سامسونج للإلكترونيات تنظم الندوة الإعلامية 2022 لعرض أحدث ابتكاراتها من أجهزة Neo QLED 8K

سامسونج للإلكترونيات تنظم الندوة الإعلامية 2022 لعرض أحدث ابتكاراتها من أجهزة Neo QLED 8K

15 أبريل، 2022 Off By DGNgate

يضمن الابتكار في جودة الصورة مع سهولة الاستخدام تعزيز ريادة أجهزة تلفزيون سامسونج 2022 لتكون المنصة الأساسية المساهمة في تسهيل أساليب الحياة المتصلة

سيول، كوريا14 أبريل 2022 كشفت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في مجال تصنيع وتطوير أجهزة التلفاز المبتكرة في العالم لمدة 16 عاماً على التوالي، الستار عن تفاصيل جلسات ندوتها الإعلامية لعام 2022، الذي سيتم في إطارها تسليط الضوء على أحدث التكنولوجيات والميزات والابتكارات التي تتميز بها المجموعة الجديدة من أجهزتها المرئية لهذا العام.

وتعتبر جلسات الندوة الإعلامية، التي كانت تُعرف سابقاً باسم الندوات التقنية، بمثابة منصة فريدة تستعرض في إطارها العلامة معلومات مفصلة حول أحدث منتجاتها، بالإضافة إلى توفير تجارب عملية حصرية لهذه المنتجات، على مدار الأعوام الـ 11 الماضية. وتعتبر الندوة الافتراضية العالمية لهذا العام، الحدث الثالث من نوعه، حيث سينضم المشاركون من ست مناطق مختلفة[1] لغاية 16 مايو 2022.

سامسونج للإلكترونيات تنظم الندوة الإعلامية 2022 لعرض أحدث ابتكاراتها من أجهزة Neo QLED 8K

وتعليقاً على الخبر، قال سيمون سونغ، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات: ” توفر الندوة الإعلامية فرصة استثنائية لاستكشاف المنتجات الجديدة عن قرب، والتعرف بشكل أعمق على أحدث التكنولوجيات والابتكارات التي تميز تشكيلة هذا العام على نحو فريد. ويسعدنا تنظيم فعاليات هذه الندوة افتراضياً بمشاركة المختصين والجهات ذات الصلة، لاستعراض الأفكار الأساسية من قبل القائمين على عمليات الابتكار لتطوير منتجاتنا – كالمهندسين والخبراء وغيرهم من الأشخاص المسؤولين عن هذه العمليات بشكل جزئي أو كلي – على أمل تنظيم مثل هذه الفعاليات واقعياً في المستقبل القريب.”

أعلنت سامسونج للإلكترونيات إطلاق أجهزة التلفاز الجديدة مع تقنيات استثنائية وميزات رائدة ترتقي بمستويات جودة الصورة والصوت وقدرات ربط الأجهزة المختلفة على نحو سلس، بحيث تصبح التلفزيونات بمثابة منصة مركزية تساهم في تسهيل حياة المستخدمين عبر تعزيز سهولة الاتصال بين منظومتهم المتنوعة من الأجهزة، وبالتالي تجسيد رؤية “شاشات في كل مكان، شاشات للجميع” على نحو أفضل. وستتاح للحاضرين الفرصة لاستكشاف المنتجات والمجالات التالية:

  • Neo QLED 8K: تم تزويد أجهزة Neo QLED 8K للعام 2022 من سامسونج بشبكات عصبية متّسعة وخرائط تباين متقدمة أكثر دقة بمستوى 14 بت، إضافة إلى مجموعة من الترقيات على مستوى الميزات الذكية بالاعتماد على تقنية الذكاء الاصطناعي، وبالتالي تعزيز قدرة الشاشات لعرض ظلال لونية أكثر دقة بجودة فائقة للمحتوى المرئي. ويوفر جهاز Smart Hub الجديد من سامسونج للمستخدمين واجهة مستخدم مبتكرة مع تسهيل عملية البحث عن المحتوى، مع مجموعة من الميزات الذكية التي تعزز ريادة أجهزة التلفاز والشاشات كمنصة أساسية لتسهيل أساليب الحياة المتصلة.
  • أفضل تجارب اللعب: توفر أجهزة تلفاز وشاشات 2022 من سامسونج أفضل تجارب الألعاب حتى الآن. ويعد تطبيق Gaming Hub الجديد[2] بمثابة منصة لاكتشاف الألعاب الجديدة، بالإضافة إلى الربط بين الأجهزة والبرامج لتوفير تجربة سلسة للاعبين. وتأتي مجموعة 2022 Neo QLED الجديدة أيضاً بمواصفات وميزات استثنائية لتجربة ألعاب فريدة، مثل منافذ دعم HDMI 2.1[3]، وألعاب Motion Xcelerator Turbo Pro 4K بتردد 144 هرتز، و Super Ultrawide GameView وشريط Game Bar، ما يرتقي بتجارب اللعب بفضل المحتوى فائق الجودة، وسرعة الوصول إليه.
  • محفظة أجهزة التلفاز العصرية من سامسونج: تأتي هذه المحفظة من تلفزيونات سامسونج الحائزة على العديد من الجوائز معززة بأحدث التقنيات والميزات الذكية لتحسين تجربة المستخدم. وقد زودت الأجهزة المتطورة بمجموعة من الميزات والتطبيقات، مثل خاصية EyeComfort والمعايرة الذكية، لتوفير تجربة مشاهدة أكثر راحة ودقة، بما يتناسب مع أسلوب حياة المستخدمين واحتياجاتهم اليومية، بينما توفر الأكسسوارات الجديدة تجربة فريدة من نوعها، بفضل الشاشات الرئيسية المتوافقة مع توقعات المستخدمين واحتياجاتهم.
  • ميزات الصوت والأجهزة: تشتمل ميزات الصوت 2022 من سامسونج على آخر تحديثات الأجهزة والبرامج، ما يضمن تزامناً مثالياً بين أجهزة التلفاز ومكبرات الصوت، مع تقديم تجربة صوتية غامرة مدعومة بتقنية Dolby Atmos. ويضاف إلى ذلك استخدام أحدث مكبرات الصوت من سامسونج، مثل مكبرات الصوت فائقة الدقة الجديدة وسلسلة (S)، وهي عبارة عن مجموعة Sound Tower التي توفر للمستخدمين مجموعة كبيرة من الخيارات لتجارب صوتية متميزة بغض النظر عن المساحة والموقع.
  • الاستدامة في جوهر الابتكارات: تهدف سامسونج عبر تطوير مجموعة منتجاتها للعام 2022 إلى الحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بشكل منهجي، إلى جانب تسهيل عمليات إعادة تدوير المنتجات، مع تقليل البصمة البيئية أثناء مرحلة الإنتاج، للمساهمة في استشراف مستقبل أكثر استدامة. وإلى جانب جهاز التحكم عن بعد SolarCell الجديد الذي يستمد الطاقة من ترددات الضوء والموجات الراديوية[4]، تتميز مجموعة منتجات 2022 باعتماد منهج تغليف حديث، مع حبر أقل بنسبة 90%، دون أي استخدام للدبابيس المعدنية.

[1] الشرق الأوسط وأوروبا وجنوب شرق آسيا وجنوب غرب آسيا وأمريكا اللاتينية وأفريقيا

[2] سيتوفر تطبيق Gaming Hub في وقت لاحق من هذا العام على مجموعة مختارة من تلفزيونات سامسونج الذكية 2022. وقد يختلف توافره حسب المنطقة.

[3]  قد تتفاوت مواصفات المنافذ حسب المنتج.

[4] لا يستخدم جهاز التحكم عن بعد SolarCell البطاريات، ويمكن شحنه من خلال موجات التردد بمستوى 2.4 جيجا هرتز، والطاقة الاحتياطية المنبعثة من أجهزة توجيه “واي فاي”.

بيان إخلاء المسؤولية: بخصوص تردد الراديو ، يجب أن يكون جهاز التحكم عن بعد SolarCell موجودًا في دائرة نصف قطرها 2 بوصة من جهاز توجيه WIFI 2.4 جيجا هرتز

 70 total views,  2 views today