استمتعوا بتجربة غنية في شهر رمضان مع تلفزيون OLED المتميز من إل جي

استمتعوا بتجربة غنية في شهر رمضان مع تلفزيون OLED المتميز من إل جي

20 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – يُعدّ شهر رمضان فترة فريدة نقوم خلالها بتوطيد تواصلنا مع العائلة وصنع الذكريات الجديدة والمشاركة في تجربة الشهر الفضيل الخاصة. كما أنّ هذا الوقت من العام هو الفترة التي تجلس فيها العائلات معاً لمشاهدة العديد من المسلسلات التلفزيونية الرمضانية، وستتمكن العائلات مع مجموعة تلفزيونات OLED من إل جي إلكترونيكس من الاستمتاع بتجربة غامرة للحواس أكثر من أي وقت مضى.
وتعمل “إل جي” على إعادة تعريف تجربة المشاهدة لملايين الأشخاص حول العالم منذ عقود من الزمن، ومن خلال طرازاتها الجديدة التي تشمل تلفزيونات 4K و8K OLED، ستوفر “إل جي” المزايا الجديدة والمتطورة التي ستجعل المسلسلات والأفلام والألعاب مفعمة بالحيوية والتفاصيل الغنية. وتشمل مجموعة تلفزيونات LG OLED سلسلة.A2 ,CS ,C2 ,C2 ,G2,72


شاشات قوية وصور مذهلة
تتميز تلفزيونات LG OLED بوحدات البكسل ذاتية الإضاءة التي يمكن تشغيلها وإيقافها بشكل فردي وبالتالي توفير الألوان السوداء الأعمق وعرض الألوان الطبيعية بشكل استثنائي مع تباين غير محدود. وتأتي سلسلة G2 الجديدة من شاشات OLED المتطورة من “إل جي” لترتقي بتجربة المشاهدة إلى مستوى أعلى من الشاشات المنافسة.
وتتوفر تقنية OLED evo في كل من طرازات سلسلة G2 وC2 المختارة، وتُمكن هذه الشاشات عرض مستويات سطوع أعلى تكمّل مزايا الشاشات الأخرى لتوفر جودة صورة واقعية بشكل مذهل يتم إعادة إنتاجها بتفاصيل دقيقة وواضحة بشكل لا يصدق. وأصبح ذلك ممكناً بفضل معالج “إل جي” الذكي الجديد α (Alpha) 9 Gen 5. بينما تعمل تقنية معزز السطوع Brightness Booster الخاصة من الشركة على تعزيز قدرة أجهزة تلفزيونات سلسلة G2 لتتمكن من إنتاج مستويات عالية من السطوع بفضل نظام تبديد الحرارة المحسّن والخوارزميات الأكثر تقدماً.
وتضيف سلسلة تلفزيونات 2022 G2 من “إل جي” طرازاً جديداً بمقاس 83 بوصة إضافةً إلى أول طراز OLED مقاس 97 بوصة في العالم لينضم إلى المجموعة الحالية من تلفزيونات العلامة مقاس 55 و65 و77 بوصة الموجودة في المجموعة. وتقدم سلسلة C2 للعملاء خيارات أكثر تنوعاً بكثير من أحجام الشاشات، بدءاً من أول تلفزيون OLED مقاس 42 بوصة في العالم إلى تلفزيون 83 بوصة الضخم.

تصميم نحيف وأنيق
تتميز تلفزيونات OLED من “إل جي” بخلوها من الإضاءة الخلفية، مما يسمح للشركة بتطوير شاشات أنحف وأخف وزناً مقارنةً بتقنيات العرض الأخرى. ويتيح هذا بدوره إنشاء مجموعة متنوعة من العوامل المتعلقة بالشكل مثل التلفزيونات القابلة للانحناء والقابلة للف.
تأتي سلسلة G1 على سبيل المثال مع حواف أنحف لتوفر تجربة مشاهدة أكثر غنى وأقل تشويشاً على النظر وتمنح التلفزيون أيضاً تصميماً أكثر أناقة. ويحتوي تصميم شاشات G1 فائقة النحافة (19.9 مم) على حامل حائط مدمج ومتناسق بشكل سلس، مما يجعل تثبيته مثل اللوحة بقمة البساطة.

صممت لتلبي احتياجات الجميع
سواء كان أفراد الأسرة يرغبون بمشاهدة فيلم كلاسيكي أو ممارسة الرياضة أو يفضلون أن يكونوا أكثر نشاطاً أثناء ممارستهم لألعاب الفيديو، فإن مجموعة تلفزيونات LG OLED هي الأنسب لهم لأن الشاشات عالية الجودة توفر صوراً ذات جودة رائدة في القطاع وتضم أيضاً تحسينات أخرى لتسهيل الاستخدام.
وتستخدم تلفزيونات OLED من “إل جي” تقنية α 9 Gen 5 التي توظف خاصية التعلم العميق لتحسين الأداء ومنح الصور جودة ثلاثية الأبعاد عبر جعل عناصر المقدمة والخلفية أكثر بروزاً عن بعضها البعض. كما تعمل على تحسين إمكانات تقنية AI Sound Pro من “إل جي”، مما يوفر للمستخدمين صوتاً واقعياً وصوتاً محيطياً 7.1.2 من مكبرات الصوت المدمجة.
كما تجعل التلفزيونات الذكية والمتطورة من “إل جي” استخدام التلفزيونات أكثر راحةً بفضل تمكينها للمشاهد من اكتشاف المحتوى الجديد والمختلف بسهولة. ويستطيع المشاهدون مع نظام التشغيل webOS 22 أيضاً إنشاء ملفات التعريف الشخصية للوصول إلى خدمات البث المفضلة لديهم بسلاسة وعرض المحتوى المنسق خصيصاً لهم استناداً إلى سجل المشاهدة الخاص بهم وتلقي التنبيهات في الوقت الفعلي للبقاء على اطلاع دائم بأخبار فرقهم الرياضية المفضلة.
وسيتمكن عشاق الألعاب الإلكترونية في العائلة الآن من التبديل بسهولة بين المزايا الخاصة باللعب عبر قائمة Game Optimizer المتوفرة في طرازات تلفزيونات OLED 2022 الجديدة. وتحتوي هذه القائمة على خيار وضع الغرفة المظلمة الذي يضبط سطوع الشاشة للحصول على تجربة لعب أفضل عند إطفاء الأضواء. وهناك أيضاً أوضاع محددة مسبقاً لأنواع مختلفة من الألعاب مثل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول وألعاب الأدوار والألعاب الاستراتيجية المباشرة، إضافةً إلى الوضع الرياضي الجديد.
ولطالما دفعت “إل جي” حدود التطور في تقنيات التلفزيون، ومجموعتها الحديثة من تلفزيونات OLED ليست استثناءً عن ذلك. فلم لا تجعلوا وقت العائلة خلال شهر رمضان أكثر خصوصية مع “إل جي”!

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي
تُعد شركة “إل جي للترفيه المنزلي” رائدة في صناعة أجهزة التلفاز وأنظمة الصوت والفيديو، كما أشتهرت الشركة كمبتكرة في مجال صناعة أجهزة تلفاز OLED التي أحدثت ثورة في أجهزة تلفاز الفئة الممتازة (بريميوم). تلتزم “إل جي” بالإرتقاء بأسلوب حياة العملاء من خلال تقديمها لأجهزة الترفيه المنزلي المبتكرة، التي تقودها تلفارات OLED الحائزة على جوائز، بالإضافة إلى أجهزة تلفازQNED Mini LED التي تتميز بتقنية Quantum Dot NanoCell، وحلول الصوت التي طوّرتها بالشراكة مع Meridian Audio. لمزيد من الأخبار حول LG، يُرجى زيارةhttp://www.LGnewsroom.com.

* المصدر: “ايتوس واير”