كونيكت نتوورك، وهي عبارة عن تعاملات رقمية ’بلوك تشين‘ قائمة على جهاز الإثيريوم الافتراضي، تفتتح أوّل جولة بيع حصرية خاصة وتمويل أولي وسط استجابة هائلة من قبل المستثمرين

كونيكت نتوورك، وهي عبارة عن تعاملات رقمية ’بلوك تشين‘ قائمة على جهاز الإثيريوم الافتراضي، تفتتح أوّل جولة بيع حصرية خاصة وتمويل أولي وسط استجابة هائلة من قبل المستثمرين

14 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أطلقت “كونيكت نتوورك بلوك تشين” مؤخراً المنصة الثورية الجديدة التي من شأنها أن تحدث تغييراً جذرياً في ما يتعلق بتوسيع نطاق بروتوكولات وشبكات الطبقة الثانية وأن توفّر إنتاجيةً كبيرةً ورسوم معاملات منخفضة للغاية على شبكتها، وباشرت عملية البيع الخاصة لمجموعةٍ مختارةٍ من المستثمرين. وبالنظر إلى ردود الفعل المبكرة من قبل شركات رؤوس الأموال الاستثمارية، تزاحم المستثمرون للمشاركة في هذا المشروع والحصول على فرصة الاستثمار في التعاملات الرقمية “البلوك تشين” القائمة على جهاز الإثيريوم الافتراضي مع خوارزمية “بروف أوف ستيك” التوافقية. إذ ستسمح تقنية “البلوك تشين” الجديدة هذه للمُطوّرين ببناء تطبيقات لامركزية على هذه المنصة بدعمٍ من المؤسسة مُقدّم على شكل هبات. وسيتم استخدام الأموال التي جُمعت حديثاً لمواصلة تحسين المنتج بناءً على التعليقات المبكرة وردو الفعل على خدماتها والعملة الرقمية المتأصلة.

هذا وتضمّ منظومة بروتوكولات وشبكات الطبقة الثانية القائة على جهاز الإثيريوم الافتراضي مجموعة متنوعة من المنصات التي تطورت في العامين الماضيين، الأمر الذي يعكس وجود طلب كاف على منصات ذات أداء أسرع وإلى مطوّرين قادرين على مواصلة الاستفادة من نجاحها. لطالما أعرب المطوّرون في سوق التمويل اللامركزي والألعاب والرموز غير القابلة للاستبدال عن رغبتهم في استكشاف هذه الفرصة وتزويد المستخدمين بمعاملات أسرع منخفضة التكلفة. ويُشكّل رمز “كونيكت نتوورك” (“سي إن تي”) رمز الخدمة المتأصل في منصة “كونيكت نتوورك بلوك تشين” والذي سيتم استخدامه لتعدين العملات المشفرة على خوارزمية “بروف أوف ستيك” التوافقية.

وفيما استقطبت الشركة اهتمام مختلف صناديق رؤوس الأموال الاستثمارية في مجال العملات المشفرة، ستعلن “كونيكت نتوورك بلوك تشين” عن ترحيل بيانات بعض أكبر مشاريع العملات المشفرة في الأسابيع القليلة المُقبلة. وقد أعرب سيميون سقراطوس، الرئيس التنفيذي لشركة “كونيكت نتوورك بلوك تشين”، عن حماسته الشديدة إزاء الفرص المستقبلية التي تقدّمها المنصة، وقال في هذا الصّدد: ” وسط الاستجابة الهائلة التي تلقيناها في الجولات الأولية من الاستثمارات، نحن واثقون أكثر من أي وقتٍ مضى من أن ’كونيكت نتوورك‘ سيكون الإكتشاف الهام المقبل في مجال تعاملات ’البلوك تشين‘ الرقمية”.

ومع التقدّم السريع الذي تشهده المنصة، قد تصبح هذه الأخيرة قريباً المنصة الأولى المُفضّلة لدى المُطورّين وعامة الناس عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا “البلوك تشين”. ويعود السبب وراء شعبيتها المتزايدة إلى التكنولوجيا المتقدمة التي تستخدمها في سبيل تحقيق إنتاجية أسرع، إلى جانب مزاعم بتقديم رسوم معاملات منخفضة مقارنةً بالشبكات الأخرى من قبيل “سولانا”، و”إثيريوم”، و”بوليجون”.

ومن خلال الخدمات المبتكرة ورؤية السيد سيميون في هذا المجال، لا شكّ أنّ منصة “كونيكت نتوورك بلوك تشين” ستصبح من روّاد السوق في هذا المجال.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.