تغلّبوا على درجات الحرارة المرتفعة هذا الصيف مع مكيّف DUALCOOL من إل جي

تغلّبوا على درجات الحرارة المرتفعة هذا الصيف مع مكيّف DUALCOOL من إل جي

20 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

دبي, الامارات العربية المتحدة – اقترب ذلك الوقت من العام حيث ترتفع درجات الحرارة إلى مستويات عالية. وكي تتأقلموا مع حرارة الصيف المرتفعة، ستعمل مجموعة أنظمة حلول الهواء الداخلية من إل جي إلكترونيكس على الحفاظ على درجات الحرارة منخفضة لتمنح أصحاب المنازل الأجواء المنزلية المريحة خلال شهر الصيف. ويُعدّ مكيف DUALCOOL من “إل جي” نظاماً صديقاً للبيئة يضم مزايا متطورة ومرشحات HEPA المدمجة التي تساعد على التقاط واحتواء جزيئات الغبار والأوساخ وتخفض أيضاً فواتير الطاقة باستخدام تقنياتها الفعالة.

استهلاك الطاقة المنخفض
يتيح مكيف DUALCOOL من “إل جي” الذي يمتاز بتقنية المحرك العاكس لأصحاب المنازل تقليل استهلاكهم للطاقة بنسبة تصل إلى 65%، مما يؤدي بدوره إلى انخفاض فواتير الكهرباء بفضل تقنية التبريد الأكثر كفاءة والتي يمكنها التبريد أسرع بما يصل إلى 60% مقارنةً بالمكيفات التقليدية. وتتميز تقنية DUALCOOL بتردد دوران أوسع يعمل على توفير الطاقة وتبريد الغرفة بشكل أسرع، إضافةً إلى المظهر الأنيق الذي يتوقعه العملاء من “إل جي”.

التقنيات المتطورة والأناقة في جهاز واحد
يتم تشغيل مكيف DUALCOOL، المتوفر ضمن مجموعة المكيفات المنفصلة الجديدة من “إل جي”، بواسطة الضاغط العاكس المزدوج™ الذي يقوم بضبط سرعة الضاغط باستمرار للحفاظ على مستويات درجة الحرارة المطلوبة، بالإضافة إلى تقنية توفير الطاقة. ويعمل الضاغط بسرعة أقل مع مزيد من الثبات مما يوفر طاقة أكبر بنسبة تصل إلى 65% مقارنةً بالطرازات التقليدية. كما أنه يساعد في خفض معدل الاستهلاك بنسبة كبيرة. ويتميز الضاغط العاكس المزدوج عن منافسيه بقدرته على العمل في درجات الحرارة الشديدة وتوفير الراحة حتى في فصل الصيف الحار في منطقة الخليج.

وللمساعدة في الحفاظ على بيئة منزلية باردة وصحية، يأتي مكيف DUALCOOL من “إل جي” مزوداً بنظام كشف ذكي يُعلم المستخدمين عندما تكون كمية الغاز منخفضة في المبرّد ويحتاج إلى تجديد، كما يمنح ضمان العشر سنوات للأسر راحة البال عند استخدام مكيف DUALCOOL الذي سيوفر لهم الأجواء المريحة على مدى السنوات القادمة.

وتشمل مكيفات DUALCOOL من “إل جي” وحدة تحكم ذكية تدعم اتصال Wi-Fi لسهولة التشغيل.

لمعرفة المزيد حول مكيفات DualCool من “إل جي”، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae/air-conditioning/uae/discover_dual_cool

نبذة عن وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس”
رسّخت وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس” مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية والحلول الذكية للمنزل، وحلول الهواء بالإضافة إلى منتجاتها المتميزة والمزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. تحرص الشركة على تطوير حلول جديدة من خلال الاعتماد على تقنياتها الأساسية الرائدة في القطاع، كما تلتزم بهدفها في الارتقاء بأسلوب حياة المستهلكين والحفاظ على صحتهم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وأجهزة تكييف وتنقية الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

* المصدر: “ايتوس واير”

 66 total views,  2 views today