الإعلان عن أفضل 10 طواقم تمريض في نهائيات النسخة الأولى من جائزة أستر جارديانز جلوبال نيرسينج

الإعلان عن أفضل 10 طواقم تمريض في نهائيات النسخة الأولى من جائزة أستر جارديانز جلوبال نيرسينج

12 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة، – أعلن القائمون على جائزة “أستر جارديانز جلوبال نيرسينج” عن أفضل 10 طواقم تمريض في التصفيات النهائية من مختلف أنحاء العالم. واختير المتسابقون النهائيون من مشاركات تجاوزت 24 ألف مشاركة من أكثر من 184 دولة، من خلال عملية مراجعة صارمة تُديرها على نحو مستقل “إرنست آند يونغ” ولجنة تحكيم لفرز المشاركات ولجنة تحكيم كبرى. وقُيِّمت جميع الطلبات لإنشاء قائمة مختصرة تضمّ 181 مشاركة، لتُقَلَّص غداة مرجعة إضافية إلى قائمة شملت 41 من أفضل المتنافسين قيّمتهم لجنة التحكيم الكبرى لاحقاً واختارت منهم أفضل 10 متسابقين نهائيين. وطُلب من جميع المتقدمين تقديم طلباتهم بناءً على مساهماتهم في أربعة مجالات هي: القيادة، والبحث و/ أو الابتكار، ورعاية المرضى، وخدمة المجتمع.

وسيخضع أفضل 10 متسابقين نهائيين لتقييم إضافي للحصول على الجائزة الكبرى بقيمة 250 ألف دولار أمريكي. وتشمل قائمة المتسابقين: آنا قبالي دوبا من كينيا؛ وديدا جيرما بول من كينيا؛ وفرانسيس مايكل فرناندو من المملكة المتحدة؛ وياسمين محمد شرف من الامارات العربية المتحدة؛ وجوليا دوروثي داونينج من المملكة المتحدة؛ ولينكي باديكالا جوزيف من الهند، ومانجو دانداباني من الهند؛ وماثيو جيمس بول من أستراليا؛ ورايتشل أبراهام جوزيف من الولايات المتحدة؛ ووييس محمد قراني من أفغانستان. للمزيد من المعلومات عن أفضل 10 متسابقين، يرجى زيارة: https://www.asterguardians.com/

وفي سياق تعليقه على أفضل 10 متسابقين نهائيين وحفل توزيع الجوائز القادم الذي سيعقد في 12 مايو الذي يصادف اليوم العالمي للتمريض، في فندق أتلانتس دبي، قال الدكتور أزاد موبن، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لشركة “أستر دي إم هيلث كير”: “نشهد يومياً ’أستر‘ تفاني وتعاطف نحو 7000 من طواقم التمريض، فهم العمود الفقري لأعمالنا. وخلال الجائحة، خطفت مساهمتهم الحاسمة المتمثلة في الالتزام والتضحية ومخاطرتهم بسلامتهم وأرواحهم، أنظار العالم. ولذلك، فمن العدل إنشاء جائزة عالمية لطواقم التمريض لتكريم العاملين في هذه المهنة النبيلة. ولاقينا استجابة غامرة بمشاركة أكثر 2400 من طواقم التمريض في النسخة الأولى لجائزة “أستر جارديانز جلوبال نيرسينج” من جميع أنحاء العالم. وواجه أعضاء لجنة التحكيم الموقّرين وقتاً عصيباً في حصر أفضل 10 متسابقين مميزين من بين عدد هائل من المرشحين. ونتمنى للمرشحين المتأهلين للتصفيات النهائية في المراكز العشرة الأولى كل التوفيق في عملية التقييم النهائية”.

وإلى جانب الجائزة الأولى الكبرى التي تبلغ قيمتها 250 ألف دولار أمريكي، سيحصل المتسابقون التسعة النهائيون أيضاً على جوائز مالية. وتتكوّن الجولة النهائية من التصويت العام لجميع المتسابقين اعتباراً من 26 أبريل ومقابلات شخصية مع أعضاء لجنة التحكيم الكبرى التي تضمّ السيد هوارد كاتون، الرئيس التنفيذي للمجلس الدولي للممرضات في سويسرا؛ والبروفيسور شيلا تلو، رئيس مجلس الإدارة المشارك للتحالف العالمي للوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية ووزير الصحة السابق وعضو البرلمان بحكومة بوتسوانا؛ والبروفيسور جيمس بوكان، الأستاذ المساعد في مركز التعاون في مجال التمريض بمنظمة الصحة العالمية؛ والسيد مورالي ثوماروكودي، القائم بأعمال رئيس شؤون بناء القدرة على مواجهة الكوارث والنزاعات ببرنامج الأمم المتحدة للبيئة في سويسرا؛ والدكتورة كارولين غوميز، المدير التنفيذي لتحالف المجتمعات الضعيفة في منطقة الكاريبي بجامايكا.

لمحة عن “أستر دي إم هيلث كير”
تُعدّ “أستر دي إم هيلث كير” أحد أكبر مزودٍ خاص لخدمات الرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي والهند. وبفضل تركيزنا المتجذر حول التميّز السريري، نُعتبر أحد الجهات القليلة في العالم التي تتمتع بحضور راسخ عبر خدمات الرعاية الصحية الأولية والثانوية والثالثية والرباعية من خلال 27 مستشفىً و118 عيادة و323 صيدلية و66 مختبر ومركز لرعاية المرضى في سبع دول، منها الهند. وتضم شركتنا أكثر من 24,350 موظف متفانٍ بما في ذلك، 3,110 طبيباً و7,063 ممرضاً على امتداد المناطق الجغرافية التي نتواجد فيها، ونقدم لمختلف أصحاب المصلحة لدينا وعداً بسيطاً ومُحكماً يجسد فلسفتنا: “سنعالجكم بشكل أفضل”.

المصدر: “ايتوس واير”