مميزة عن أفضل الهدايا لجميع أفراد العائلة. وفيما يلي خمس أفكار تقدمها الشركة لكم لمساعدتكم على إدخال البهجة إلى قلوب أحبائكم وتوثيق ذكريات لا تنسى.  

Canon Zoemini SII

– كاميرا عصرية ومتعددة الاستخدامات مع ميزة الطباعة الفورية لمحبي الإطلالات الجميلة في العائلة

كانون تقدم أفضل خمس هدايا في عيد الفطر السعيد

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 25 أبريل 2022  -لا يتطلّب اختيار هدايا رائعة بالضرورة إنفاق الكثير من المال؛ حيث تُعتبر كاميرا Canon Zoemini SII، المتوفرة بحجم صغير ومُناسب للجيب، هدية مثالية لعشاق الإطلالات المميزة وتوثيق اللحظات الجميلة بشكل فوري. وتقدم هذه الكاميرا ذات التصميم الأنيق وفائق الانسيابية بحجم راحة اليد تجربةً أكثر سهولة لمشاركة الذكريات واللحظات الثمينة مع الأصدقاء أو التقاط صور سيلفي عفوية وطباعتها فوراً. وتأتي هذه الكاميرا الأنيقة بدقة 8 ميجابكسل، كما أضافت كانون إليها مرآة مخصصة لصور السيلفي، بالإضافة إلى ميزة الطباعة الفورية التي تتيح طباعة 25 صورة عالية الجودة عندما تكون البطارية ممتلئة، ما يجعلها الخيار الأمثل لتحويل اللحظات الرائعة إلى تذكاراتٍ لطيفة عبر صورٍ فورية. وتتوافق كاميرا Canon Zoemini SII مع تطبيق طباعة الصور Canon Mini Print، كما تتوفّر بثلاثة ألوان أنيقة هي الذهبي الوردي والأسود غير اللامع والأبيض اللؤلؤي. ويمكن حمل الكاميرا البالغ سعرها 599 درهم إماراتي فقط بكل سهولة في راحة اليد أو في الجيب أو حقيبة الظهر لضمان الراحة أثناء التنقل.

Canon EOS 250D

– كاميرا شخصية مثالية لالتقاط أجمل الصور في العطلات العائلية

تقدم كانون هذه الكاميرا مع مجموعة من الإكسسوارات لتكون مصدر الإلهام المثالي في العيد للأجيال الجديدة من المصورين الموهوبين وصناع المحتوى. وتقدم كانون مع الكاميرا فرصة للتعلم من الخبراء والحصول على نصائح وتعليمات لتنمية موهبة التصوير. فقد أطلقت كانون برنامجاً خاصاً يساعد الأطفال في أعمار تتراوح بين 7 – 18 عاماً على استكشاف شغفهم بالسرد القصصي المرئي من خلال ورش عمل تفاعلية تستضيفها أكاديمية كانون للصغار، عند شرائهم مجموعة التصوير الفوتوغرافي التي تتضمن كاميرا وعدسات وطابعة وورق طباعة، ما يجعلها الهدية الأمثل خلال عيد الفطر السعيد. وتتوفر هذه المجموعة حصرياً في عدد محدّد من متاجر شرف دي جي وعبر الإنترنت حتى شهر مايو 2022، وتقدم للعملاء وفورات كبيرة وقيمة عالية وفرصة الوصول إلى ورش عمل تعليم أساسيات التصوير الفوتوغرافي، وتضم ما يلي: 

  • كاميرا Canon EOS 250D
  • عدسة EF-S 18-55MM
  • طابعة Selphy CP1300
  • مجموعة ورق وأحبار Canon RP108
  • بطاقة ذاكرة SD سعة 32 جيجابايت

السعر: 2,498.75 درهم إماراتي

وستتيح التقنيات المتطورة من كانون لجميع أفراد العائلة سرد قصص رائعة واكتساب الأدوات والمعارف اللازمة لتوثيق ذكريات جميلة تدوم طوال العمر بضغطة زر واحدة.

Canon PowerShot PX – الكاميرا المحمولة والمزودة بإمكانات تقريب فائقة لالتقاط أهم التفاصيل

تُتيح كاميرا PowerShot PX المتطورة مشاركة أروع اللحظات والذكريات مع الأحباء في الأماكن البعيدة، بفضل تزويدها بميزة التوصيل بشبكة واي فاي وتقنية بلوتوث، ما يضمن للمستخدمين التقاط الصور ومشاركتها مباشرة وإضافة علامات الموقع الجغرافي عليها، وكل ذلك بضغطة زر واحدة. ويمكن للكاميرا التقاط الصور وتوثيق اللحظات المميزة في الحياة دون الحاجة لاستخدام اليدين، ليتمكن المستخدم من الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية، بفضل قدرتها على التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بنفسها. وتتمتع هذه الكاميرا المحمولة بتصميم أحادي فريد، ما يجعلها الخيار الأمثل لتوثيق أروع اللحظات عن بعد.

Canon Selphy Square QX10– طابعة صور سهلة الاستخدام

تمثل طابعة Selphy Square GX10 حلاً مثالياً لعشاق الفنون والحرف اليدوية ومصممي الديكورات الداخلية وكذلك محبي نشر الصور المميّزة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث تمتاز بتصميم عملي أنيق، وتتيح طباعة صورٍ عالية الدقة ونابضة بالحياة مباشرة من الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية. كما تمتاز هذه الطابعة بتصميمٍ صغير الحجم يتيح حملها بسهولة باليد أو وضعها في حقيبة الظهر، ما يجعلها من أسهل الأجهزة استخداماً لمختلف أنماط الحياة. وصُممت الطابعة خصيصاً لتُناسب مختلف الاستخدامات بدون أي تعقيدات، حيث لا يتطلب تشغيلها أي أدوات أو كابلات توصيل. وبفضل خاصية الشحن السريع عبر منفذ USB، توفر هذه الطابعة صغيرة الحجم التي تعمل بالبطارية تجربة طباعة لاسلكية مُمتعة وعالية الكفاءة للصور بشكلٍ فوري في أي وقت. 

مجموعة الأدوات الإبداعية وملصقات الأظافر القابلة للطباعة من كانون

تشكل مجموعة الأدوات الإبداعية وملصقات الأظافر القابلة للطباعة من كانون الهدية المثالية لإثراء الميول الإبداعية لدى أحبائكم. وتضم مجموعة الأدوات الإبداعية 3 أدوات ورقية توفر تشكيلة واسعة من المزايا والإمكانيات التي تتيح تقشير وإعادة لصق الأوراق عدة مرات على الجدران دون إلحاق الضرر بها، فضلاً عن إضفاء طابع شخصي على الأشياء المستخدمة يومياً مثل الهواتف المحمولة، وتوفير لمسات لامعة وعالية الجودة على ذكرياتكم المميزة. وتوفر مجموعة الأدوات الإبداعية للمستخدم ابتكار عمله الفني الخاص وتزيين مساحاته الشخصية بالصور التي ستثير إعجاب الأصدقاء وأفراد العائلة. بينما تتيح ملصقات الأظافر القابلة للطباعة إمكانية إضفاء لمسات إبداعية مميزة على الأظافر من خلال ملصقات الأظافر القابلة للطباعة NL-101 من كانون، وتزيين الأظافر بما يلائم المزاج أو المناسبات المختلفة. 

لمزيد من المعلومات حول كانون الشرق الأوسط، يرجى زيارة: www.canon-me.com

لمحة عن كانون الشرق الأوسط

كانون الشرق الأوسط هي شركة تابعة لشركة كانون أوروبا، كما تمثل المقرّ الرئيس لعمليات شركة كانون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتخذ من دبي مقراً لها.

وتهدف كانون، التي تأسست عام 1937، إلى مواصلة جهود الابتكار التي لطالما ساهمت في تعزيز مكانتها في مقدمة الشركات المختصة بتقنيات وحلول التصوير على مدى مسيرتها الممتدة إلى 80 عاماً، كما تلتزم بالاستثمار في المجالات المناسبة واغتنام فرص النمو. وتسعى كانون لإثراء تجارب الحياة والأعمال عبر تقديم حلول التصوير المبتكرة، بما يشمل الكاميرات والطابعات المخصصة للاستخدام التجاري، وبما يُغطي أيضاً مجالات الاستشارات التجارية وتقنيات الرعاية الصحية.

وترتكز أعمال كانون على فلسفة كيوسي (Kyosei) التي تُشير إلى “الحياة والعمل من أجل المصلحة العامة”.وفي أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تسعى كانون أوروبا إلى تحقيق نمو مستدام لأعمالها، مع التركيز على تقليل تأثيرها البيئي ودعم العملاء لتقليل بصمتهم البيئية عبر استخدام أحدث منتجات وحلول وخدمات كانون.

وتستثمر كانون بكثافة في أنشطة البحث والتطوير لتقديم أغنى المنتجات وأكثرها تطوّراً وإبداعاً لتلبية احتياجات المستهلكين وآفاقهم الإبداعية. وبدءاً من المصورين الهواة إلى المصوّرين المحترفين، تسمح كانون لكلّ مستهلك بإدراك عشقه للصورة. لمزيد من المعلومات حول كانون الشرق الأوسط، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.canon-me.com