كانون تطلق الكتاب المصوَّر إكسبو 2020 دبي – ذكريات من الحدث الأعظم على الإطلاق

كانون تطلق الكتاب المصوَّر إكسبو 2020 دبي – ذكريات من الحدث الأعظم على الإطلاق

11 أبريل، 2022 Off By DGN Gate
  • 41 صورة بعدسة 12 من أشهر المصورين العالميين تبرز إرث الحدث وذكرياته للأجيال القادمة
  • صور تروي قصص أفضل اللحظات والذكريات من إكسبو 2020 دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة– أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال تقنيات وخدمات التصوير، عن إطلاق كتاب مصوَّر يحتفي بإرث إكسبو 2020 دبي، وبجهود المصورين والمحررين وطواقم التصوير الرسمية الذين استخدموا كاميرات كانون وعدساتها لالتقاط أروع الذكريات من هذا الحدث الاستثنائي. وحظيت كانون، بوصفها الشريك الرسمي الأول على الإطلاق في مجالي التصوير والطباعة لحدث إكسبو العالمي، خلال الأشهر الستة الماضية بفرصة تسجيل أجمل اللحظات خلال إكسبو 2020 دبي، مستعينة بالقوة التي يتمتع بها فن التصوير الفتوغرافي على تحفيز اتخاذ خطوات فعالة نحو تحقيق تغيير إيجابي في مختلف أنحاء العالم.

كانون تطلق الكتاب المصوَّر إكسبو 2020 دبي – ذكريات من الحدث الأعظم على الإطلاق

ويحمل الكتاب المصوَّر عنوان إكسبو 2020 دبي – ذكريات من الحدث الأعظم على الإطلاق، حيث قام فينكاتاسوبرامانيان (سوبو) هاريهاران، المدير التنفيذي لكانون الشرق الأوسط وتركيا، بتقديم النسخ الأولى منه لأبرز الشركاء والجهات الرعاية في إكسبو 2020 دبي، خلال فعالية حصرية أُقيمت على هامش الحدث.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هاريهاران: “يشرفنا أن نكون من الجهات الراعية لإكسبو 2020 دبي وأن نشكّل جزءاً من هذه التجربة الاستثنائية بكل المقاييس. ولذا عملنا من خلال هذا الكتاب المصوَّر على توثيق إرث الحدث حرصاً على نقله للأجيال القادمة، بالإضافة إلى استعراض أروع اللحظات والذكريات لنسلط الضوء على الإنجازات التي يمكننا تحقيقها عند التعاون وتوحيد جهودنا لتحقيق تغيير ملموس من خلال تواصل العقول وصنع المستقبل. ويحتفي هذا الكتاب بقيم إكسبو 2020 دبي الرائدة، والجهود الحثيثة والالتزام الراسخ الذي بذله المصورون والمحررون وطواقم التصوير الرسمية لتوثيق هذه الذكريات واللحظات الاستثنائية. ويحمل الكتاب القراء في رحلة تتيح لهم الاطلاع على أبرز اللحظات وأجمل التجارب خلال الحدث، ويسهم في الحفاظ على إرث الحدث وتاريخه للأجيال القادمة”.

ويتضمن الكتاب المصوَّر 41 من أفضل الصور التي تسلط الضوء على أجواء إكسبو 2020 دبي النابضة بالحياة والحيوية من إبداع 12 مصوراً معتمداً. وتغطي الصور جميع مناطق الحدث وفعالياته المختلفة، انطلاقاً من الأجنحة والعروض الحية والصروح المعمارية الفريدة، وصولاً إلى الشخصيات القيادية الملهمة والمشاهير والزوار.

وتفخر كانون بمساهمتها في مشاركة أروع الذكريات من إكسبو 2020 دبي مع الأجيال القادمة، بالاستفادة من خبراتها التي تزيد على 80 عاماً في مجال السرد المرئي والتزامها بفلسفة كيوسي التي تقوم على التفاني في العمل والعيش معاً من أجل المصلحة العامة.

لمزيد من المعلومات حول كانون الشرق الأوسط، يرجى زيارة: www.canon-me.com.

لمحة عن كانون الشرق الأوسط

كانون الشرق الأوسط هي شركة تابعة لشركة كانون أوروبا، كما تمثل المقرّ الرئيس لعمليات شركة كانون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتخذ من دبي مقراً لها.

وتهدف كانون، التي تأسست عام 1937، إلى مواصلة جهود الابتكار التي لطالما ساهمت في تعزيز مكانتها في مقدمة الشركات المختصة بتقنيات وحلول التصوير على مدى مسيرتها الممتدة إلى 80 عاماً، كما تلتزم بالاستثمار في المجالات المناسبة واغتنام فرص النمو. وتسعى كانون لإثراء تجارب الحياة والأعمال عبر تقديم حلول التصوير المبتكرة، بما يشمل الكاميرات والطابعات المخصصة للاستخدام التجاري، وبما يُغطي أيضاً مجالات الاستشارات التجارية وتقنيات الرعاية الصحية.

وترتكز أعمال كانون على فلسفة كيوسي (Kyosei) التي تُشير إلى “الحياة والعمل من أجل المصلحة العامة”.وفي أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تسعى كانون أوروبا إلى تحقيق نمو مستدام لأعمالها، مع التركيز على تقليل تأثيرها البيئي ودعم العملاء لتقليل بصمتهم البيئية عبر استخدام أحدث منتجات وحلول وخدمات كانون.

وتستثمر كانون بكثافة في أنشطة البحث والتطوير لتقديم أغنى المنتجات وأكثرها تطوّراً وإبداعاً لتلبية احتياجات المستهلكين وآفاقهم الإبداعية. وبدءاً من المصورين الهواة إلى المصوّرين المحترفين، تسمح كانون لكلّ مستهلك بإدراك عشقه للصورة. لمزيد من المعلومات حول كانون الشرق الأوسط، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.canon-me.com