حفل IIFA Rocks 2022 في أبوظبي تظاهرة موسيقية رائعة تحتفي بالسينما الهندية

حفل IIFA Rocks 2022 في أبوظبي تظاهرة موسيقية رائعة تحتفي بالسينما الهندية

22 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة، – سيجري تنظيم حدث IIFA Rocks، الذي يضم أضخم الأسماء في عالم الموسيقى، في الاتحاد أرينا يوم الـ 20 من مايو 2022، في ليلة افتتاح حفل عطلة نهاية الأسبوع وجوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي IIFA المقرر إقامته في أبوظبي، بدورته الـ 22 التي تمثل التظاهرة الاحتفالية الأكبر بالسينما الهندية.


ويتهيأ حفل IIFA Rocks لتوحيد العالم عبر استعراض التميز السينمائي في جزيرة ياس بأبوظبي، على مدى يومي الــ 20 والــ 21 من مايو 2022. حيث تكرّم الاحتفالية الأبرز والأكثر ترقباً أفضل المواهب في صناعة السينما الهندية، التي حققت أعلى مستويات الإنجازات والنجاحات في مسيرتها المهنية.
ولطالما شهد حفل IIFA Rocks مشاركة عدد كبير من النجوم حيث يمثل مزيجاً من السحر والروعة، كما يُعد من الفعاليات العالمية الشهيرة التي تشهد نمواً سنوياً. وسيقدم حفل IIFA Rocks المرتقب المنتج والمخرج الأكبر في بوليوود “كاران جوهر” مع الممثلة المتعددة المواهب “بارنيتي تشوبرا” وذلك داخل أكبر ساحة ترفيهية داخلية مُزوّدة بامكانيات تقنية فائقة الحداثة في منطقة الشرق الأوسط، وهي «اتحاد أرينا» ‏ وتقع في منطقة «ياس باي» بجزيرة ياس في أبوظبي.
ويقدم الحدث الرئيسي لهذا العام بعض من أفضل العروض الموسيقية الهندية. ويشارك للمرة الأولى في حفل IIFA Rocks لهذا العام الملحن والمغني ومقدّم العروض “ديفي سري براساد” – مايسترو الموسيقى الذي قام بتأليف موسيقى فيلم “بوشبا: ذا رايز”، الذي حقق نجاحاً كبيراً مؤخراً. ويلي ذلك فقرات وعروض يقدمها عبقري الموسيقى “تانيشك باجتشي”.
وتشارك أيضاً “نيها كابور” – واحدة من أكثر نجمات الغناء نجاحاً و”ديفاني بانوشالي” – أشهر نجمات البوب في الهند – في دورة هذا العام من حفل IIFA Rocks. وينضم إلى القائمة كل من “غورو راندهاوا” و”هوني سينغ”، اللذين يستعدان لتأدية أغنيتهما “DESIGNER”، التي لم يتم إصداره بعد في الحفل.


وقال مقدّم حفل IIFA Rocks “كاران جوهر”: “أنا متحمس لتقديم دورة هذا العام من حفل IIFA Rocks. إن حفل الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي يتعدى كونه مجرد حفل عادي، إنه علامة تجارية بارزة ومنصة رائدة، يتم من خلالها تكريم الموهبين في مجالات الموسيقى والفنون والثقافة، إلى جانب عروض أزياء ساحرة مما يجعل منه عطلة نهاية أسبوع رائعة بالفعل”.
وتنضم إلى “كاران جوهر” في تقديم حفل هذا العام الفنانة متعددة المواهب “بارنيتي تشوبرا”، التي قالت: “أن مسرورة للغاية لمشاركتي في تقديم دورة هذا العام من حفل IIFA Rocks. إنه لشرف لي أن أكون جزءاً من فريق التقديم إلى جانب كاران جوهر. ولطالما ساهم حفل الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي IIFA في تقريب الجمهور العالمي أكثر إلى بوليوود وإلينا جميعاً. لذا، فإن المشاركة في هذه المناسبة تعتبر دوماً مميزة لكنها هذه المرة تعد أكثر تميزاً لكونها ستقام في جزيرة ياس بأبوظبي، وأنا متحمسة للغاية للتواجد هناك والالتقاء بالجميع”.
وسيقدم حفل جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي العالمي نجوم بوليوود “سلمان خان”، و”ريتيش ديشموك” و”مانيش بول”، كما سيضم عروض مثيرة من أداء نجوم بوليوود “رانفير سينغ” و”كارتك آريان” و”ساره علي خان” و”فارون دهاوان” و”آنانيا بانداي” و”ديفيا خوسلا كومار” و”نورا فتيحي”.
وستجري الاحتفالية داخل أكبر ساحة ترفيهية داخلية مُزوّدة بامكانيات تقنية فائقة الحداثة في منطقة الشرق الأوسط، وهي «اتحاد أرينا» ‏ وتقع في منطقة «ياس باي» بجزيرة ياس، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، وشركة «ميرال»، مطور الوجهات والتجارب الترفيهية الرائدة في أبوظبي.
وتلتزم «نيكسا» من «ماروتي سوزوكي» الهندية المحدودة باستمرارية شراكتها مع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي للعام السادس على التوالي، كراعي اللقب للجوائز. وبينما يتطلع العالم إلى دورة هذا العام من احتفالية السينما الهندية مع الموسيقى والموضة في وجهة رائعة جديدة، فإن محتوى دورة هذا العام من الاحتفالية يَعِد الجمهور بالإلهام والترفيه. وفي ظل شعبيتها المُتنامية على مستوى العالم، باتت جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي تحظى اليوم باعتراف عالمي، ليس فقط كحدث يجري بثّه عالمياً، بل وإنما أيضا كمؤسّسة في حدّ ذاتها وكمنصة احتفالية هي الأكثر ارتباطاً بالسينما الهندية.
وينضم موقع السفر الإلكتروني الرائد في الهند “إيز ماي تريب” Ease My Trip بصفة شريك السفر الرسمي لحفل جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي IIFA، حيث يمكن للراغبين بحضور الحفل حجز تذكرتهم إلى أبوظبي عبر الموقع الإلكتروني easemytrip.com، إلى جانب انضمام “كريزومي كوربوريشن” Krisumi Corporation، الراعي الشريك.
وقال “نيشانت بيتي”، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك للموقع الإلكتروني EaseMyTrip.com: “نحن سعداء بالشراكة مع واحدة من أكبر الفعاليات للاحتفال بأفضل ما تقدمه صناعة الأفلام الهندية على الساحة العالمية. وبصفتنا الشريك الرسمي للسفر، فإننا نسعى لتوفير تجربة لا تضاهى لكل من يرغب بحضور هذه الاحتفالية الفريدة من نوعها”.
وتُعد جزيرة ياس واحدة من الوجهات الترفيهية الأسرع نمواً على مستوى العالم. تقع الجزيرة على شواطئ أبوظبي الذهبية، وتستضيف عدداً من المغامرات الساحرة والأنشطة الترفيهية المُلهمة، إلى جانب ثلاث من مُدُن الألعاب الترفيهية المعروفة عالمياً، ومضامير متميزة لسباقات السيارات، وملعب للجولف حائز على جوائز عالمية، ما يجعلها وجهة ترفيهية ليس لها مثيل في أي مكان آخر على مستوى العالم.
وفي ظل تزايد الإثارة على مستوى العالم، يُمكن الآن شراء تذاكر الاحتفالية الموسيقية الأكبر لـ IIFA Rocks من خلال الموقع الشبكي: https://www.etihadarena.ae/en/. يبدأ السعر من 55 درهماً. ويمكن للأشخاص الآن شراء تذاكر لحضور الاحتفالية الأكبر للسينما الهندية من خلال https://www.etihadarena.ae/en/box-office (TBC)، أو يُمكنهم أيضا زيارة الموقع الشبكي: www.yasisland.ae، والذي يستطيع جمهور الاحتفالية ومحبوها من خلاله إضافة كل ما يحتاجونه في زيارتهم إلى جزيرة ياس، كباقة سفر. وتتراوح الفئات السعرية للتذاكر بين 110، 220، 330، 440، 550، 1000، و1350 درهم إماراتي (يُرجى مُلاحظة أنه قد تُطبق رسوم، شروط وأحكام إضافية).

نُبذة عن الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي:
تُكرس الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي لبناء جسور عبر فن السينما، الأعمال التجارية، المُجتمعات والأمم، وتحقيق حلم الجميع: «شعب واحد. عالم واحد». وتُعد الأكاديمية أكثر أكاديمية سينمائية تحظى بالتقدير في جنوب آسيا، كما تُعد بمثابة منصة عالمية تمنح السينما الهندية الأخوّة والفرصة للوصول إلى الجماهير في كافة أنحاء العالم. ويُتيح التحالف الذي تكوّن من خلال الأكاديمية مزايا ومكاسب ضخمة للهند، كما يُحقق أيضا هدفا هاما، وهو اتاحة نفس الفرص في البلد المُضيفة. ومن خلال تحقيق هذا الهدف، تتأسّس منظومة مزايا مُتبادلة لكلٍ من الهند والوجهات المُضيفة، وذلك بتعزيز السياحة، التنمية الاقتصادية، التجارة، الثقافة، الاستثمارات العابرة للحدود والمؤسّسات السينمائية. تُقام عطلة نهاية الأسبوع وجوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي كل عام، وتُسافر إلى وجهات جديدة، رائعة وجميلة، بُغية تعزيز التعاون السينمائي لتوحيد والاحتفاء بأفضل ما في السينما والثقافة الهندية. ومن ثمّ، نقل السينما الهندية والهند عموماً إلى جمهور أوسع. www.iifa.com
نُبذة عن «ميرال»:
«ميرال» هي الشركة التي تتطور وجهات ترفيهية جديدة في أبوظبي، وتوحد الناس والأماكن من خلال تجارب فريدة، غامرة ومُثيرة. تضطلع «ميرال» بالمسؤولية عن تطوير وإدارة جزيرة ياس، ويتسع نطاق محفظة أصولها، ليشمل وجهات الترفيه، الضيافة، الرياضة، الطعام والتجزئة. واليوم، باتت جزيرة ياس مقراً لكلٍ من «عالم فيراري أبوظبي»، «وارنر بروس وورلد أبوظبي” و«كلايم أبوظبي»، «مضمار ياس لينكس للجولف»، «ياس مول»، «مرسى ياس»، «حلبة مرسى ياس» وثمانية فنادق تتضمن «هيلتون أبوظبي جزيرة ياس»، والذي يقع في «ياس باي»، المُفترض أن تُصبح في القريب العاجل الواجهة المائية المُتميزة في أبوظبي.
للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الشبكي: http://www.miral.ae
نُبذة عن جزيرة ياس:
تُعد جزيرة ياس واحدة من الوجهات الترفيهية الأسرع نمواً على مستوى العالم. تقع الجزيرة على شواطئ أبوظبي الذهبية، على بُعد 20 دقيقة فقط من منطقة وسط المدينة في أبوظبي و50 دقيقة من دبي. وتُتيح جزيرة ياس لراغبي قضاء العُطلات مزيجا مُتنوعا من التجارب الترفيهية الحائزة على جوائز، من مُدُن فريدة من نوعها للألعاب الترفيهية، مرورا بخيارات ذات مستوى عالمي للتسوق وتناول الطعام، وانتهاءً بملاعب للجولف، وجهات مُثيرة للرياضات المائية وسباق السيارات وفعاليات موسيقية، ترفيهية وعائلية جديرة بالمُشاهدة. تقع كل هذه الخيارات في نطاق جزيرة تبلغ مساحتها 25 كيلومتر مربع. وتُعد جزيرة ياس عدداً من مُدُن الألعاب الترفيهية الحائزة على جوائز، ومنها «عالم فيراري أبوظبي»، «ياس ووتر ورلد»، «وارنر بروس وورلد أبوظبي»، «كلايم أبوظبي» الذي يحتفظ برقم قياسي لأعلى جدار تسلق اصطناعي داخلي في العالم، «حلبة مرسى ياس» (والتي تستضيف سباق فورميولا1 الجائزة الكبرى برعاية الاتحاد للطيران)، «مضمار ياس لينكس للجولف» الحائز على جوائز، «مرسى ياس»، «ياس مول» أكبر مركز للتسوق في أبوظبي. وبفنادق تتضمن «هيلتون أبوظبي جزيرة ياس»، «كراون بلازا جزيرة ياس»، «روتانا جزيرة ياس»، «سنترو جزيرة ياس من روتانا»، «راديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس»، «بارك إن من راديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس»، «ستاي بريدج أبوظبي جزيرة ياس»، إلى جانب أكثر من 165 تجربة لتناول الطعام، تتضمن الجزيرة أيضا قاعات مُغلقة وفتوحة للوجهات الترفيهية، ومنها «إم إيه دي» و«اتحاد أرينا»- وجميعها يتكامل مع مجموعة من خدمات الزوّار التي تربط بين كافة المعالم والوجهات الترفيهية في الجزيرة وبعضها البعض.
المصدر: “ايتوس واير”

 22 total views,  1 views today