كونيكت نتوورك تطلق المنصة الخاصة بها لتوسيع نطاق الطبقة الثانية، وهي عبارة عن تعاملات رقمية ’بلوك تشين‘ تقوم على آلة الإثيريوم الافتراضية وتتمتع بإنتاجية عالية ورسوم معاملات منخفضة للغاية

كونيكت نتوورك تطلق المنصة الخاصة بها لتوسيع نطاق الطبقة الثانية، وهي عبارة عن تعاملات رقمية ’بلوك تشين‘ تقوم على آلة الإثيريوم الافتراضية وتتمتع بإنتاجية عالية ورسوم معاملات منخفضة للغاية

12 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – تُعدّ “كونيكت نتوورك بلوك تشين” منصةً ثورية جديدةً من شأنها أن تحدث تغييراً جذرياً في ما يتعلق بتوسيع نطاق الطبقة الثانية وأن توفّر إنتاجيةً كبيرةً ورسوم معاملات منخفضة للغاية على شبكتها. وهي عبارة عن تعاملات رقمية “بلوك تشين” تقوم على آلة الإثيريوم الافتراضية مع خوارزمية “بروف أوف ستيك” التوافقية. وستسمح هذه التعاملات الرقمية “بلوك تشين” الجديدة للمطوّرين ببناء تطبيقات لامركزية على هذه المنصة بدعمٍ مُقدّم من المؤسسة في شكل منح.

هذا ويضمّ مجال آلة الإثيريوم الافتراضية للطبقة الثانية كثيراً من المنصات التي تطورت في العامين الماضيين، الأمر الذي يعكس وجود طلب على منصات ذات أداء أسرع وضرورة للاستفادة منها من قبل مطوري البرمجيات. ولطالما أعرب المطوّرون في سوق التمويل اللامركزي والألعاب والرموز غير القابلة للاستبدال عن رغبتهم في استكشاف هذه الفرصة وتزويد المستخدمين بمعاملات أسرع منخفضة التكلفة.

ويُشكّل رمز الشبكة السيبرانية (“سي إن تي”) رمز الخدمة الناشئ في منصة “كونيكت نتوورك بلوك تشين” والذي سيتم استخدامه للتثبيت على خوارزمية “بروف أوف ستيك” التوافقية. كما ستستخدم المؤسسة هذا الرمز لتقديم المنح وتمويل تطوير التطبيقات اللامركزية على سلسلة “البلوك تشين” هذه.

كما تقوم شركة “كونيكت نتوورك” بجمع الأموال من خلال بيع رموز “سي إن تي” في جولات ما قبل البيع وجولات التمويل الأولية، فيما استقطبت الشركة أيضاً اهتمام مختلف صناديق رؤوس الأموال الاستثمارية في مجال العملات المشفرة. وستعلن منصة “كونيكت نتوورك بلوك تشين” عن ترحيل بيانات بعض أكبر مشاريع العملات المشفرة في الأسابيع القليلة المُقبلة. وصرّح سيميون سقراطوس، الرئيس التنفيذي لشركة “كونيكت نتوورك بلوك تشين”، في هذا الصّدد: “ستُحدث منصة ’كونيكت نتوورك بلوك تشين‘ ثورة في النهج المُستخدم في آلة الإثيريوم الافتراضية عبر أساليب الممارسات الفريدة التي تتمتع بها. ومع معلوماتنا التقنية القوية وفريقنا المتميز، أتينا لتقديم سجلّ حسابات موزع وجديد من ’كونيكت نتوورك بلوك تشين‘”.

وأردف قائلاً: ” نريد أن نضع بصمتنا الخاصة في عصر التكنولوجيا الناشئة الجديدة من خلال تحسين الطريقة التي نستخدم بها تكنولوجيا التعاملات الرقمية ’البلوك تشين‘”.

تجدر الإشارة إلى أنّ “كونيكت نتوورك بلوك تشين” ستوفّر جانباً جديداً ومثيراً لقطاع التعاملات الرقمية من خلال إضفاء خدمات مبتكرة والاعتماد على رؤية السيد سيميون. ولا شكّ أنّ منصة “كونيكت نتوورك بلوك تشين” ستصبح إحدى رواد السوق في هذا المجال.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://cnt.network/.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220407005506/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”