«نوبيا» تُطلق هاتف «رد ماجيك 7 برو» للأسواق الدولية

«نوبيا» تُطلق هاتف «رد ماجيك 7 برو» للأسواق الدولية

18 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

شنزن، الصين – أطلقت «نوبيا» إصدارها الدولي من هاتف «رد ماجيك 7 برو». ومن أجل التمتع بمشاهدة عبر شاشة فائقة الوضوح فعليا، يُعد «رد ماجيك 7 برو» بمثابة الهاتف الذكي المثالي للمنصة المُتميزة الشهيرة في تطوير الألعاب، والمعروفة باسم “برو فيجن جيمينج”، كونه يتحدى كافة حدود الهواتف الذكية المُستخدمة في الألعاب، ما يجعله الأفضل للألعاب والترفيه.
«رد ماجيك 7 برو» مُزوّد بـشريحة «رد كور 1» المُخصّصة للألعاب، أحدث إصدارات المُعالِج «سنابدراجون 8 جين 1»، ومُعدّل قوي لأخذ العينات يبلغ 96,000 مرة لكل ثانية في شاشة الهاتف التي تعمل باللمس بأصابع مُتعددة، ومنظومة التبريد مُتعددة الأبعاد “آي سي إي 9.0” الحصرية من «نوبيا» مع مُحرك مروحي نفّاث داخلي، وبطارية ثُنائية الخلية ذات سعة هائلة تبلغ 5000 ميلي أمبير في الساعة. ويتوافر الإصدار العالمي من «رد ماجيك 7 برو» للشراء اعتباراً من تاريخ الــ 27 من ابريل، 2022، مع توافر عرض للشراء المُبكر اعتباراً من تاريخ الــ 22 من ابريل، 2022.


ويتوافر جهاز الألعاب “برو فيجن جيمينج” في نموذجين: “سوبرنوفا” مع ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 16 جيجابايت + ذاكرة تبلغ سعتها 512 جيجابايت، وهو نموذج يرمز إلى النجم المُشع في الظلام ويُشعر اللاعبين بالإثارة عند إضاءة نظام الألوان “آر جي بي”، و”أوبسيديان” مع ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 16 جيجابايت + ذاكرة تبلغ سعتها 256 جيجابايت، وهو نموذج مُستلهم من زجاج بركاني مُتشكل من حُمم بركانية “لافا” سريعة التبريد تُضفي عليه إطلالة برّاقة سحرية رائعة.
ويتضمن النموذج “أوبسيديان” تأثيرات إضاءة مُذهلة تُبرز أضواء شعار «رد ماجيك» في الخلفية ونظام الألوان “آر جي بي”، فيما يأتي النموذج “سوبرنوفا” مع أضواء شعار «رد ماجيك» ونظام الألوان “آر جي بي” داخل المُحرك المروحي النفّاث الداخلي الشهير، والذي يُمكن مشاهدته من خلال الخلفية الشفافة. وكلا من النموذجين مُزوّد بذاكرة وصول عشوائي افتراضية تبلغ سعتها 6 جيجابايت قابلة للتوسع. وفيما يخص جودة الاتصال والصوت، يُتيح «رد ماجيك 7 برو» خصائص «بلوتوث 5,2»، «واي فاي بتردد إشارات لاسلكية يبلغ 802 وسرعة 11 ميجابت في الثانية» لنقل البيانات عبر مسارات مُتعددة باستخدام تقنية «ميمو»، النمط «سي» من الناقل التسلسلي العالمي لنقل البيانات، واجهة تسجيل الصوت 3.5 ملليمتر مُعاد تموضعها من أجل تجربة ألعاب أكثر راحة وقابلية للتحكم، خاصة الاتصال قريب المدى “إن إف سي”، وجهاز استشعار لبصمات الأصابع من الجيل السابع مع خاصة رصد نبضات القلب.


ومن الجدير بالذكر أن تصنيع المُعالِج «سنابدراجون 8 جين 1» قد جرى باستخدام عملية تصنيع شرائح ذات مستوى دقة يبلغ 4 نانومتر، وتضمنت المودم «سنابدراجون إكس 655 جي». ويدعم المُعالِج سرعات تحميل تصل إلى 10 جيجابايت من خلال شبكة خلوية من الجيل الخامس، كما يدعم أيضا سرعات شبكة واي فاي تصل إلى 3,6 جيجابايت من خلال أجهزة التوجيه «راوترز» المتوافقة مع الجيل السادس من شبكات واي فاي.
ومن خلال التحسنات الهائلة التي أضيفت إليه ومن أبرزها زيادة بنسبة 20 % في سرعة وحدة المُعالجة المركزية وبنسبة 30% في كفاءة استهلاك الطاقة، يُمكٍّن المُعالِج «سنابدراجون 8 جين 1» هاتف الألعاب «رد ماجيك 7 برو» من الأداء على نحو أسرع في المهام المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، حيث بات أسرع بأربعة اضعاف وأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة بنحو 1,7 ضعف. وعلاوة على ذلك، فإن سرعة مُحرك الرسوم ثُلاثية الأبعاد «أدرينو جي بي يو» في المُعالِج «سنابدراجون 8 جين 1» قد ارتفعت بنسبة 30%، فيما ارتفعت كفاءته في استهلاك الطاقة بنسبة 25%.
“برو فيجن جيمينج” لأول هاتف ذكي للألعاب مع كاميرا تحت الشاشة:
يُعد بمثابة التجربة الحقيقية للشاشة الكاملة مع كاميرا تحت الشاشة في هاتف ذكي للألعاب بإمكانيات قوية وشاشة ألعاب برّاقة فائقة الوضوح، والمعروفة باسم شاشة المصفوفة العضوية النشطة ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء أو اختصاراً باسم »أموليد» حجم 6.8 بوصة (17,27 سنتيمتر، 11,6 سنتيمتر) مع شاشة + 1080* 2400 عالية الوضوح. لا ثقوب. لا عوائق. فقط شاشة عالية الوضوح بالكامل.
الكاميرا تحت الشاشة في «رد ماجيك 7 برو» مُهيأة لأن تكون الشاشة شبه المثالية للترفيه والألعاب في 2022. يتمتع تصميمها بخمس تقنيات للشاشة الكاملة. وتتمثل الخاصية الأولى في «ناقل الحركة مُتعدد المداخل» وهو دائرة كهربية مُبتكرة مُصمًمَة لزيادة القدرة على توزيع الضوء في المنطقة التي تعلو الكاميرا تحت الشاشة. ونتيجة لذلك، تعمل الدائرة الكهربية على تسهيل انتقال منطقة الكاميرا تحت الشاشة والمناطق الأخرى التي تتكون منها الشاشة. وبعد ذلك، توجد خاصية »الطبقات السبع للمواد ذات الشفافية العالية»، المُتشكلة بواسطة صمتم ثُنائي عضوي خاص باعث للضوء وخامات ذات تقنية عالية، ما يجعل منطقة الكاميرا تحت الشاشة أكثر وضوحاً.
وبعد ذلك، توجد خاصية «القطب الكهربائي الموجي» من «رد ماجيك 7 برو»، وهو أول برنامج من نوعه في المجال لتتبع الأقطاب الكهربائية على نمط الموجات. وبإمكان القطب الكهربائي الموجي الجديد أن يُخفض من حدة انعطاف الموجات الناجم عن نفاذ الضوء في أشكال بيانية مُعقدة. ونتيجة لذلك، يعمل القطب على تحسين وضوح الصورة بكفاءة. وتُوجد أيضا خاصية «شريحة برو لشاشة العرض في منطقة الكاميرا تحت الشاشة». وتتكون الشاشة من وحدات «بكسل» ذكية لتحسين وتعظيم مستويات وضوح الشاشة من أجل تصوير أكثر دقة. وعليه، يبدو تأثير الشاشة أكثر دقة وتزامنا كما أن مستوى تجانسها أفضل. وأخيراً، توجد خاصية «ترتيب وحدات بكسل من النمط دينج»، وهو ترتيب مُتخصص لوحدات «بكسل» يعمل على تحسين مستويات وضوح الصورة على الكاميرا تحت الشاشة. وفي الوقت نفسه، تُتيح هذه الخاصية نفاذ قدر أكبر من الضوء إلى منطقة الكاميرا تحت الشاشة، وذلك من أجل التقاط صور ذاتية «سيلفي» أفضل.
“برو فيجن جيمينج” من أجل أداء افضل مع شريحة «رد كور 1»:
صُمٍّمَت شريحة «رد كور 1» الجديدة والمُستقلة من «نوبيا» لغرض تشغيل وظائف الألعاب عبر الهواتف الذكية، والتي لا ترتبط على نحو مباشر بالأشكال البيانية أو مُعدلات الأُطُر العالية. وتتولى شريحة «رد كور 1» بعض الوظائف بدلاً من المُعالِج «سنابدراجون 8 جين 1» لتمكين الهواتف الذكية المُخصّصة للألعاب من الأداء على نحو أكثر كفاءة. وتستطيع شريحة «رد كور 1» مُعالجة التغذية العكسية الصوتية، والخاصة بنظام الألوان “آر جي بي”، والتلامسية. وبالتالي، تتيح الشريحة للوحة الإلكترونية المُتكاملة المعروفة باسم «إس أو سي»، والتي تُعد من أبرز مُميزات المُعالِج «سنابدراجون 8 جين 1» من تركيز المزيد من الموارد على الألعاب عبر الهواتف الذكية، التطبيقات والعمليات الأخرى.
ومن خلال بطاريتها الكبيرة المُتطورة ثُنائية الخلية ذات السعة 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي تتضمن تقنية 5 للشحن السريع من «كوالكم»، يتسم هاتف الألعاب «رد ماجيك 7 برو» ببطارية ذات طاقة هائلة، لكنها في الوقت نفسه صغيرة الحجم، خفيفة الوزن، وسريعة الشحن. ولعرض الشحن، فإن جهاز الألعاب الجديد من «رد ماجيك 7 برو» يتضمن منفذا مُبردا بالهواء للشحن السريع 56 واط، مع شاحن «نتريد الغاليوم» 56 واط. تصميم الهاتف مُزوّد أيضا بخصائص مُتعددة للحماية الأمنية وجهاز لشحن كافة الأجهزة، ذلك أنه متوافق مع أجهزة مُتعددة لضمان المزيد من الراحة للمُستخدِم.
يتضمن كلا الإصدارين الدوليين من سلسلة «رد ماجيك 7 برو» نظام التشغيل المُصمًم حسب طلب العميل «رد ماجيك أو إس 5.0.»، والذي يستخدم أحدث إصدارات نظام أندرويد، وهو أندرويد 12، بخصائصه الجديدة لفضاء الألعاب. وثمّة خمس خصائص جديدة رئيسية. وتُتيح خاصية «مكتبة الصور السريعة» للاعبين تصفح الصور التي يحفظونها ومشاهدتها أثناء ممارسة اللعب كخرائط الألعاب. كما تُتيح خاصية «المُلاحظات السريعة» للاعبين تسجيل المُلاحظات والأفكار الخاصة بالألعاب. ويمكن حفظهما سويا في لوح المُشاهدة «رد ماجيك»، وتخزينهما على الشاشة على الجانب أثناء اللعب. وتصل سعة التخزين في لوحة المُشاهدة إلى 50 صورة ومُلاحظة للاعبين كي يتمكنوا من التعديل والحذف بحسب رغباتهم.
وتُمكٍّن خاصية «التذكير بالألعاب» اللاعبين من تحديد تنبيهات مُتعلقة بالألعاب، وذلك كي يتجنبوا فقدان الفعاليات الحساسة للزمن. وتحتفظ خاصية «ساعة الإيقاف السريعة» بسجل لتوقيتات الألعاب، وذلك لتجنب فقدان أي لعبة. وأيضاً، تساعد هذه الخاصية المستخدمين على تحديد اللاعبين الآخرين الذين يعانون خللا في توازنهم عندما تتراجع مهاراتهم في اللعب. وأخيرا، تتيح خاصية «وابل الرسائل» قراءة كل اخطار عبر الشاشة لراحة المستخدمين من دون قطع ممارستهم للعب.
وبالإضافة إلى نظام التشغيل، تتيح خاصية «الكتابة السحرية» تقنية للقراءة والكتابة فائقة السرعة، زيادة سرعة تثبيت التطبيقات على نحو أسرع 30% من الأجهزة المُنافسة المُزوّدة بتقنية وسائط التخزين ذات الحالة الثابتة «إس إس دي». ومن خلال تعظيم كفاءة البرمجيات والأجهزة، فإن نظام العمليات الجديد يتمتع بمحتويات ذكية كوحدة المُعالجة المركزية، وحدة معالجة الرسوميات وجدولة الذاكرة، وذلك للاستجابة على نحو أسرع عندما يكون الأداء مطلوبا، اختزال الوقت اللازم للتحميل كالتشغيل، بدء التطبيق، تحميل الألعاب والتجاوب عن طريق الشاشة التلامسية. وأيضا، فإن منظومة الرسوميات يمكنها توليد موارد ذات صلة للمشاهد بمعدلات تحديث مختلفة لضمان إطار مُستقر عند سرعات التحديث المُرتفعة وتوفير الطاقة على نحو يتسم بالذكاء عند سرعات التحديث المُنخفضة.
“برو فيجن جيمينج” من أجل منظومة تبريد متطورة مُتعددة الأبعاد “آي سي إي 9.0”
تتضمن منظومة التبريد في الهاتف «رد ماجيك 7 برو» تقنيات تبريد من اجل تشتيت فائق للحرارة، مع توصيل عالي السرعة للحرارة وتبريد نشط. وتحتوي منظومة التبريد على تسع طبقات من خامات مُشتتة للحرارة: الجرافين المُركّب، لوح لتشتيت الحرارة في غرفة البخار، صندوقي هوائي من الألومنيوم، مُحرك مروحي نفّاث، عناصر ارضية نادرة لينة عالية التوصيل، مادة هُلامية عالية التوصيل، ملف نحاسي، لوح مشتت للحرارة، وقناة لتبريد الهواء.
صُمٍّم لوح تشتيت الحرارة في غرفة البخار ضمن منظومة التبريد ليكون الثاني في مساحة سطحه على مستوى المجال، إذ تبلغ مساحة سطحه 4124 ملليمتر مربع، ما رفع قدرته على التبريد بنسبة 300%، ليتيح بذلك ترقية شاملة لعملية تشتيت الحرارة في مُجملها ضمن منظومة التبريد مُتعددة الأبعاد »آي سي إي 9.0» الحصرية من «نوبيا»، وذلك لضمان أداء أفضل.
يستخدم منظومة التبريد الجديدة 9,0 ضمن »برو فيجن جيمينج» الوحدة النشطة لتشتيت الحرارة، والممتزجة عضوياً بطرق سلبية لتشتيت الحرارة، وتُشكل منظومة متعددة الأبعاد لتشتيت الحرارة. وبعد ذلك، وبإضافة لوح تشتيت الحرارة والذي تبلغ مساحته 4124 ملليمتر مربع ضمن غرفة البخار ولوح الألومنيوم الجديد لتشتيت الحرارة في خلفية الهاتف، ترتفع درجة توصيل الحرارة بما يُعادل 400 واط لكل متر كلفن، أي بنسبة 100%. وعلاوة على ذلك، تعمل المنظومة الخلفية الموصلة حراريا وزاوية هواء مُعدّلة على ضمان تدفق المزيد من الهواء مع ممرات هوائية مُصمّمة على نحو فريد.
وفي مقدمة كافة المزايا، فإن المُحرك المروحي النفّاث الداخلي من من «نوبيا» يؤدي إلى زيادة حجم الهواء بنسبة تصل إلى 33.3%، لتصبح 89300 ملليمتر في الثانية. إنه يدور أسرع 20,000 دورة في الدقيقة بالمقارنة مع مستويات مُحركات السيارات المُشاركة في سباق «فورميولا 1» بحيز أكبر بنسبة 9.2% وضوضاء أقل بنسبة 41%. صُمٍم المُحرك المروحي النفّاث ذو الهدوء الفائق ليشمل الخواص التالية: شفرات فائقة الدقة للمروحة إذ لا يتجاوز سمكها 0,1 ملليمتر، هيكل لإطار سبيكة مُعتمد وفقاً لشهادة «أيزو»، غطاء معدني، وأربعة ملفات تتسم بالكفاءة في استهلاك الطاقة. ويتميز إصدار «سوبرنوفا» بأربعة شفرات مروحة مع إضاءة نظام الألوان »آر جي بي» التي يستطيع المستخدمون التعرف إليها بسهولة.
“برو فيجن جيمينج” من أجل تجربة ألعاب غامرة مع تصميم مُحسّن
تتلقى النوابض ثُنائية الدُّعامات عينات بمعدل 500 هرتز لكل لمسة، ما يمنحها معدل استجابة منخفض للمسات لا يتجاوز 8 مللي ثانية. للاعبي «برو» الذين يتمتعون بمزاولة ألعاب مثل «جنشين امباكت»، «ليج أوف ليجندز»، «وايلد ريفت»، و«فورت نايت». وقد خضعت النوابض ذات الدُّعامات المُضادة للعرق كي تتحمل أكثر من 2 مليون ضغطة اصبع، فضلاً عن كونها مُصمّمة هندسياً لضمان الجودة والمتانة.
«رد ماجيك 7 برو» مُزوّد أيضا بمحرك تناظري مزودج المحاور على شكل حرف «إكس» من أجل أداء مُحسّن لاهتزاز أقوى وتغذية عكسية أكثر دقة للمسات وتجربة ألعاب أكثر امتاعاً. وعلاوة على ما سبق، فإن الجهاز الجديد حاصل على اعتماد من الجهة الرائدة على مستوى المجال: وهي شركة «دي تي إس» لتطوير التقنيات الصوتية ذات القنوات المتعددة، ذلك أن الهاتف مُزوّد بسماعات ستريو مزدوجة لتوفير صوت عالي الجودة مع نظام ذكي مزدوج للنداء العام وسماعات ستريو عالية الطاقة.
ويُعد «رد ماجيك 7 برو» منافسا صاحب رؤية في السوق الدولية، بما يمتلكه من نظام الألوان »آر جي بي» لإضاءة الألعاب من أجل أداء مُحسًن مع 16,8 مليون لون، تأثير ضوئي عادي، تصميم تناظري، ولوغاريثمات لضمان التزامن بين الصوت والضوء.

التسعيرة والتوافرية
الأسعار حسب رغبة العميل. يرجى زيارة الموقع الالكتروني لريد ماجيك حسب المنطقة التي تتواجد فيها.
يتوفر ردماجيك 7 برو للطلب ابتداءً من 27 أبريل على الموقع الالكتروني الرسمي لدى ردماجيك مع توفر عروض للشراء المبكر ابتداءً من 22 أبريل الجاري.
● سوبرنوفا مع ذاكرة رام 16 جيجابايت + ذاكرة 512 جيجابايت – 899 دولار / 899 يورو / 759 جنيه استرليني
● أوبسيديان مع ذاكرة رام 16 جيجا بايت + 256 جيجا بايت – 799 دولار / 799 يورو / 679 جنيه استرليني

 66 total views,  2 views today